مشاهدة النسخة كاملة : عمال الخدمات في المدارس

tocartyota
13-05-2010, 11:22 AM
عمال الخدمات في المدارس(اصبحوا باشوات)
عمال الخدمات هي الفئة المساعدة في المدارس لا اظلم احد فقد اصبحوا باشوات لايقوموا بعملهم علي الوجه الاكمل ويعتبروا انفسهم انهم موظفيين يتقاضون مراتبتهم كل آخر فاصبح منهم من يتاجر داخل المدرسة ومنهم من يجلس مراقب وعندما يطلب منهم أحد أي شي من نظافة أو ترتيب معامل يماطلون وعندما يفعلوا لايكتمل فابدا من القاع إذا كنت تريد الإصلاح وعندما يطلب منهم المدير فعل الشي باتقان يتظاهرون بالمسكنة و أن العمل كثيرون عليهم وقد حكي لي أحد امناء المعامل يوماَ انه قام بغسل المعمل الخاص به لان العمال لايستجيون لاي طلب منهم وحكي لي امين العهد والمسئول عن الكتب بانه يحمل الكتب بنفسه ويقوم بترتيبها لان العمال عندما يقومون بهذا العمل يلخبطوا الكتب كلها في بعضها فاين الضمير فاصبح العمال مديري مدارس واصبح المديرون و الموظفون و المدرسون يخشون باسهم وغشهم لدرجة انه في مرة من المرات دخل وكيل وزارة أحد المدارس الثانوية في محافظة القليوبية ووجد كبير العمال بجلس بسلعة يبيعها لطلاب في مجمع المدارس وحسب وكيل الوزارة السلعة فقدرها بالفيين جنيها مصريا وحسب الوكيل النسبة واستدعي المسئول فلم يجد النسبة المذكورة مقدرة عنده وصاح العامل انت هتخود روحنا يعني مستاء من الوكيل فقرر الوكيل استدعاء لجنة واخذ هذا العامل إلي الادارة التعليمية بطوخ ولكن الوساطة رجعت واصبح افظع من الاول ضاربا بالقوانيين عرض الحائط العمال يتقاضون مراتب شهرية ومكافات وحوافز وعلاوات تشجيعية ويشربون الشاي دون أدني عمل ويخرجون من المدراس قبل مواعيد العمل الرسمية غير خائفيين من الله اولا ولا إدارة تعليميةو لاحتي مديؤية ولا وزارة ولاغير انت هتخود روحنا يااخي رزفنا علي الله والله براء منهم لقد انقلب الهرم فاصبح العمال سادة بدون عمل والا عايز ينظف ينظف بنفسه حتي ان بعض الطلاب والطالبات عندما ياتون في الصباح يجلسون في فصول عفوا **** انزلوا الي المدراس الان تجدون الفصول مليئة بالاتربة والان الان اذا لم يحصص الحق فانا ايضا رزقي علي اللهم قد بلغت اللهم قاشهد والله المستعان

Mr. Medhat Salah
13-05-2010, 01:26 PM
ههههههههههه دول خدوا

لقب الباشوية

أ/ سعيد موسى
14-05-2010, 12:17 AM
معذرة زميلى العزيز ليس معنى حدوث هذا فى مدرستك يتم التعميم وهذا الموضوع يرجع الى ناظر المدرسه !!!!!
عندما يطلب منهم نظافه او ترتيب الكتب او ......الخ يجب عليه مراجعه هذه الاعمال حتى تكتمل على اكمل وجه

فتحى مصطفىاحمد
15-05-2010, 02:38 PM
قضية فى منتهى الخطورة وتعانى منها الادارة المدرسية بشدة ... واذا عملنا استبان ووزع على جميع مدراس الجمهورية .... اعتقد أن الغالبية العظمى سوف توافق على ذلك الا من رحم ربى,,,,,,,,,,,
ولكن الحل موجود وهى عمالة الاجر المؤقتة ... مطيعة وتنفذ العمل فى هدوء ... لانه عارف ان لم يعمل سوف
يقطع زرقع بيده رغم أجرة البسيط
مشكلة من أخطر المشاكل المدرسية فى مصر

روووووز
17-05-2010, 07:47 PM
والله عاملون فى مدرستى فلة والمدرسة نظيفة ومرتبة بس على الطلاب المساعدة ايضا