مشاهدة النسخة كاملة : اسطورة الجيل الحالي محمد ابو تريكه في الاهلي الي اعتزاله


fatac2
14-07-2009, 12:30 PM
:022yb4:

نجم الفريق واسطورة الجيل الحالي محمد ابو تريكه اعلن عن بقاءه داخل القلعة الحمراء ورفض جميع عروض الاحتراف المقدمة من قبل الاندية الخليجية وذلك بعد دراسة العروض جيداً بالاضافة الى دراسة الموقف داخل القلعة الحمراء.</SPAN>
</SPAN>
وقد عقد محمد ابو تريكه اجتماعاً اليوم مع هادي خشبة مدير الكرة في الأهلي من اجل ابلاغه بالقرار النهائي له حيث أكد له ان جماهير الأهلي تستحق الكثير ولها في عنقه جميل كبير للغاية ولا يمكن ان يترك الفريق في مثل هذه المرحلة الحرجه حيث شعر اللاعب ان الأهلي بحاجه الى الجميع من اجل الوقوف خلف الفريق وتقديم التضحيات من اجل استمرار النجاح.</SPAN>
</SPAN>
وأكد اللاعب احترامه الشديد واعتزازه لجميع العروض الى وصلت الى النادي الأهلي من اجل ضمه في الفترة الاخيرة وقدم الشكر لجميع الاندية العربيه التي تنافست على ضمه ولكنه ابن من ابناء الأهلي وسوف يبقى في خدمة الأهلي حتى اعتزاله.</SPAN>
</SPAN>

fatac2
14-07-2009, 12:33 PM
الأهلي يرفض رحيل النجم الخلوق


النادي الأهلي رفض رسمياً رحيل محمد أبو تريكة نجم هجوم فريق الكرة الأول، والسماح له بالإحتراف في الدوري الإماراتي، وذلك خلال الإجتماع الذي تعقده في وقت لاحق اليوم الخميس.

وكان النجم الدولي قد تلقى خلال الايام الماضية عدد من العروض الخليجية المغرية، أبرزها قدم من أهلي دبي الإماراتي الذي يلعب له مواطنه حسني عبد ربه ويشارك نهاية العام الحالي بكأس العالم للأندية التي تستضيفها بلاده للمرة الأولى في تاريخها.

اللجنة الكرة التي اجتمعت اليوم برئاسة حسن حمدي رئيس النادي رفضت رفضاً قاطعاً خروج اللاعب للإحتراف، وذلك لحاجة الفريق إلى جهوده، خاصة بعد رحيل عدد من نجومه الكبار وعلى رأسهم المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي انضم للشباب السعودي، وقائد الفريق السابق شادي محمد، وعدم جاهزية محمد بركات الذي يعاني من الإصابة منذ فترة.

وكان النجم المصري الذي تألق مع منتخب بلاده بشكل لافت خلال بطولة القارات الأخيرة بجنوب إفريقيا، قد تلقى العديد من عروض الإحتراف الخارجية من أوروبا والخليج، غير انه رفضها جميعاً بسبب شعوره بحاجة الأهلي لجهوده.

وعلى عكس المرات السابقة فقد أظهر النجم الدولي ميلاً كبيراً لقبول العرض الإماراتي الأخير، غير أن الرفض هذه المرة جاء عبر المدير الفني للفريق حسام البدري، وسينعكس على قرار لجنة الكرة التي يرفض الأغلبية بها رحيل اللاعب.

واستطاع أبو تريكة الذي تعشقه الجماهير المصرية والعربية على السواء، أن يثبت نفسه كأحد أبرز لاعبي كرة القدم الذين أنجبتهم الملاعب المصرية على مدار التاريخ، وذلك بعدما جذب الإنتباه إليه عند تألقه في الدور الثاني من موسم 2003 - 2004 بعد أن انضم للأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية، ليخطو بعد ذلك خطوات واسعة في عالم النجومية بقيادة الواعية لوسط ملعب الفريق وأهدافه القاتلة التي حسمت العديد من البطولات للنادي الأحمر، وعلى رأسها ذلك الذي أحرزه في مرمى الصفاقسي التونسي بدوري الأبطال الإفريقي بنهائي عام 2006، وأسكت به صيحات الاف من الجماهير التونسية ظنوا "خطأً" أن اللقب بات في قبضتهم.

fatac2
14-07-2009, 03:11 PM
أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه لا نية لديه للاستغناء عن صانع ألعاب الفريق محمد أبوتريكه الذي تتهافت الأندية الخليجية للتعاقد معه الموسم المقبل.

وقال البدري في تصريحات لقناة "الأهلي": إن وجود أبوتريكه في الفريق خلال الفترة المقبلة مهم للغاية، في ظل التغييرات التي يشهدها الفريق بإدخال عناصر شابة علي النادي.

وأشار البدري إلي أنه سيجتمع مع لجنة الكرة غدًا لوضع النقاط علي الحروف في مسألة انتقال اللاعب للاحتراف في الخليج.

وتلقى أبوتريكه عرضاً ضخما من أهلي دبي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل وهو ما ولد جدلا داخل الفريق القاهري عن مدي إمكانية الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أكد البدري أن الفريق استفاد جيدًا من المعسكر الإعدادي الذي أقامه في ألمانيا، مؤكدًا أن اللاعبين الجدد والقدامي استوعبوا طريقة اللعب الجديدة، مشيرًا إلي التطور الذي طرأ علي اللاعبين من الناحية البدنية والخططية.

وقال البدري: إن الفريق عانى من الغيابان سواء للإصابة أو الانضمام للمنتخب المصري، مؤكدًا أنه واثق من انسجام جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وقبل لقاء السوبر المقرر في الـ 21 من يوليو الجاري أمام حرس الحدود.