مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الهواتف


fares elnet
10-09-2007, 11:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احبائى فى منتدى الثانوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه رايكم نعمل موضوع جديد

ونسميه اخر اخبار الهواتف النقالة

بمعنى ان اى عضو عنده اى خبر عن

الهواتف يدخل هنا ويقول الخبر بتاعه

ولو نجح الموضوع هنثبته فكرة حلوة صح

وانا هبتدى باول خبر ان شاء الله

الخبر بيقول

موتورولا تتعهد بالخروج من حالة عدم النجاح التى ..

http://www.egypty.com/Component/Photo/Window_World/20070910010924_Window_World_Photo2.jpg
تعهدت شركة "موتورولا" الأمريكية لصناعة الإلكترونيات بإخراج نفسها من حالة التراجع التي تعاني منها حاليا وذلك عبر إنتاج سلسلة جديدة من الهواتف المحمولة بدلا من الاعتماد على النجاح الذي يتمتع به جهاز /رازر/ فقط.

ووعد مسئولو الشركة بالإعلان عن تطوير منتجات جديدة خلال الشهر المقبل وذلك بعد فشلهم في الكشف عن أي أجهزة خلال اجتماع المحللين السنوي الذي عقد بولاية نيويورك الأمريكية.

وأكد المسئولون استمرارهم في سياسة خفض النفقات التي تتبعها الشركة حيث كشفت منذ فترة عن خططها للاستغناء عن 7500 عامل لديها بالإضافة إلى تخفيض نفقاتها بمعدل مليار دولار وذلك في محاولة منها لتعويض الخسائر التي تعرضت لها جراء إغراق الأسواق الناشئة بالهواتف ذات الأسعار المنخفضة لرفع حصتها من السوق.

يذكر أن كبرى المؤسسات العاملة في مجال تقديم خدمات الهواتف المحمولة في أمريكا كانت قد أعلنت الشهر الماضي عن عزمها بيع الطراز الجديد من جهاز /رازر/الذي تنتجه شركة/موتورولا/الذي يحتوي على كاميرا قدرتها اثنين ميجا بكسل ومشغل للموسيقى مقابل ثلاثمائة دولار وذلك لعملائها الذين وقعوا عقودا لمدة عامين.

يالا عاوز اشوف همتكم معايا
عايزين القسم ده يشتغل شوية
انا حاسس انه خملان شويه
مستنى الاخبار بتاعتكم
سلام

fares elnet
13-09-2007, 11:10 PM
مراهق يتمكن من تشغيل هاتف "آي فون" دون الحاجة لـ ..


أكد شاب أمريكي أنه توصل الى طريقة يمكنه من خلالها تشغيل هاتف "آي فون" المحمول الذي تنتجه شركة أبل لصناعة الإلكترونيات دون الحاجة للاشتراك بشركة التليفون والتلغراف الأمريكية صاحبة الحق الحصري لتقديم خدمات الجهاز الجديد.

ونشر جورج هوتز - الذي يبلغ من العمر سبعة عشر عاما - على مدونته الإلكترونية على شبكة الإنترنت الطريقة التي يقول إنها تمنح مستخدم جهاز "آي فون" الحق في الاشتراك بأي مؤسسة تعمل في مجال تقديم خدمات الهواتف المحمولة بدلا من شركة التليفون والتلغراف الأمريكية التي تقدم حصريا الخدمات التي تعمل على هذا الجهاز أو تتيح للراغبين في شراء الجهاز الجديد والذين يقيمون خارج الولايات المتحدة الفرصة لشرائه واستعماله في بلادهم.

على صعيد متصل ذكرت مدونة "إنجادجيت"المتخصصة في مجال التكنولوجيا أن مجموعة من القراصنة تمكنوا من تشغيل جهاز " آي فون " دون الحاجة للاشتراك بشركة الاتصالات صاحبة الحق في تقديم خدماته وذلك عبر مجموعة من الخطوات سهلة الاستخدام إلا أنهم يعتزمون الحصول على أموال مقابل مساعدة مستخدمي تلك الأجهزة في تنفيذها.

من جانبهما رفض كل من مارك سيجل وجينفر باوكوك المتحدثان باسم شركتي التليفون والتلغراف الأمريكية وأبل لصناعة الإلكترونيات التعليق على الطريقة التي ابتكرها هوتز الذي أكد عدم حدوث أي اتصال بينه وبين الشركتين.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الجديد - الذي يستخدم كهاتف محمول ومشغل للأفلام والموسيقى وإجراء عمليات البحث على شبكة الإنترنت - تم طرحه بالأسواق الأمريكية في الثامن والعشرين من يونيو الماضي بسعر يتراوح بين خمسمائة وستمائة دولار.

