مشاهدة النسخة كاملة : الايسكريم يفيد الرجيم

الأسكندرانية
08-07-2006, 10:43 AM
الآيسكريم مفيد للرجيم

--------------------------------------

أكد عدد من خبراء التغذية, أن (الأيس كريم) يمكن أن يكون جزءا من الحمية الصحية لأنه يساعد على تذويب الدهون بإحلال الكالسيوم مكانها. إن معظم أنواع الريجيم تكون كمية الكالسيوم فيها قليلة وتكاد لا تذكر فتحد بالتالي من مقدرة الجسم على حرق الدهون, ذلك لأن عدم حصول الجسم على الكمية الكافية من الكالسيوم يساعد الخلايا كثيرا على استهداف الدهون وتخزينها ويساعد على تكبير حجمها فعند اتباع ريجيم الأيس كريم الذي يسكت الرغبة الملحة على الطعام بشكل مشبع وفع ال يحصل الجسم على كفايته من الكالسيوم والمواد الطبيعية الأخرى. ما عليك سوى اختيار أصناف الأيس كريم للإفطار او الغداء او العشاء مع مراعاة حساب عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة الغذائية حتى يتسنى انقاصها من باقي السعرات الحرارية المسموح بها طوال اليوم بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية (1500) سعرة حرارية بالنسبة للنساء و
(2000) بالنسبة للرجال وبذلك يمكن انزال عدة كيلو غرامات من الوزن.
الأيس كريم قليل السعرات الحرارية يمكن اخذ ما يعادل الكوب الواحد بالنسبة للنساء وكوب ونصف للرجال على أن يكون عدد السعرات الحرارية للأيس كريم لا يتعدى 125 سعرة حرارية للكوب. وقطعة من الدايت أيس كريم تسكت لدينا الشعور بالجوع لفترة طويلة.
لقد أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص البدناء الذين يخضعون إلى حمية خاصة ويأخذون حبوب الكالسيوم البديلة قد نزل وزنهم بما يعادل 26 % إلى 30 % وبما أن الأيس كريم يحتوي على الكالسيوم بكميات كبيرة مع الحمية والأكل المنظم فهذا يسارع إلى انقاص الوزن بشكل كبير خاصة اذا كان الكالسيوم من منتجات الحليب الطازج وليست البديلة وقليلة الدسم. ومن فوائد الأيس كريم كما أوردها خبراء التغذية فهو يساعد على تقوية العظام, حرق الدهون, تخفيض ارتفاع ضغط الدم, زيادة النشاط العام للجسم, يحارب سرطان القولون, يبعث المرح والانشراح النفسي, يقلل من الإصابة بالجلطات,يقوي جهاز المناعة, يمنع تكوين الحصاة بالكلية.
وقد وضعت خطة متقنة من قبل اختصاصي التغذية والريجيم لمواعيد تناول وجبات الأيس كريم اليومية لانقاص الوزن مع التنويع في الاختيار لإشباع وإرضاء الرغبات المختلفة. وبالنسبة لمعدل السعرات الحرارية للوجبات الثلاث فهي:

يمكن أن تتوازن هذه السعرات الموجودة في الأغذية المتنوعة مع السعرات الموجودة في الأيس كريم فتؤدي إلى النتائج المرجوة في خفض الوزن.
ويذكر أن معظم الأشخاص بين العشرين والخمسين لا يحصلون على كفايتهم من الكالسيوم التي تقدر ب (1000) ملغ في اليوم إضافة إلى أن النساء هن بحاجة إلى ما يعادل (1500) ملغ من الكالسيوم في اليوم ما بعد سن الخمسين.

اتمنى ان يكون أعجبكم

FRANKENSTEIN
08-07-2006, 11:45 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس انا مليش دعوه بالحاجات دي
هههههههههههههههههههههههههههه

الأسكندرانية
08-07-2006, 01:20 PM
طب ليه يا بات مان

حمادة نور
09-07-2006, 03:48 AM
الحمدالله انا عندى رجيم ربانى بجد رائع يااسكندرنية مواضيعك او يادكتورة تستحقى اللقب

نغم البحر
09-07-2006, 09:19 AM
:P ميرسى يا حبيبة يا حبى انا على الايس كريم

بس تعرفى احنا مبنبطلش اكل ايس كريم فى الجبلاية عندكم فى تربية انا والشلة الكريمة

اللى ان شاء الله هنضمك ليها ههههههههههههههههههههههه

الأسكندرانية
10-07-2006, 12:09 PM
Originally posted by حمادة نور@Jul 9 2006, 04:48 AM
الحمدالله انا عندى رجيم ربانى* بجد رائع يااسكندرنية مواضيعك او يادكتورة تستحقى اللقب
154460

شكرا لتعليقك اطيب يا حمادة

تسعدنى مشاركتك

الأسكندرانية
10-07-2006, 12:12 PM
Originally posted by نغم البحر@Jul 9 2006, 10:19 AM
:P* ميرسى يا حبيبة يا حبى انا* * على الايس كريم*

بس تعرفى احنا مبنبطلش اكل ايس كريم* فى الجبلاية عندكم فى تربية انا والشلة الكريمة

اللى ان شاء الله هنضمك ليها* ههههههههههههههههههههههه
154879

وضاقت بيكى الدنيا يا احلام تاكلى الايسكريم عندنا فى تربية وفى الجبلاية كمان

اللى بكرها موووت

على العموم ماشى ابقى اعزمينى انتى على ايسكريم ماشى ههههههههه

بس بعيد عن الجبلاية ورصيف العبادى

نغم البحر
10-07-2006, 01:18 PM
خلاص ما تزعليش اعزمك على ايس كريم عند بندقة اللى جمب دار المعرفة ع البحر

اظن كده مالكيش حجة بقه على فكرة بتكلم جد مش عزومة مركبية ههههههههههه

نغم البحر
10-07-2006, 01:19 PM
يللا عشان تشوفى بقى جدعنة طالبات اداب اثار على حق.

الأسكندرانية
10-07-2006, 01:20 PM
Originally posted by نغم البحر@Jul 10 2006, 02:18 PM
خلاص ما تزعليش اعزمك على ايس كريم عند بندقة اللى جمب دار المعرفة ع البحر

اظن كده مالكيش حجة بقه* على فكرة بتكلم جد مش عزومة مركبية ههههههههههه
155994

ايوا كده

وبالمرة بقى رز باللبن بلايس كريم
هههههههههههه

نغم البحر
10-07-2006, 01:24 PM
ماشى من عنيا يا قمر انتى تامرى.