مشاهدة النسخة كاملة : نيابة ادارية

عبدالهادى محمد
12-03-2010, 03:40 PM
غدا بمشيئة الله تعالى سوف اذهب الى النيابة الادارية بالاقصر وذلك بسبب شكوى كنت قدمتها للنيابة الادارية بسبب وقف ال50%بدل معلم وهذه الشكوى لها 8شهور ثمانية شهور شفتو السرعة بتاعت بلدنا يعنى 8 شهور ناس اتولدت وناس ماتت
المهم اننى سوف اقدم كل المستندات الدالة على احقيتى فى بدل المعلم وبدل الاعتماد لاننى نجحت وتم تسكينى على موقع الوزارة بوظيفة امناء مكتبات المرحلة الابتدائية ووظيفتى السابقة بامر تنفيذى بوظيفة مشرف نشاط مكتبات ولان القانون155لسنة2007 ذكر امناء المكتبات يعنى اننى امين مكتبة ولان مشرف نشاط مكتبات ليس له شغل غير المكتبات والا ماوظيفة مشرف نشاط مكتبات هل سائح ام كاتب ام عامل ام مدرس ام مدير ام وزير ماهى وظيفته بالمسمى الوظيفى ( مشرف نشاط مكتبات )0
وربنا يهدى وكلاء الوزارة فى جمهوريات الصعيد

الموهوب 7
12-03-2010, 04:17 PM
ادعو معى يارب انتقم من جميع من اوقف الكادر وحافز الاثابه للادارين والمشرفين واللهم اخرب بيوتهم واللهم ما ابتليهم بالامراض المزمنه وانشاء الله يجدوه فى اولادهم وربنا يبتليهم بالفضائح دنيا واخره واللهم نكث راوسهم واجعلهم من المزلولين هم وزرياتهم بجاه نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم اقبل دعائى هذا لانى مظلوم وبدعو على الظالمين

مستر .سعد الحجرى
12-03-2010, 04:58 PM
ادعو معى يارب انتقم من جميع من اوقف الكادر وحافز الاثابه للادارين والمشرفين واللهم اخرب بيوتهم واللهم ما ابتليهم بالامراض المزمنه وانشاء الله يجدوه فى اولادهم وربنا يبتليهم بالفضائح دنيا واخره واللهم نكث راوسهم واجعلهم من المزلولين هم وزرياتهم بجاه نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم اقبل دعائى هذا لانى مظلوم وبدعو على الظالمين
ما أصابك لم يكن ليخطأك
وااصبر واحتسب
ان الله مع الصابرين

عاشقة الموج
12-03-2010, 05:40 PM
غدا بمشيئة الله تعالى سوف اذهب الى النيابة الادارية بالاقصر وذلك بسبب شكوى كنت قدمتها للنيابة الادارية بسبب وقف ال50%بدل معلم وهذه الشكوى لها 8شهور ثمانية شهور شفتو السرعة بتاعت بلدنا يعنى 8 شهور ناس اتولدت وناس ماتت
المهم اننى سوف اقدم كل المستندات الدالة على احقيتى فى بدل المعلم وبدل الاعتماد لاننى نجحت وتم تسكينى على موقع الوزارة بوظيفة امناء مكتبات المرحلة الابتدائية ووظيفتى السابقة بامر تنفيذى بوظيفة مشرف نشاط مكتبات ولان القانون155لسنة2007 ذكر امناء المكتبات يعنى اننى امين مكتبة ولان مشرف نشاط مكتبات ليس له شغل غير المكتبات والا ماوظيفة مشرف نشاط مكتبات هل سائح ام كاتب ام عامل ام مدرس ام مدير ام وزير ماهى وظيفته بالمسمى الوظيفى ( مشرف نشاط مكتبات )0
وربنا يهدى وكلاء الوزارة فى جمهوريات الصعيد

الشكوى كانت راكبة سلحفاة
نشكر الله إنها وصلت بالسلامة
ربنا معك و يثبتك
و تحصل على حقك
إن شاء الله

الأستاذة هدى
12-03-2010, 05:57 PM
بالتوفيق بإذن الله تعالى ...

