مشاهدة النسخة كاملة : قصص لها العجب !!!!!!!!!!


midoragab
12-08-2006, 02:37 PM
هندي يعود من الموت بعد 3 أسابيع من حرق جثته!

أفاد تقرير إخباري أن رجلا هنديا أصاب أفراد أسرته بالذهول والدهشة عندما عاد إليهم بشحمه ولحمه بعد مرور أكثر من 3 أسابيع على قيامهم بإحراق جثة معتقدين آنذاك أنها جثته.

ففي العاشر من شهر يوليو الماضي اختفى المدعو اشوك سيندهي من منزله ثم عثرت الشرطة بعد مرور يومين على اختفائه على جثة لشخص يشبهه الى حد كبير وهو ما جعل أفراد أسرته يتعرفون عليها على أنها جثته، وعلى هذا الاساس تسلموها وقاموا باحراقها وفقا للتقاليد الهندوسية,

ولذلك فإن المفاجأة كانت مذهلة عندما عاد سيندهي أخيرا الى منزله بعد ان بدأ جميع أفراد أسرته في التكيف مع صدمة وفاته,وبعد ان تبين أن الجثة التي احرقت قبل أكثر من 3 أسابيع كانت لشخص آخر، اخبر سيندهي أفراد أسرته بأنه ذهب لزيارة جدته في بلدة جايبور الا انه تعرض لحادث هناك وظل ملازما للفراش طوال تلك الفترة.
.........


فرنسية تحتفظ بجثة والدتها فوق سرير لمدة 3 سنوات

باريس: رويترز

احتجزت الشرطة الفرنسيةامرأة تبلغ من العمر 26 عاما للاشتباه في أنها وراء وفاة والدتها بعد أن عثرت على بقايا الهيكل العظمي للأم مخبأة في منزلها.

وعثر المحققون على جثة متحللة لم يبق منها سوى هيكل عظمي وبعض الجلد المتيبس فوق سرير بغرفة معزولة بإحكام لمنع وصول أي روائح تنبعث من الجثة إلى سكان الشقق المجاورة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن المرأة المقيمة بمدينة ناربون جنوب غرب فرنسا لم تبلغ أبداً عن وفاة والدتها التي يقدر خبراء الطب الشرعي أنها حدثت في فبراير 2000.

ويشتبه أن تكون الابنة وهي مصممة أزياء سابقة قد تركت والدتها تموت بحرمانها من الطعام والشراب.
...........


سرير صدام يسهم في تزويج عراقي

قال مواطن عراقي شاب ان خطيبته التي دأبت منذ العام 1993 على تأجيل موعد زواجها منه وافقت على ان يعقد قرانهما فوراً بعد قيامه، غداة سقوط بغداد في قبضة القوات الاميركية، بنهب احدى غرف النوم الخاصة بالرئيس العراقي المخلوع صدام حسين.

ونقلت صحيفة «ذا صن» اللندنية عن الشاب الذي يدعى عمر حيدر (35عاماً) قوله انه استغل فرصة الانفلات الأمني واقتحم احد قصور صدام حيث استولى على سرير مصنوع من خشب الماهوغني بالاضافة الى عدد من الاشياء الاخرى الخاصة بالرئيس المخلوع مثل مائدة رخامية وعباءة حرير ومزهرية وخزانة مطلية بالذهب.

واضاف حيدر - حسب الصحيفة - قائلاً: «عندما رأت خطيبتي السرير اخبرتني أنها قررت ان تتزوجني فوراً.

إنني سعيد للغاية لأن سرير صدام حسين ساهم في تغيير حياتي الى الأفضل».
......


سائق حافلة يبلغ الشرطة بسرقة مخدراته

أجرى أمريكي اتصالاً برجال الشرطة معبراً عن تذمره حيث افاد بأن لصاً سطا على منزله وسرق مادة (الماريغوانا) المخدرة التي يحتفظ بها لاستعماله الشخصي.

وقال جرن راندولف، وهو سائق حافلة مدرسية من منطقة دبلن، ان اللص أقدم على سرقة اربعة اكياس (ماريغوانا) ومسدس وعقد ذهبي اضافة الى بعض العملات المعدنية.

وقال ضابط الشرطة مايكل ملتون انه سأل راندولف عن الماريغوانا مرة اخرى ليتأكد بأنه قد سمع ما تلفظ به جيداً.

وكرر سائق الحافلة ما ذكره للشرطة ثم عرض لضباط الشرطة علبة صغيرة فوق خزانة الملابس بغرفة النوم حيث اوضح بأنه كان يحتفظ فيها بالمخدرات.

وجاء في تقرير الشرطة ان راندولف اخطر ضابط الشرطة بأنه كان يحتفظ (بالماريغوانا) لكي يتعاطاها بعد نهاية اليوم الدراسي.

وقال المخبر تومي كوب الذي توجه الى منزل راندولف، ان تلك كانت المرة الاولى التي سمع فيها عن شخص يلجأ الى ابلاغ الشرطة بسرقة مخدرات.

وأوضح كوب قائلاً انه سأل راندولف عن سبب ابلاغه الشرطة باحتفاظه بالمخدرات، حينما رد عليه قائلاً "لقد قيل لي دوماً ان اقول الحقيقة".

وتقول شرطة دبلن انه لم يتم توجيه أي تهمة ضد راندولف بعد اعترافه بالحقيقة كما لم يتم اعتقال أي شخص في هذه السرقة.
........