وكان الهاكر جون ليخ يوهانسون ذو الأصل النرويجي قد ادعى أوائل الشهر الماضي أنه تمكن من تشغيل جهاز " آي فون" كجهاز "آي بود" و مشغل لشبكات "واي فاي" اللاسلكية دون الحاجة لدفع أية رسوم لشركة التليفون والهاتف الأمريكية.

fares elnet
16-09-2007, 09:49 PM
شركة ياماها تطلق مكبرات صوت للهواتف النقالة




أصدرت شركة "ياماها" العالمية مكبرات صوت مختصة لأجهزة الهواتف النقالة كتجربة جديدة من نوعها في العالم الرقمي .


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/16-9-07/news_8212_1_MD.jpg


وأطلقت شركة "ياماها" على المكبر الأول اسم " NX-B02 " وهو يعمل من خلال تقنية البلوتوث ويحتوي على مكبرات صوت عدد 2 من نوع 6W.
أما مكبر الصوت الثاني فأطلقت عليه اسم " NX-U02 " وهو يدعم نظام ال "2,00 USB" ولكن مكبر الصوت الثاني لا يحتوي على تقنية البلوتوث.
وقامت شركة "ياماها" أيضا بإصدار مكبر صوت ثالث أطلقت عليه اسم " NX-A02 "، وبعكس الإصدارين السابقين فإنه لا يدعم تقنية البلوتوث أو تقنية ال USB ولكنه يقوم فقط بعرض الصوت.

fares elnet
01-10-2007, 06:02 PM
نوكيا تنتج هاتفا محمولا بالتعاون مع فيراري

اعلنت شركة نوكيا أنها بدأت في طرح هاتف محمول جديد عالي القيمة صممته بالتعاون مع شركة فيراري بمدن لندن وباريس وهونج كونج وسنغافورة في إطار احتفال الأخيرة بالذكري الستين لإنشائها.



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/29-09-07/270b.jpg

يأتي ذلك في الوقت الذي زادت فيه تعاون شركات الهواتف المحمولة مع كبار مصممي الأزياء العالمين لإنتاج أجهزة عالية القيمة، حيث أعلنت مؤسسة أرماني الإيطالية الشهيرة للأزياء وشركة سامسونج الكورية الجنوبية لصناعة الإلكترونيات قبل أيام عن تعاونهما لتصميم جهازي تليفزيون وهاتف محمول بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.
وكان المصممان دولسي وجابانا قد اتفقا مع شركة موتورولا لإنتاج هاتف محمول ذهبي وملون من جهاز رازر، فيما طور بيت أزياء برادا جهازا آخر بالتعاون مع شركة إل جي الكورية الجنوبية لصناعة الإلكترونيات.
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/29-09-07/271b.jpg

تابعونا مع الجديد دائما

fares elnet
27-10-2007, 11:32 AM
جديد نوكيا N810 بميزة الانترنت المتنقل

بواسطة البلوتوث



كشفت شركة نوكيا النقاب عن جهاز "N810" الذي يطلق

عليه "Internet Tablet" المدعم بخواص الاتصال بشبكة

الإنترنت بالاضافة الى امكانيات تصفح الويب وارسال

واستقبال البريد الإلكتروني.



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/10/27-10-07/585146.jpg

كذلك يستطيع جهاز "N810 " الاتصال عبر تقنية الواي فاي

"WiFi "أو بواسطة تقنية بلوتوث "Bluetooth" .

وتساعد لوحة المفاتيح المدمجة بالجهاز والقابلة للانزلاق

في تسهيل عملية الكتابة ، كما يضم الجهاز خاصية تحديد

المواقع عبر الأقمار الصناعية المدعم ببرنامج خاص

للخرائط.
ويعتمد هذا الجهاز على نظام تشغيل قائم على بيئة

تشغيل لينيكس قابل لتكييف واجهة الاستخدام بحيث

تتناسب ورغبات المستخدم، كما يحتوي على عدد من

التطبيقات الضرورية التي تدعم معظم الملفات المتداولة

على شبكة الإنترنت كملفات الصوت والفيديو والصور،

وملفات بي دي إف.