ورجاء المتابعة لتطمئنا على القضية وبإذن الله الخير قريب

اللهم آمين

أ/ سعيد موسى
12-03-2010, 06:08 PM
ماضاع حق وراه مطالب وفقك الله ان شاء الله

نسمات هادئة
12-03-2010, 08:31 PM
ربنا يوفقك وثق في عدل الله سبحانه وتعالي

عبدالهادى محمد
14-03-2010, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر حميع الاخوة والاخوات الذين شاركوا ومرو على هذه المشاركة
انا ذهب السبت للنيابة الادارية وادليت باقوالى وشرحت للسيد وكيل النيابة بالمستندات احقيتى فى بدل المعلم وبدل الاعتماد ووكيل النيابة متعاطف جدا معنا لان سيادته شايف اننا معنا حق لدرجة ان سيادته قال لى لماذا لم ترفع قضية المهم ان مديرية الاقصركانت رادة على نفس التحقيق وسيادة وكيل النيابة سئله لى هذا السؤال ماذا تقول فى الرد الذى يقول انكم اى مشرف نشاط مكتبات غير مذكورين فى القانون 155لسنة 2007فانا جاوبت اننى مشرف نشاط مكتبات مذكور فى القانون امناء مكتبات وما ينطبق على مشرف نشاط خدمة اجتماعية ينطبق على مشرف نشاط مكتبات نفس مؤهل فوق متوسط وانا مؤهل فوق متوسط والمسمى مشرف نشاط وانا مشرف نشاط فانا مثله تماما فى الحقوق
وبعد ذلك خلص التحقيق وذهبت لبيتى

Hassaan EL-NAKIB
14-03-2010, 01:27 PM
موفق ان شاء الله
ما ضاع حق وراءه مطالب

عاشقة الموج
14-03-2010, 04:43 PM
ربنا يوفقك
و ياليت تطلعنا على النتيجة و رد النيابة الإدارية
و إن شاء الله تأخذ حقك و جميع الزملاء

hamada_fg2003
14-03-2010, 05:20 PM
ربنا يوفقك وثق في عدل الله سبحانه وتعالي

قاهر الاسود
14-03-2010, 05:48 PM
فى خبرين الا ول سار والثانى غير سار
الخبر السار
بشرى لمشرفى المكتبات
محافظة الدقهلية إدارة اجا التعليمية مع النشر ة

وردت نشرة لإدارة اجا التعليمية بمركز اجا - محافظة الدقهلية بموجب الخطاب الوارد من وزارة التربية والإدارة المركزية للشئون المالية بشأن موافقة الوزير بتاريخ21- 2-2010 على منح التخصصات الواردة فى القانون 155 لسنة 2007 م للإدارات والمديريات كادر المعلمين وتسكينهم بعد اجتيازهم اختبارات الكادر
ومن خلال ماسبق قامت إدارة اجا التعليمية -توجيه المكتبات بطلب حصر لجميع الزملاء الذين اجتازوا اختبارات الكادر تخصص امناء مكتبات تمهيدا لإنهاء خطوات صرف الكادر للمستحقين منهم
الخبر الغير سار
أحد الزملاء مثلك بعت شكوى للنيابة الادارية وهو من محافظةسوهاج ادارة البلينا التعليمية وانتهت التحقيقات على صحة قرارات الادارة والمديريةوتطبيقهاللقوانين!!!!
وقامت الادارة بمجازته ب 3 أيام جزاء!!!!!!!

قاهر الاسود
14-03-2010, 05:50 PM
دى سلبية
وهذا أضعف الايمان

الصاروخ4
14-03-2010, 07:13 PM
وانت حصرتك ماهى ايجابيتك نحن شعب نعرف ننقد ولاكن لا نعرف نحل انا طرقت كل الابواب حتى المحكمه اشتيك وكسبت القضيه ولاكن لم يتم الصرف يبقى ماذا يتبقى حكم محكمه ولا ينفذ قلى يبو العريف ياإجابى ماذا تفعل سوى ان تلجاء لله تعالى وانت اعتبرتها سلبيه

قاهر الاسود
14-03-2010, 10:33 PM
وانت حصرتك ماهى ايجابيتك نحن شعب نعرف ننقد ولاكن لا نعرف نحل انا طرقت كل الابواب حتى المحكمه اشتيك وكسبت القضيه ولاكن لم يتم الصرف يبقى ماذا يتبقى حكم محكمه ولا ينفذ قلى يبو العريف ياإجابى ماذا تفعل سوى ان تلجاء لله تعالى وانت اعتبرتها سلبيه خلاص يا سيدى هكون ايجابى أدعى عليهم وأكنس عليهم السيدة زينب وسيدنا الحسين خلاص أرتحت وفى نظرك كده الايجابية لكن هل ترى اسلوب دعائك يناسب مناجاتك لله عزوجل

