مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت الوزير .. ترعب مدارس المنوفية


osamaabdsalam
11-04-2010, 09:36 AM
ما من يوم يمر خلال الأسابيع الماضية إلا وتنتشر شائعة زيارة الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم لبعض المدارس بالمنوفية.. تنهال المكالمات علي مكتب وكيل الوزارة وغرفة عمليات المحافظة.. للتأكد من صحة الخبر.. يجيء الرد أنها شائعة وتختلف أسبابها من بلد لآخر.. ففي قويسنا أثناء اجتماع وفد الاتحاد الأوروبي لبرنامج إصلاح التعليم الفني بإحدي القري السياحية.. ولكثرة سيارات الوفد والمرور .. انتشرت الشائعة بسرعة البرق أن الوزير في قويسنا.. وفي شبين الكوم لمجرد أن قامت احدي المدارس بتعليق لافتة للاحتفال بيوم اليتيم تحت رعاية الوزير.. علي الفور كان الخبر بوصول الوزير خلال ساعات.. وظهر أمس تردد زيارة الوزير إلي البرانية ومدرسة التربية الفكرية بأشمون.. وسارعت قيادات الإدارة التعليمية لتبحث عن الوزير لتجد في النهاية أن الخبر مجرد سراب..
أكد مسئول بالتربية والتعليم بالمنوفية رفض ذكر اسمه أن اطلاق تلك الشائعات أدي إلي مزيد من الانضباط والحزم بالمدارس والتزام جميع العاملين خوفاً من زيارة حقيقية مفاجئة للوزير.. مشيراً إلي أنها سراب مفيد غير ضار..

Mo7aMeD.aMeR
11-04-2010, 10:28 AM
بصراحة الوزير ده مش عادى وشكله هيعمل فوبيا للهيئات التعليمية فى مصر لانه مش عارف الدنيا ماشيه ازاى

مستر طه أبوسمرة
11-04-2010, 01:36 PM
مديروا المدارس يحلمون كل ليلة بزيارة مفاجئة من الوزير تصل في بعض الأحيان إلى حد الكوابيس ..... وينبغي إلحاق وحدة علاج نفسي بكل مدرسة تحسبا لتأثير تلك الشائعات على نفسية المدرسين .

عبدالله الفضلي
11-04-2010, 02:23 PM
شكرا جزيلا ...