مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً.. "كشوف البركة"..الصرف.. دفعة واحدة.. من العام الدراسي القادم


مينومينو
10-06-2010, 01:59 PM
صدر فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر قراراً بصرف مكافآت أعمال امتحانات النقل بالمعاهد الأزهرية المنصوص عليها بقرار رئيس مجلس الوزراء دفعة واحدة اعتباراً من العام الدراسي القادم وذلك في حدود الاعتمادات المالية المدرجة لهذا الغرض بموازنة الازهر.
أكد الشيخ ابراهيم عبدالعال رئيس قطاع المعاهد ان الإمام الأكبر شدد علي الالتزام بلائحة الامتحانات المعتمدة من مجلس الوزراء عند صرف مكافآت أعمال امتحانات الشهادات الازهرية بحيث لا يصرفها إلا المشاركون الفعليون في أعمال التصحيح والملاحظة المنتدبون وفقا لهذه اللائحة. وبذلك لا يكون هناك مجال لكتابة أي أسماء زيادة علي ما حددته اللائحة في اي لجنة.
قال: كشوف المكافآت ستكون وفقا للائحة وللمشاركين الفعليين فقط بعيداً عن المجاملات والمحسوبية.. مؤكداً أنه لا مجال الآن لما كانوا يطلقون عليه "كشوف البركة.. في أعمال الامتحانات". ورداً علي سؤال حول شكوي بعض الطلاب من صعوبة السؤال الاول بامتحان الصرف للشهادة الاعدادية وامتحان التاريخ للثانوية أدبي واحتواء امتحان الكيمياء للثانوية علمي علي جزئية كانت للاطلاع فقط.. قال الشيخ إبراهيم عبدالعال: لم تتلق غرفة العمليات المركزية بالقطاع والمطبعة والمناطق التعليمية أي شكاوي من صعوبة أو غموض أي سؤال بامتحانات الشهادات الازهرية حتي الان.

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today/first/detail05.asp

الاستاذ عوض على
10-06-2010, 02:43 PM
ألف شكر لحضرتك على الخبر
وننتظر المزيد

مستر هيثم المحروقى
10-06-2010, 04:31 PM
لا والف لا لكشوف البركه

teacher120
10-06-2010, 04:40 PM
الله يبارك فى الطيب