انتظرونا مع الجديد دائما

fares elnet
05-11-2007, 09:30 AM
الهاتف الثوري من غوغل يقوم بتحميل البرامج



تضع شركة غوغل Google العملاقة للبرمجيات غدا الاثنين حدا للجدل المستمر حول هاتفها النقال الثوري الموعود، وستكشف عن خطط إنتاجه.




http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/11/0127860B.jpg

وقالت مصادر إن الجانب الأبرز الذي يترقبه المتابعون لهذا الإعلان المنتظر، يتركز في ما اذا كانت غوغل ستفسح المجال لحملة هواتفها الجديدة بتحميل البرامج التي يرغبون بها، أم انها ستقيدهم بمجموعة من منتجاتها بشكل يضمن لها التحكم الأمثل في السوق.
وأكدت مصادر مقربة من شركتي T-Mobile وSprint، ان غوغل تدرس منحهما حق إنتاج أول هواتفها، على ان تؤخذ شركة HTC بعين الاعتبار كشريك محتمل في المستقبل على ما نقلته CNN Money عن مجلة فورتشن.
بالمقابل، أشاد خبراء بالخطوة التي قد تتخذها غوغل، حتى وان لم تلتزم بفتح باب التحميل الحر لزبائنها. وقال المدير التنفيذي لشركة "برايت بوينت" اللاسلكية روبرت ليكين ان الخطوة بحد ذاتها ستساعد على تطوير القطاع وستزيد من اهتمام المستهلكين بالحصول على هذه الخدمة ومعرفة الأجهزة التي ستقدم لهم الخيارات الأفضل.
يذكر ان غوغل كانت قد أصدرت في مارس الماضي اشارات أولية عن عزمها اطلاق هاتف نقال من تصميمها، بعد ان ظلت لسنين طويلة تزود السوق بتقنيات الاتصال دون تصنيع الهواتف مباشرة.

وكان الموضوع قد برز إلى العلن في الرابع من مارس الماضي، حين كتب أحد خبراء القطاع على مدونته الالكترونية عبر شبكة الانترنت ان غوغل جمعت فريقا من 100 اختصاصي من شركاتها المختلفة، للعمل على تطوير هاتف جديد يطرح باسمها في الأسواق.


انتظرونا دائما مع اخر اخبار الهواتف

fares elnet
06-12-2007, 07:47 PM
تابع معنا اخر الهواتف


محمول لشركة سامسونغ الكورية من فئة كلامشيل



تهم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية بتسويق هاتف محمول جديد، يدعى

(SGH_P180)، شكله الخارجي من فئة "كلامشيل" أي أنه يشبه الصدفة.


http://img138.imageshack.us/img138/9711/59053603zl9.jpg


ان المحمول الجديد ثلاثي الموجة (تقنيات جي اس ام وجي بي آ راس وايدج) ومجهز بتكنولوجيا (UMA) أي (Unlicensed Mobile Access) وهي تكنولوجيا جديدة قادرة على الاتصال إما بشبكة الهواتف المحمولة أو بالشبكات اللاسلكية المستعملة في نقاط "هوت سبوت" (hotspot) الموجودة في الأماكن العامة والمتصلة لاسلكياً بالشبكة العنكبوتية.
على صعيد المزايا، يبلغ حجم الهاتف الجديد 90x47x19.9 مليمتراً ووزنه 93 غراماً. ويبلغ حجم شاشته التي تحتضن 65 ألف لوناً 2 بوصة. أما درجة التعريف فهي 128x160 بيكسل(خارجياً 96x96 بيكسل).

http://img510.imageshack.us/img510/4247/21717070ed7.jpg

وتستطيع ذاكرته الداخلية خزن 15 ميجابيت من المعلومات. كما يحتوي على كاميرا تعمل بتقنية (VGA). الى جانب ذلك، نجد داخله تكنولوجيا "بلوتوث ستيريو" بالنسخة 1.1، ومشغل صوت وفيديو ومتصفح البريد الإلكتروني وبطارية تغذية قوتها 880 MAh أي أنها تعمل بصورة مستقلة ومتواصلة 160 ساعة تقريباً عن طريق استغلال شبكات الاتصال اللاسلكية.

حامل المسك1
16-12-2007, 12:06 AM
مشكور يأخى
وبارك الله فيك

حامل المسك1
16-12-2007, 12:08 AM
فودافون كاش النهارده بتأخذ الفيزا ببلاش

dodo7224
16-12-2007, 12:32 AM
شكراااااااااااااااااااااا على المجهود الرائع