مشاهدة النسخة كاملة : ملخص نفي نجم هجوم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب


مجدى سليمان عطيه داود
30-08-2009, 08:38 PM
ملخص نفي نجم هجوم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب ما تحدث عنه البعض في وسائل الإعلام عن وضعه شروطا معينة من اجل تجديد تعاقده مع الأهلي مؤكدا انه لن يلعب في مصر إلا لناديه
نفي نجم هجوم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب ما تحدث عنه البعض في وسائل الإعلام عن وضعه شروطا معينة من اجل تجديد تعاقده مع الأهلي مؤكدا انه لن يلعب في مصر إلا لناديه الذي تربي فيه.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي تصريحات متعب والتي ابدي خلالها انه مندهش من التصريحات التي أطلقها البعض علي لسانه وقالت انه يضع شروطا وأرقاما من أجل تجديد عقده مع الأهلي والذي سينتهي الموسم الحالي، نافيا إياها جملة وتفصيلا.

وأكد متعب انه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، وان مسألة تجديد عقده لا يهتم بها الآن ولا توجد اي مشاكل، حيث ينصب كل تركيزه حاليا علي العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق من اجل بدء مرحلة المشاركة في المباريات مع الأهلي.

وغاب متعب لفترة قاربت علي الأربعة اشهر عقب إصابته في مباراة لفريقه السابق اتحاد جدة السعودي في دوري أبطال آسيا، بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

واختتم متعب تصريحاته بأنه لم يغلق باب الاحتراف، ولكن بعد عودته في غضون أسبوعين، يجب ان يتم كل شيء من خلال الأهلي إذا ما جاء اي عرض رسمي، وسيعود متعب حسب رؤيته ورؤية الجهاز الطبي الي التدريب مع الفريق عقب إنهاءه المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الحالي.

مجدى سليمان عطيه داود
30-08-2009, 08:46 PM
اعزائى الاعضاء بالمنتدى وعشاق الكرة المصرية اقدم لكم هذا الموضوع وارجو بان يعجبكم