مشاهدة النسخة كاملة : اتفاق بين الأوقاف والخارجية لإعداد60 داعية للابتعاث للخارج وافق وزير الأوقاف، محمود ح


الاستاذ عوض على
15-12-2010, 02:03 PM
وافق وزير الأوقاف، محمود حمدى زقزوق، على مشاركة 60 من دعاة الوزارة الذين اختيروا للابتعاث للخارج فى الدورة التدريبية التى ينظمها المعهد الدبلوماسى المصرى، التابع لوزارة الخارجية فى الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر.

وأكد الوزير أن هؤلاء الدعاة تم اختيارهم من خلال مسابقة عامة بين جميع الدعاة لإيفادهم إلى جميع أنحاء العالم تلبية لرغبات الدول والمنظمات والمؤسسات الدولية التى تطلب الاستعانة بدعاة الأوقاف.

وأشار إلى أن هؤلاء الدعاة سيتلقون خلال الدورة التدريبية عددًا من المعارف الإنسانية الضرورية، لتواصلهم مع المجتمعات الخارجية والتى يحتاجونها لكى يتمكنوا من أداء مهمتهم فى الخارج على الوجه الأكمل وليستطيعوا مجاراة المجتمعات وتقديم الصورة الحضارية للإسلام والمسلمين بالخارج.

وأوضح زقزوق أن الدعاة سيدرسون فن مراسم البروتوكول والعلاقات الدولية على يد كبار الدبلوماسيين، والخبراء الذين ترشحهم وزارة الخارجية لهذا الغرض.

وأكد وزير الأوقاف أن الهدف من مشاركة هؤلاء الدعاة فى هذه الدورة هو التعرف على ثقافة الشعوب وحضاراتها والأنماط السلوكية للمجتمعات ليستطيعوا مخاطبتهم، والتفاعل معهم وإقناعهم بسماحة الإسلام والرد على المغالطات والافتراءات التى تثار ضد الإسلام فى الخارج ضمن رسالة الوزارة فى تصحيح الإسلام ونشر تعاليمه الصحيحة.

محمد سعد ناح
13-05-2011, 07:45 PM
الغش سجية من لا سجية له وطبيعة من لا طبيعة له
لا غرو ياشباب فيهم لانهم غشاشون فاشلون ساقطون نصابون لا أخلاقيون ولا دينيون
الاعجب من ذلك ان الامتحانات بتسرب وتقعد مغ الطالب يومان او يزيد والغشاش السربله الامتحان عايز برده يغششه
هل من مستفيق؟شيء يدعو للسخرية ولا ايه؟

مصطفى كوته
14-05-2011, 03:31 AM
هل تعلم ان مرتب مبعوث الاوقاف يعادل مرتب مبعوث الازهر اربع مرات لذا طالب الشيخ الطيب المجلس العسكرى بالمساواة واستجاب المحلس لذلك يعنى الخير قادم يا ازهرية على يد الشيخ الطيب

إبراهيم الهادى
14-05-2011, 07:07 AM
ربنا يصلح الحال