مشاهدة النسخة كاملة : الشركة الثالثة تبدء خدماتها الفعلية


_GUIDE_
01-05-2007, 10:52 AM
<span style="color:#000000"><div align="center">بسم الله الرحمن الرحيم



http://img205.imageshack.us/img205/1016/etisalatlogotcm23103992wl3.jpg</div>

أعلنت شركة اتصالات مصر الشركة الثالثة للمحمول فى مصر يوم الاثنين عن الإطلاق الرسمى لخدماتها فى مصر يوم الثلاثاء وعلى رأسها خدمات الجيل الثالث.

وتتضمن حزمة الخدمات التي تعتزم اتصالات تقديمها خدمات الجيل الثاني المعتادة الى جانب خدمات الجيل الثالث للمحمول وهي :خدمات الفيديو فون ، خدمات مشاهدة قنوات التليفزيون ، خدمات تحميل الاغاني والفيديوكليبات ، خدمات mms

وستعمل خطوط المحمول بالشبكة الثالثة بنظامين وهما نظام الكارت المدفوع مقدما (أهلا)ونظام الاشتراك الشهرى بصلاحية مدى الحياة ورصيد مكالمات مجانية مدى الحياة وذلك بعد الانتهاء من إنشاء 600 محطة محمول تغطى 6 مدن رئيسية بالنسبة للجيل الثالث و38 مدينة رئيسية لخدمات الجيل الثانى إضافة إلى القاهرة والإسكندرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اتصالات مصر فى القاهرة للإعلان عن إطلاق خدماتها فى مصر بحضور المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس صالح العبدولى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة و المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي للقطاع التجارى بالشركة.

وبالنسبة للخطوط التي تعمل بنظام الكارت المدفوع مقدما، سيكون ثمن الخط 25 جنيها وسوف تتوفر كروت من فئات 10 و 20 و 40 و 100 و 250 جنيها وخلال أيام سيتم طرح كروت بقيمة 5 جنيهات، بحيث يتسنى لكل مشترك شراء كروت الشحن المناسبة له وبحيث يحصل على نفس قيمة الكارت الموضحة عليه شامل الضريبة ودون تحمل أى مصاريف أخرى.

وسيكون سعر الدقيقة الصوتية بهذا النظام 39 قرشا لأى خط محمول و 49 قرشا لأى خط أرضى وسيكون سعر الرسالة القصيرة 29 قرشا شاملا ضريبة المبيعات ولن تكون هناك مصاريف شهرية، وسوف يحصل كل مشترك على 5 دقائق مجانية شهريا فى مرحلة الإطلاق وحتى إشعار آخر بمجرد إجراء مكالمة لمدة دقيقة واحدة فقط كل شهر.

وبالنسبة لخط الاشتراك الشهرى، فسيكون سعر الخط 60 جنيها وسعر الاشتراك الشهرى 35 جنيها وسعر الدقيقة الصوتية لأى محمول 34 قرشا وسوف تقدم الشركة 30 دقيقة مجانا كل شهر لمدة 3 أشهر.

وبالنسبة لخدمات الجيل الثالث، سيكون سعر دقيقة المكالمة المرئية 75 قرشا شاملا ضريبة المبيعات، وسعر دقيقة مشاهدة المحطات التليفزيونية على شاشة المحمول جنيه واحد للدقيقة وسعر تحميل الأغنية 4 جنيهات للأغنية الواحدة.

وبالنسبة لمكالمات الفيديو ستكون أول ثلاث دقائق مجانية حتى يستطيع المشتركين تجريب هذا النوع الجديد لأول مرة فى مصر، وسيتمكن المشترك من معرفة أرقام المكالمات المفقودة خلال الفترة التى يكون فيها الخط خارج نطاق الخدمة وذلك بعد الدخول إلى الشبكة بشكل تلقائى مع الخط بالنظامين.

ونظرا لضيق وقت المؤتمر الصحفى لم يتم ذكر سعر دقيقة المكالمة من خط المحمول إلى الثابت بنظام الاشتراك الشهرى او ما هو سعر بيع كروت الشحن في الأسواق للمستهلك.

ووجه المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر والمهندس صالح العبدولى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة الشكر إلى كل المسئولين و الوزارات والهيئات التى ساهمت فى تمكين الشركة الثالثة للمحمول فى مصر من إنشاء محطات شبكتها، وخاصة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور عمرو بدوى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إضافة إلى وزارات الدفاع والداخلية والنقل والكهرباء والإعلام.

كما أشادا بفريق تنفيذ الشبكة الثالثة مؤكدين أنه يتمتع بأفضل الكفاءات فى جميع التخصصات مما مكن الشركة من مواجهة تحدى إطلاق خدماتها قبل الموعد النهائى المحدد لذلك.