مجمج74
15-03-2010, 07:47 AM
ياريتك ياأسود ما ذكرت الخبر الأسود ( بشروا و لا تنفروا )

عبدالهادى محمد
15-03-2010, 09:02 AM
فى خبرين الا ول سار والثانى غير سار
الخبر السار
بشرى لمشرفى المكتبات
محافظة الدقهلية إدارة اجا التعليمية مع النشر ة

وردت نشرة لإدارة اجا التعليمية بمركز اجا - محافظة الدقهلية بموجب الخطاب الوارد من وزارة التربية والإدارة المركزية للشئون المالية بشأن موافقة الوزير بتاريخ21- 2-2010 على منح التخصصات الواردة فى القانون 155 لسنة 2007 م للإدارات والمديريات كادر المعلمين وتسكينهم بعد اجتيازهم اختبارات الكادر
ومن خلال ماسبق قامت إدارة اجا التعليمية -توجيه المكتبات بطلب حصر لجميع الزملاء الذين اجتازوا اختبارات الكادر تخصص امناء مكتبات تمهيدا لإنهاء خطوات صرف الكادر للمستحقين منهم
الخبر الغير سار
أحد الزملاء مثلك بعت شكوى للنيابة الادارية وهو من محافظةسوهاج ادارة البلينا التعليمية وانتهت التحقيقات على صحة قرارات الادارة والمديريةوتطبيقهاللقوانين!!!!
وقامت الادارة بمجازته ب 3 أيام جزاء!!!!!!!

الاستاذ قاهر الاسود
اولا انا لى حق ولن اتنازل عنه ابدا بشتى الطرق ولو وصلت الاضراب عن الطعام وهذا ليس اخر شئ
ثانيا واحد معه جدول وحصص ودرجات ملف انجاز وتحضير بجانب اعمال المكتبة الفنية وانا مرارا وتكرارا طلبت من الموجه الاول للمكتبات برفع الجدول والحصص منى وانا اكون راضى تماما وبعد ذلك اتبع القانون لكن رقض التوجيه وقال ان التدريس والحصص وكل اعمال المكتبة من صميم عملك
فكيف يطالب الفرد عن حقه ثم ياخذ جزاء على العموم انا لااخاف من الجزاءات ولامن بشر ولاتفرق معى المادة وانا والحمدلله تمام انما لااقبل الظلم والظلم ظلمات والساكت عن الحق شيطان اخرس

ahmed_hassan1964
15-03-2010, 09:38 AM
ورجاء المتابعة لتطمئنا على القضية وبإذن الله الخير قريب

الصاروخ4
15-03-2010, 01:44 PM
رجاء من الاخوة المظلومين امثالى مشرفى النشاط والادارين ان يدعو عقب كل صلاة الله منتقم من تقم من كل من اوقف الكادر وحافز الاثابه اللهم بتليهم بالامراض المزمنه واللهم نكث رؤسهم اللهم افضحهم دنيا وآخره واللهم خيب رجائهم رجاء هذا الدعاء عقب كل صلاة وضف على هذا وكل من يساندهم فى ظلمهم ربنا ينتقم منهم

قاهر الاسود
15-03-2010, 03:44 PM
ياريتك ياأسود ما ذكرت الخبر الأسود ( بشروا و لا تنفروا )
واذا خاطبك السفيه فلا تجبه
واذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما
وكل اناء ينضح بما فيه

قاهر الاسود
15-03-2010, 04:04 PM
الاستاذ قاهر الاسود
اولا انا لى حق ولن اتنازل عنه ابدا بشتى الطرق ولو وصلت الاضراب عن الطعام وهذا ليس اخر شئ
ثانيا واحد معه جدول وحصص ودرجات ملف انجاز وتحضير بجانب اعمال المكتبة الفنية وانا مرارا وتكرارا طلبت من الموجه الاول للمكتبات برفع الجدول والحصص منى وانا اكون راضى تماما وبعد ذلك اتبع القانون لكن رقض التوجيه وقال ان التدريس والحصص وكل اعمال المكتبة من صميم عملك
فكيف يطالب الفرد عن حقه ثم ياخذ جزاء على العموم انا لااخاف من الجزاءات ولامن بشر ولاتفرق معى المادة وانا والحمدلله تمام انما لااقبل الظلم والظلم ظلمات والساكت عن الحق شيطان اخرس

