مشاهدة النسخة كاملة : الخطيب يدبس البدري في احتراف ابو تريكة ب 40 مليون جنيه بخلاف عقده


fatac2
11-07-2009, 03:46 PM
أعلن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سوف يحدد مصير محمد أبو تريكة لاعب الفريق في قضية احترافه في الموسم القادم 2009 2010 بعد العرض الذي تلقاه النادي من أهلي دبي الإماراتي الذي يطلب انضمامه لصفوفه علي سبيل الاعارة من عدمه.
أضاف أن لجنة الكرة بالأهلي تنتظر الرأي الفني لحسام البدري حول مدي حاجة الفريق لجهود أبو تريكة في المرحلة المقبلة وبناء علي هذه الخطوة سوف تقوم لجنة الكرة بدراسة الموضوع برمته من كافة الوجوه لاتخاذ القرار الحاسم والمناسب بما يخدم مصلحة النادي العليا مع عدم الاضرار بمصلحة اللاعب والذي يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.
أضاف محمود الخطيب أنه لم يلتق مع محمد أبو تريكة منذ حفل وداع مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي السابق وبالتالي فإنه لا يستطيع أن يجزم بما تردد حول رغبة اللاعب في الاحتراف بنادي أهلي دبي.. أو أنه يحاول ممارسة أي ضغوط علي النادي من أجل الرحيل فمثل هذه الأقاويل قد لا تكون صحيحة.. ولذلك فإني سألتقي مع محمد أبو تريكة لمناقشة هذا الموضوع من كافة زواياه.
في الوقت نفسه كشف محمود باجنيد أمين الصندوق بالأهلي أن نادي أهلي دبي قدم عرضاً بلغ 40 مليون جنيه لاستعارته لمدة عام واحد بخلاف عقد اللاعب واتفق مع المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة علي أن أبو تريكة لاعب ملتزم وليس صحيحاً أنه يرغب في الرحيل



بيبو ده لعيب من يومه
رمي الكورة في مقتل لحسام البدري

لو وافق حيشيل الليلة لو خرت علي راسه

لو رفض مش حيدي تاني :049gc0:

fatac2
14-07-2009, 12:25 PM
و رفض حسام الخوض في المهالك
ورفض التصديق لابو تريكة علي الاحتراف

والا تقديم استقالته من الفريق

fatac2
14-07-2009, 12:26 PM
خلاص التمثيلية انتهت

ابو تريكة في الاهلي

ولاعزاء للشامتين ومريدي نزع انياب الاهلي امثال شوبير وشلة المنتفعين ومريدي الالوان الخايبة