مشاهدة النسخة كاملة : يعملون خارج محافظاتهم.. ولا مجال للاعتذار:


السيد درويش
09-05-2010, 12:13 AM
يعملون خارج محافظاتهم.. ولا مجال للاعتذار:
اختيار 1391 رئيس لجنة للثانوية العامة
اختارت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم 1391 رئيس لجنة وضعف هذا العدد مراقباً أول ووكيلاً لقيادة لجان سير امتحانات الثانوية العامة التي تبدأ يوم 12 يونيه القادم في جميع انحاء الجمهورية.. يتسلم المنتدبون لهذه الأعمال خطابات الندب الخاصة بهم اعتبارا من 20 مايو الحالي..
تم اختيار هؤلاء المنتدبين الكترونيا بعد اجراء مقابلة شخصية مع جميع المرشحين في مختلف المحافظات.. ولن يسمح لأي منهم بالاعتذار عن عدم قبول الندب والعمل في اللجان المكلفين بها مهما كانت الظروف خاصة أنهم حروا اقرارات شخصية بعدم الاعتذار مهما كان مكان العمل المكلفين به.. لن يشارك أي من هؤلاء في العمل بأي لجنة من لجان الامتحانات داخل المحافظات التي ينتمون إليها نهائيا.. تضمنت التعليمات التي تم بناء عليها اختيارهم عدم إسناد رئاسة اللجنة أو اختيار المراقب الأول أو الوكيل للعمل داخل المحافظة التي توجد بها مدرسته الأصلية.. وتبدأ مديريات التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة تجهيز الاستراحات اللازمة لاقامة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل طوال فترة الامتحانات بحيث تتوافر فيها كل سبل الراحة اللازمة لهم إلي جانب توفير وسائل النقل الخاصة بانتقالهم من هذه الاستراحات الي مقار عملهم.
يتسلم رؤساء اللجان لجانهم اعتباراً من يوم الخميس 10 يونيه القادم ويعقدون اجتماعا في اليوم التالي لجميع الملاحظين والمراقبين العاملين معهم للاتفاق علي كيفية سير اللجنة بما يحقق مصلحة الطلاب ويحافظ علي سلامة وأمانة العملية الانتخابية.
الصفحة السابقة (javascript:history.back(0);)
الصفحة الرئيسية (http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/)

M.Ahmed Elsaid
09-05-2010, 01:32 AM
ربنا معاهم .. وتتم الامتحانات على خير

Mr. Medhat Salah
09-05-2010, 05:36 AM
رحلة سفر وعناء كبيرة جدا