مشاهدة النسخة كاملة : عدلي القيعي ينفي تعاقد الاهلي مع المهاجم الكرواتي ذو الاصول الفلسطينية احمد الشربيني


fatac2
18-07-2009, 07:11 PM
أكد المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في الأهلي ان التقارير الصحفية التي نشرت وجود مفاوضات مع المهاجم الكرواتي ذو الاصول الفلسطينية احمد الشربيني هي مفاوضات وهمية وبعيدة تماما عن الحقيقه على الاقل من جانب الأهلي في الفترة الحالية حيث ان الأهلي قد توصل الى بعض المهاجمين والذين يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي وليس من بينهم الشربيني.

وأوضح عدلي القيعي حقيقه هامة جدا حول المهاجم الفلسطيني حيث أكد ان الأهلي دخل في مفاوضات جادة للغاية معه في العام الماضي عن طريق وكيل اعماله ولكن المفاوضات توقفت بسبب مغالة النادي الذي ينتمي اليه اللاعب.

واضاف القيعي من المعروف ان محبي الأهلي منتشرين في كل انحاء العالم ومن الوارد جداً ان يكون احد عشاق الأهلي فاتح اللاعب في الانضمام الى القلعة الحمراء وهو ما اعتبرته التقارير الصحفيه مفاوضات قوية وهو امر اصبح يحدث كثيراً في الفترة الاخيره حيث نجد العديد من التقارير الاجنبيه التي تشير الى مفاوضات اللاعب مع احد اللاعبين في الدوريات الاوروبيه او العربيه.

الجدير بالذكر ان بعض التقارير الصحفية في كرواتيا قد اشارت الى اقتراب الأهلي من التعاقد مع مهاجم فريق ريجيكا الكرواتي وهو ما أكده اللاعب في وقت لاحق حيث اشار الى وجود مفاوضات قويه مع القلعة الحمراء.