مشاهدة النسخة كاملة : خبر مفرح متعب يتخلص من العكازين.. ويعود إلى الملاعب بعد3اسابيع (سلامتك ياعمدة)


fatac2
09-07-2009, 03:23 PM
متعب يتخلص من العكازين.. ويعود إلى الملاعب بعد ثلاثة أسابيع


http://www.boswtol.com/Upload/Pages/met22_16_35_10_9_7_2009_.jpg

http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank
تخلص عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلي والمنتخب الوطني من العكازين اللذين كانا يعتمد عليهما في الحركة منذ الإصابة التي لحقت به منذ ثلاثة أشهر بقطع في الرباط الخارجي للركبة أثناء مشاركته في إحدى المباريات مع اتحاد جدة السعودي الذي كان معارا إليه الموسم الماضي.
وتتحسن حالة اللاعب بشكل كبير يوما بعد الآخر، حيث تلاشت الآلام التي كانت تطارده منذ تعرضه للإصابة، وبدأ يستجيب للعلاج تدريجيا أثناء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طبيب المنتخب الألماني كلوس إيدر.
ووفقا للأنباء الواردة من ألمانيا سينتظم متعب في التدريبات الجماعية للأهلي بعد ثلاثة أسابيع، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات منتصف أغسطس المقبل.
من جانبه أكد نادر شوقي وكيل أعمال متعب لـ'بص وطل' أن اتحاد جدة مازال يماطل في دفع مستحقاته، حيث لم يحصل على راتبه في الشهور الثلاثة الأخيرة في عقده، بالإضافة في مكافأة الفوز بالدوري السعودي، فضلا على تكاليف العملية الجراحية التي خضع لها، وكذلك البرنامج التأهيلي.
وقال شوقي: متعب تحمّل من جيبه الخاص حتى الآن 45 ألف يورو، ولم يكلف أي مسئول في اتحاد جدة نفسه بالسؤال عن اللاعب، وإعطائه مستحقاته.
على صعيد آخر، تأكد عدم لحاق محمد خلف مدافع الأهلي المنضم أخيرا من نادي النصر بمعسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في ألمانيا.
جاء ذلك بعد تأخر حصول اللاعب على التأشيرة، واقتراب المعسكر من الانتهاء، وستعود البعثة يوم 13 يوليو الجاري.
وينتظم خلف مع وائل شفيق وعلاء شعبان تحت إشراف عمرو أنور مدرب فريق 18 سنة بالنادي.

:022yb4::022yb4::022yb4:

MuHaMeD kHaLeD
12-07-2009, 07:19 AM
يا عم متعب ارجع باه

و حشتنا يا جدع ............ !!!!!!!!!!