عائلة تخدع عريسا وتبدل له زوجته ليلة الدخلة

أغمي على عريس في قرية تابعة لمنطقة جازان لعدة ساعات في ليلة زواجه بعد أن اكتشف أن أهل زوجته بدلوها بفتاة أخرى.

وكان العريس تقدم لخطبة فتاة من أسرة في قريته ورأى العروس ووافق الطرفان على الزواج، ولكن في ليلة الدخلة وعندما اختلى الزوج بزوجته فوجئ بأن أهل العروس بدلوا زوجته بفتاة أخرى تكبرها بالسن مدعين أنها العروس، ولم يتمالك العريس نفسه أمام هذه الخدعة فأغمي عليه ودخل في غيبوبة لساعات طويلة، و تدخل أهل العروسين وانتهى العرس بالخصام وعودة كل من العريس والعروس إلى منزله
.......


يتقدم لخطبة فتاة فيكتشف أنها ابنته من طليقته

صدم مواطن سعودي بأن الخطيبة الجديدة التي تقدم لها هي ابنته من طليقته الأولى. وقالت أم الفتاة إن زوجها السابق تزوج أكثر من سبع مرات, ولم يبق على ذمته سوى زوجة واحدة عربية الجنسية, وتعيش طليقته الأولى في أحد الأحياء الشعبية مع بناتها الثلاث ولم يرهن الأب منذ أكثر من 23عاماً.

وطلب المواطن (ح) من أحد أصدقائه مساعدته لخطبة فتاة جميلة وصغيرة في السن, فأشار الصديق إلى رجل يعرفه في أحد الأحياء الشعبية حيث ذكر له أن هناك أما لديها بنات جميلات وهن ذات دين وخلق, وربما ظروفهم الاقتصادية قد تجبر الأم والفتاة على الموافقة, وبعد مرور يومين اتجه الرجل إلى بيت أم الفتاة (طليقته السابقة) وهو محمل بالهدايا والذهب للأم والزوجة, حيث قصد العريس تطميع الأم وابنتها بالهدايا, وعندما جلس العريس ينتظر الأم والفتاة لتتم المفاهمة بينهم دخلت الأم وابنتها الكبيرة التي تبلغ من العمر 20عاماً, فما كان من الأم ألا أن وضعت يديها في أذنيها وظلت تصرخ وتردد بصوت عال اسم طليقها فقام العريس وظل ينظر للأم وابنتها وبدأت الدموع تذرف من عينيه, وأخذ ابنته التي أراد أن يخطبها إلى حضنه بعد فراق دام 23عاماً.

الأم قالت لـ "الوطن" إنها وافقت على زواج ابنتها من رجل لا تعرف عنه شيئا بسبب الضغوط المالية والظروف الصعبة التي تعاني منها هي وبناتها الثلاث, وحمدت الأم الله على حدوث هذه القصة على الرغم من مرارتها وصعوبة الموقف على بناتها لأن الأب بدأ يصرف على بناته ويقوم بواجبه بعد حرمان دام 23عاماً .
......


في مصر.. سرقوا "دش" رئيس الوزراء !!

فوجئ بواب العقار الذي يمتلك فيه الدكتور عاطف عبيد رئيس الورزاء المصري شقته بالاسكندرية باختفاء الطبق (الدش) الخاص بشقة الدكتور عاطف عبيد من فوق سطح العقار وذلك يوم الاربعاء الماضي.

وعلى الفور اتصل البواب بأسرة رئيس الوزراء بالقاهرة ليكتشف ان الدش اختفى نتيجة السرقة في الغالب، فسارعت حرم رئيس الوزراء بعمل بلاغ بالواقعة. ويبدو ان اسرة الدكتور عاطف عبيد ستحتاج القنوات الفضائية في القريب العاجل، فلم تنتظر حرم رئيس الوزراء انتهاء التحقيقات والوصول للجاني ومن ثم استعادة الطبق، حيث سارعت بابلاغ الشركة المصرية للقنوات الفضائية لتركيب اخر جديد في اسرع وقت.

وتشير المعلــومات المبدئية التــي توصلــت اليها وزارة الداخلية إلى ان اللصوص سرقوا الــــدش دون ان يعــلموا انه الخاص بالــدكتور عاطف عبيد
__________________

mEzO_89zoom
12-08-2006, 02:55 PM
ههههههههههههههههههههه

أجمد واحدة بتاعة عاطف عبيد

midoragab
12-08-2006, 03:04 PM
شكرا ردك ميزو

و اختيارك موفق هيه فعلا اجمد واحدة

LA STELLA
12-08-2006, 03:15 PM
بس انا رأيى ان مش كلهم نكت لان منها هموم بجد بتحصل فى الواقع و مش غريبة


زى مثلا بتاعة الاب اللى راح يخطب بنته

بتحصل ساعات فعلا و ساعات لما اخ بيتربى بعيد عن اخواته تلاقيه وقع ورايح يخطب اخته اللى مشافهاش مثلا و فى قصص و حكاوى كتير من دى اوى


اما بتاعة العريس اللى عروسته اتبدلت ده

فبصراحة دى غريبة بجد
بس صدمة فعلا
بس اهلها غريبين فعلا
بصراحة ده جنان


و بتاعة الهندى بتحصل احيانا برده


اما اللى اعترف بالمخدرات دى بقى

فدى تحفة اوى الصراحة

ههههههه

مشكور ع الموضوع

midoragab
12-08-2006, 03:27 PM
شكرا مرورك يا حابي

أسيل رزق
02-09-2009, 12:30 AM
قصص لها العجب فعلاً
شكراً يا بشمهندس

د. رغد
03-09-2009, 02:02 AM
مشكور علي الموضوع