أنا اولا قلت لك اللى حصل وده حصل فعلا فقلت من باب الخوف عليك مش تشاؤوم مثل ماقال اللى اسمه مجمج 74 !!!الاسود((جمع أسد)) يا مجمج74 مش اللون أفهم قاهر الاسود يا معلم الاجيال
ممكن يا استاذ/عبد الهادى اسالك
هو فى حد قبض كادر على مستوى الجمهورية وانت الوحيد اللى مقبضش وده السؤال اللى هيساله وكيل النيابة الادارية!!!!!!!!!! ردك ايه
الماليات من أصعب التهم فى النيابة الادارية ولابد من مستندات واهم مستند انه فى ولو واحد فى نفس تخصصك فى اى محافظة قبض وانت لا هنا ده حقك وفى الحالة دى الحق معاك
اللى حصل فى التحقيق مع الادارة والمديرية انهم لا يستحقون كما يقول القانون ولو يتستحقوا محدش يقدر يمنع ده
قرار النيابة الادارية ان هذه الشكوى لا اساس لها من الصحة((كيدية))
المديرية والادارة حولته للشئون القانونية واعطى جزاء 3 أيام وده حصل فعلا
مفيش حد مبيخافش
الخوف صفة بشرية انما الجبن هو اللى ارفضه وايضا التسرع
لا خاف من الجزاءات وخصوصا انك مثبت وفى تقرير سنوى ليك وهيتاثر بالجزاءات ومفيش حد مبيخافش من الجزاءات
لا تفرق معك المادة!!!!!لا الكل تفرق معاه المادة!!!!! انت كل مشكلتك الزيادة فى المرتب اى مشكلة المادة
وده مش عيب ولا حرام ولا حاجة نخجل منها المادة وسيلة وليست غاية
طبعا الساكت عن الحق شيطان اخرس
بس ممكن اخد حقى وومكن التسرع وعدم حساب خطواتى بضيع حقى ويخسرنى ايضا
أنت ممكن تطالب بحقك انت ومعك الجميع فى تظاهر سلمى او اضراب جماعى
انما لوحدك انت كده تسرعت وجعلت نفسك كبش فداء بدون فائدة

مس رانيا حسن
15-03-2010, 04:15 PM
يا استاذ ( موهوي 7 وصاروخ 1) قمت بارسال رساله لحضرتك بالكف عن هذا الاسلوب
فهذا لايليق ان يرى هذا الكلام طلاب الموقع اصرارك على هذا الاسلوب
خطا منك فهو يخالف قوانين الموقع وغير لائق على المستوى الانسانى

عبدالهادى محمد
15-03-2010, 06:03 PM
أنا اولا قلت لك اللى حصل وده حصل فعلا فقلت من باب الخوف عليك مش تشاؤوم مثل ماقال اللى اسمه مجمج 74 !!!الاسود((جمع أسد)) يا مجمج74 مش اللون أفهم قاهر الاسود يا معلم الاجيال
ممكن يا استاذ/عبد الهادى اسالك
هو فى حد قبض كادر على مستوى الجمهورية وانت الوحيد اللى مقبضش وده السؤال اللى هيساله وكيل النيابة الادارية!!!!!!!!!! ردك ايه
الماليات من أصعب التهم فى النيابة الادارية ولابد من مستندات واهم مستند انه فى ولو واحد فى نفس تخصصك فى اى محافظة قبض وانت لا هنا ده حقك وفى الحالة دى الحق معاك
اللى حصل فى التحقيق مع الادارة والمديرية انهم لا يستحقون كما يقول القانون ولو يتستحقوا محدش يقدر يمنع ده
قرار النيابة الادارية ان هذه الشكوى لا اساس لها من الصحة((كيدية))
المديرية والادارة حولته للشئون القانونية واعطى جزاء 3 أيام وده حصل فعلا
مفيش حد مبيخافش
الخوف صفة بشرية انما الجبن هو اللى ارفضه وايضا التسرع
لا خاف من الجزاءات وخصوصا انك مثبت وفى تقرير سنوى ليك وهيتاثر بالجزاءات ومفيش حد مبيخافش من الجزاءات
لا تفرق معك المادة!!!!!لا الكل تفرق معاه المادة!!!!! انت كل مشكلتك الزيادة فى المرتب اى مشكلة المادة
وده مش عيب ولا حرام ولا حاجة نخجل منها المادة وسيلة وليست غاية
طبعا الساكت عن الحق شيطان اخرس
بس ممكن اخد حقى وومكن التسرع وعدم حساب خطواتى بضيع حقى ويخسرنى ايضا
أنت ممكن تطالب بحقك انت ومعك الجميع فى تظاهر سلمى او اضراب جماعى
انما لوحدك انت كده تسرعت وجعلت نفسك كبش فداء بدون فائدة
يااستاذ انت حضرتك بتكلم ناس من عالم اخر ولا ايه مامعنى شكوى كيدية هل الخصم من المرتب شكوى كيدية ولابالمستندات واثبات قبل الخصم وبعد الخصم بمفردات مرتب وتقول شكوى كيدية
وبعدين انت وزميل لك نفس العمل ونفس المهنة وكل ما يعمله زميلك انت تعمله والفرق المؤهل فقط عالى وفوق متوسط نفس الوظيفة اى ظلم بعد ذلك والقانون استثنى المؤهل العالى للعاملين للوظائف وقت العمل اى القانون ينطبق على حالتى 100%
وبعدين انا اشتكيت على ال50%بدل معلم فقط وفى نفس المحافظة الى يومنا هذا بيصرفو ال50%بدل معلم وايضا فى القاهرة ولكن انا المتاكد منه ان مدينتى ارمنت واسنا كل المشرفيين بيصرفوا ال50%ومتاكد 100%

