مشاهدة النسخة كاملة : ابراهيم المعلم ومصير الاهلي ودعوته لقائمة الاهلي الموحدة


fatac2
31-07-2009, 08:04 AM
أعلن المهندس إبراهيم المعلم نائب رئيس الاهلى السابق وأحد رموز النادى تأييده لقائمة الكابتن حسن حمدى بالكامل فى الانتخابات التى ستقام اليوم لأختيار مجلس إدارة جديد للاهلى .. جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية أجراها المعلم مع حسن حمدى أثناء استضافة الأخير بأحد البرامج التليفزيونية الشهيرة .. وقال أن مصلحة النادى مع قائمة حسن حمدى لما حققته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية على كافة المستويات .. وأضاف أن الاهلى نادى عريق وله قيمه ومبادئه ولابد من الحفاظ عليها لأن هذه القيم بمثابة رأس مال النادى الذى يحبه ويعشقه الملايين ..

وهذا لن يتأتى إلا بوجود قائمة موحدة متفاهمة ومتجانسة تقود النادى لانتصارات وإنجازات كبيرة .. لأن ما حدث من مشاكل فى أندية أخرى يؤكد على أن الاهلى كان على صواب عندما بدأ تطبيق فكرة القائمة منذ سنوات .

وهذا لا يعنى المصادرة على آراء الجمعية العمومية التى تستحق الاحترام .. ولكن الحديث بوضوح مع الأعضاء واجب لأن هؤلاء الأعضاء هم أعلى سلطة فى النادى . وهم أحرص الناس على مصلحة الاهلى .. وقال المعلم أن القائمة الموحدة لا تعنى أيضا عدم وجود الرأى الآخر ..

بالعكس لكل عضو وجهة نظره المختلفة . لكن فى النهاية يكون هناك قرار واحد لمجلس الإدارة الكل يخرج يدافع وأولهم الذى كان يعترض على هذا القرار داخل قاعة المجلس لأنه قرار الأغلبية .. وناشد نائب رئيس الاهلى السابق والمعروف بحبه للنادى الأعضاء الحضور بكثافة اليوم للتصويت واختيار مجلس إدارة متفاهم يحقق طموحات وآمال أعضاء جماهير الاهلى ..