من جانبه قال المهندس صالح العبدولى إن شركة اتصالات الإماراتية حققت نجاحا كبيرا فى منطقة الشرق الأوسط مثل السعودية وباكستان وغيرهما ولا ترضى سوى بتحقيق نجاح باهر يخطف الأبصار فى مصر من حيث جودة الخدمة والسرعة العالية، مشيرا إلى أن اتصالات تفخر بأنها أول شركة تقدم خدمات الجيل الثالث المتطور والتى تعتمد على تكنولوجيات الجيل 5ر3 وأحدث تكنولوجيات الاتصالات فى العالم.

<div align="center">http://img81.imageshack.us/img81/6916/etesalattcm231039921pd0.jpg</div>

وأكد أنه ليس من الضرورى استخدام أجهزة تليفونات متطورة للاشتراك فى شبكة اتصالات، حيث تعمل شبكة اتصالات بالجيلين الثانى والثالث معا، مشيرا إلى أن اتصالات وضعت جميع فئات الشعب ضمن خططها ولن تكون خدماتها قاصرة على فئة دون آخرى.

وأضاف أن اتصالات تستهدف فى العام الأول من تشغيلها إلى أن يكون لديها ثلاثة ملايين مشترك مع نهاية العام الحالى و 10 ملايين مشترك خلال الثلاث سنوات الأولى من بدء تشغيل الشبكة.

وبالنسبة لموضوعات خدمات التجوال المحلى ونقل أرقام المشتركين من شركة محمول إلى أخرى، قال العبدولى أنه سوف يتم التوصل إلى اتفاق نهائى مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وشركتى المحمول الأولى والثانية فى مصر خلال 3 إلى 4 أسابيع.

من ناحية أخرى أشار المهندس حازم متولى رئيس القطاع التجارى بالشركة إلى أن العروض التى تطرحها اتصالات مصر هى مجرد بداية وسوف تكون هناك عروض أخرى فى ظل وجود ثلاثة أقطاب لسوق الاتصالات المحمولة فى مصر.

وأضاف أن اتصالات تتعامل مع 3 شركات رئيسية للبيع لها خبرة طويلة فى مجال اتصالات المحمول، ولها ثلاث مراكز بيع وتوزيع رئيسية فى القاهرة فى مدينة نصر ومصر الجديدة والمهندسين ومركز واحد فى الإسكندرية فى منطقة سموحة، إضافة إلى الوكلاء الفرعيين فى كثير من الأماكن على مستوى الجمهورية، كما سيتم التعاون مع هيئة البريد المصري في تقديم خدمات.

وقال ان كل من قام بحجز رقم معين للخط من على الانترنت فإنه يستقبل كود معين في صورة رسالة على تليفونه المحمول وعليهان يذهب الى اقرب فرع لبيع وتوزيع خطوط اتصالات ومعه بطاقته الشخصية وهذا الرقم ليقوم بدفع قيمة الخط والحصول عليه

وحول مجال تغطية الشبكة الجديدة أكد ان وصول التغطية الى المدن الرئيسية سيتيح لبعض القرى المحيطة الاستفادة منها وعند اتعدام تغطية شبكة اتصالات ستتاح خاصة التجوال المحلي ( اي اختيار واحدة من شبكتي المحمول الأخريين لتشغيل الخدمة )

يذكر أن شركة اتصالات مصر قد فازت منتصف العام الماضى برخصة إنشاء وتنفيذ الشبكة الثالثة للمحمول فى مصر، حيث فاز كونسورتيوم اتصالات بالرخصة الثالثة وسدد مقابلها بالكامل 7ر16 مليار جنيها مصريا بعد تحالف شركة اتصالات الإماراتية بنسبة 66 فى المائة مع الهيئة القومية للبريد بنسبة 20 فى المائة والبنك الأهلى المصرى بنسبة 10 فى المائة ومؤسسة النابودة بنسبة 5ر1 فى المائة وشركة الاستثمارات التقنية بنسبة 5ر1 فى المائة والبنك التجارى الدولى بنسبة 1 فى المائة.</span>

محبة الله
01-05-2007, 11:02 AM
اسمك لايق عليك مرشد بحق ههههههههه
شكرا على الموضوع

_GUIDE_
01-05-2007, 11:16 AM
<div class='quotetop'>إقتباس(محبة الله @ May 1 2007, 10:02 AM) 299697</div>
اسمك لايق عليك مرشد بحق ههههههههه
شكرا على الموضوع
[/b]

الله ىخيلكى انتى بتقولى فيها
شكراا على المجاملة الجميلة

الاسطورة
01-05-2007, 11:22 AM
ههههههههه
ما هو يا أصالة ها يبقى مرشد ان شاء الله

شكرآ يا اسلام على الموضوع:)

mR . mOstafa Fathi
01-05-2007, 06:23 PM
يسلمو للموضوع

*$_ القناص_ $*
05-05-2007, 08:25 PM
مشكور اخى اكريم

صاحب الرشد