عبدالهادى محمد
15-03-2010, 07:41 PM
يعنى الدعاء محرم فى نظرك لونترك الظالم يفعل كما يشاء اما انا فاضيف لدعائى كل من يساعد الظلمين ان ربنا يبتليم بالامراض المزمنه وكل من يمنع دعائى هذا من نزوله المنتدى وبيدافع عن الظالمين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
يااخى ياموهوب قل فقط
حسبنا الله ونعم الوكيل
وهذه الجملة تكفى كل شئ وان شاء الله حقنا محفوظ

عبدالهادى محمد
15-03-2010, 07:46 PM
يعنى الدعاء محرم فى نظرك لونترك الظالم يفعل كما يشاء اما انا فاضيف لدعائى كل من يساعد الظلمين ان ربنا يبتليم بالامراض المزمنه وكل من يمنع دعائى هذا من نزوله المنتدى وبيدافع عن الظالمين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
قل فقط
( حسبنا الله ونعم الوكيل )
وهى تكفى كل شئ

elmaistrow
15-03-2010, 08:13 PM
انت لا تعلمى كيف ادعو ده شىء يرجعلى انا وبالصيغه الى اراها تناسب هواى انا مش انت

عبدالهادى محمد
15-03-2010, 08:34 PM
انت لا تعلمى كيف ادعو ده شىء يرجعلى انا وبالصيغه الى اراها تناسب هواى انا مش انت
انت الموهوب ولاانت الماسترو وبعدين انت بتخاطب من وخلى بالك واقرا اسم صاحب المشاركة الاول لان خير الكلام ماقل ودل
وانا اريدك ان تختصر فى الدعاء لان الدعاء المستجاب له شروط

وائلالبكتاشي
16-03-2010, 09:31 AM
أخي، جاوز الظالمون المـدى فحقَّ الجهادُ، وحقَّ الفـِدا
أنتركهُمْ يغصبونَ العُروبــةَ مجد الأبوَّةِ والســـؤددا؟
وليسوا بِغَيْرِ صليلِ السيـوفِ يُجيبونَ صوتًا لنا أو صدى
فجرِّدْ حسامَكَ من غمــدِهِ فليس لهُ، بعدُ، أن يُغمـدا
أخي، أيهـــا العربيُّ الأبيُّ أرى اليوم موعدنا لا الغـدا
أخي، أقبل الشرقُ في أمــةٍ تردُّ الضلال وتُحيي الهُـدى
أخي، إنّ في القدسِ أختًا لنـا أعدَّ لها الذابحون المُــدى
صبرنا على غدْرِهم قادرينــا و كنا لَهُمْ قدرًا مُرصــدًا
طلعْنا عليهم طلوع المنــونِ فطاروا هباءً، وصاروا سُدى
أخي، قُمْ إلى قبلة المشرقيْـن ِ لنحمي الكنيسة والمسجـدا
أخي، قُمْ إليها نشقُّ الغمـار َ دمًا قانيًا و لظى مرعــدا
أخي، ظمئتْ للقتال السيوفُ فأوردْ شَباها الدم المُصعـدا
أخي، إن جرى في ثراها دمي وشبَّ الضرام بها موقــدا
ففتِّشْ على مهجـــةٍ حُرَّة أبَتْ أن يَمُرَّ عليها العِــدا