مشاهدة النسخة كاملة : ملايين مانشستر سيتي تهدد الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي


Elgnral
10-07-2009, 03:06 PM
http://www.thanwya.com/vb/images/icon_blank.gif
مع تسابق "الأربعة الكبار" بفرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ضم اللاعبين الجدد حاليا استعدادا للموسم الجديد ، مازالت أعينهم معلقة على المنافس الجديد لهم في سوق اللاعبين مانشستر سيتي .

ومع وجود الدعم المالي الهائل المتمثل في ملايين النفط لمجموعة أبو ظبي المتحدة ، فقد أكد مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه لديه القوة المالية التي تمكنه من التفوق على خصومه الكبار وأنهم بدأوا بالفعل يظهرون كفريق جيد الآن .

ولم تنجح محاولة مانشستر سيتي في ضم النجم البرازيلي كاكا إلى صفوفه مقابل مئة مليون جنيه إسترليني (160 مليون دولار) ولكنه نجح من ناحية أخرى في ضم المهاجم روكي سانتا كروز من بلاكبيرن ولاعب الوسط الإنجليزي جاريث باري من أستون فيلا .

وربما لا تنجح محاولات النادي أيضا في ضم كارلوس تيفيز أو صمويل إيتو أو جون تيري ولكن لا شك في أن قوة مانشستر سيتي المالية تتسبب في إبعاد بعض الفرق الكبيرة الأخرى عن سباقات ضم هؤلاء النجوم .

وسيدعم الوافدون الجدد في مانشستر سيتي فريقا مليئا بالفعل بالمواهب الكبيرة مثل البرازيليين روبينيو وإيلانو وستيفن أيرلاند وشون رايت-فيليبس وشاي غيفن .

وقال هيوز في بداية الموسم الصيفي الحالي :
" من الجيد أن تكون مديرا فنيا في نادي تتوفر فيه الأموال اللازمة لشراء اللاعبين ، ولكن الطريقة التي تنفق بها هذه الأموال هي ما يهم حقا " .

وأضاف :
" إن الصورة المأخوذة عنا في عالم كرة القدم هي أننا نمتلك أموال طائلة ومستعدون لبعثرتها على أي شيء ، لدينا مصادر مالية كبيرة ولكننا أيضا لدينا ميزانية محددة " .

وأكد هيوز أنه يتطلع لأشياء كبيرة من سانتا كروز والذي سبق له التعامل معه عندما كان مدربا لبلاكبيرن .

وقال هيوز :
" إن قدرته في الألعاب الهوائية وتواجده البدني القوي من الأشياء التي نفتقدها هنا ، ولكنه أيضا يتمتع بقدرات فنية وسرعة جيدة بالنسبة لحجمه الكبير " .

وأضاف :
" إنه لاعب جيد جدا وأعرفه جيدا " .

وأزعجت قوة مانشستر سيتي المالية بعض الأندية الكبيرة الأخرى في إنجلترا خاصة أنهم بدأوا يشعرون بأن وكلاء الأعمال يخبرونهم بأن مانشستر سيتي يسعى هو الآخر لضم اللاعبين الذين يريدونهم فقط من أجل رفع السعر .

وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام :
" لقد أبعدنا سيتي عن الساحة ، فقد وصل ارتفاع الرواتب التي يعرضونها على اللاعبين إلى عنان السماء " .

وأضاف :
" كنا نسعى لشراء لاعبين اثنين واقتربنا بشدة من إتمام صفقتيهما ولكننا في النهاية لم نتمكن من الصمود أمام مانشستر سيتي. إنهم يعملون على مستوى آخر بتلك الرواتب التي يعرضونها .. لاشك في أن سيتي يصعبون الأمور على الباقين " .

ولكن مع تطور مستوى فريق مانشستر سيتي بشكل مستمر فقد يصعب الأمور من ناحية أخرى على الأربعة الكبار في إنجلترا ، مانشستر يونايتد وآرسنال وليفربول وتشيلسي ، خاصة وأن سيتي يبدو مصرا على إبرام المزيد من الصفقات المهمة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بعد أكثر من شهر ونصف الشهر .

وقال المهاجم الأسباني الشهير فيرناندو توريس لاعب ليفربول :
" إن مانشستر سيتي يعمل على تكوين فريق جيد عن طريق إبرام صفقات كبيرة " .

وأضاف :
" سيكون علينا أن ننتظر ونرى أي اللاعبين سيذهبون إلى سيتي ، إنني واثق من أن مانشستر يونايتد وتشيلسي سيكونان المنافسان الأقوى لنا في الموسم المقبل ولكنك لا يمكنك استبعاد آرسنال أو مانشستر سيتي من هذه المعادلة ".

الاسطورة
10-07-2009, 03:13 PM
فعلآ دى مشكلة كبيرة
وماحدش يقول الفلوس مش بتعمل فرقة
عملها قبل كده رومان ابراموفيتش مع تشيلسى
وعملهم فريق بالفلوس
ممكن الامر يتكرر مع السيتى

ليفربولى ل الابد

Elgnral
10-07-2009, 06:41 PM
مشكور على المرور

MuHaMeD kHaLeD
10-07-2009, 10:55 PM
مانشستر ده فريق كبير و هيفضل كبير