مشاهدة النسخة كاملة : شيخ الأزهر يقرر زيادة مكافآت العاملين بالأزهر 100%

حسن عسلة
10-02-2011, 05:55 PM
أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر منذ قليل قراراً بمضاعفة مكافآت العاملين بالأزهر لكل القطاعات والمناطق التابعة له اعتباراً من الشهر الحالى، بهدف رفع المستوى المعيشى للعاملين بالأزهر بنسبة 100%.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد أمس بصدور قرار اليوم الخميس من شيخ الأزهر بمضاعفة المكافآت، زيادة الحوافز للعاملين بالأزهر، وإعادة تنظيم توزيع المكافآت على العاملين بالأزهر بما يضمن توزيعها على كافة العاملين من مشيخة وقطاع معاهد ومجمع بحوث.

كما أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر صباح اليوم الخميس، توجيهات إلى الدكتور صلاح صادق صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الطلاب والتعليم والقائم بأعمال رئيس الجامعة لحين تعيين رئيس لها خلفا للدكتور عبد الله الحسينى هلال وزير الأوقاف الجديد، بصرف شهر منحة لجميع العاملين بالجامعة سواء موظفين معينين أو غير معينين، بمناسبة المولد النبوى الشريف.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=349657&SecID=97&IssueID=0

مينومينو
10-02-2011, 06:02 PM
الخبر عاوز تأكيد وتوضيح
ولك الشكر

ايهاب عشيبه
10-02-2011, 06:15 PM
(مضاعفة مكافآت العاملين بالأزهر )انا مش فاهم دى الحوافز ولا مكافاة الامتحانا ت ولا ايه بالضبط ويعنى ايه 100% يعنى هتزيد 100% يعنى لو كانت 25 هتبقى 125 ولا هتكون 50 نرجو الايضاح ووضع الرابط لليوم السابع

عبدالمنعم عاشور
10-02-2011, 06:57 PM
نرجوا من حضارتكم التوضيح

مها الحسيني
10-02-2011, 07:18 PM
هل للعامليين بالقطاعات والمناطق فقط أم للمعلميين أيضا؟

أ/ سعيد موسى
10-02-2011, 09:55 PM
وياريت عجبهم ذهبوا اليوم الى المشيخه لمقابلة شيخ الازهر لمساوتهم بالاداريين فى قطاع المعاهد
وكان ايضا هناك حوالى 200 مدرس بالعقد ايضا يريدون مقابله شيخ الازهر لموضوع التثبيت
وكذلك مجموعات فردية لكل واحد عنده مشكله شخصية
طبعا حرس المشيخه اخبرهم بعدم وجود شيخ الازهر الان ومن يريد مقابلته عليه الحضور يوم الاحد
وذلك كان حتى حوالى الساعه الثانية بعد ذلك هل حدث جديد الله اعلم مع العلم ان هؤلاء الناس لم يذهبوا
بل ظلوا فى اماكنهم فى انتظاره

أ/ سعيد موسى
10-02-2011, 09:56 PM
هل للعامليين بالقطاعات والمناطق فقط أم للمعلميين أيضا؟
للعاملين بالقطاعات والمناطق والاداريين فى المعاهد بتعبير ادق من لم يحصل على الكادر

مستر خالد غباشى
10-02-2011, 10:03 PM
للعاملين بالقطاعات والمناطق والاداريين فى المعاهد بتعبير ادق من لم يحصل على الكادر

يعنى المدرسين ..............................لالالالالالالالالا

جمالوا
11-02-2011, 12:42 AM
نرجو التوضيح بالمقصود بالمكافات

NazeeH
11-02-2011, 06:34 AM
- الحوافز 100% بدلا من 25% ... وجهة نظر .
- للعاملين بالقطاعات والمناطق والاداريين فى المعاهد بتعبير ادق من لم يحصل على الكادر
يعنى المدرسين ..............................لالالالالالالالالا .... وجهة نظر أخرى .
والله أعلم ...

kemoelhadad
11-02-2011, 07:53 AM
على فكرة الحافز 100 % للعاملين بقطاع المعاهد الأزهرية مجمع البحوث والاداريين فى المناطق الزهرية والمعاهد وليس المدرسين يعنى المتعاقدين الى امتحنو الكادر ونجحوا واتخصم منهم قبل كده 50 جنيه مفيش ليهم حاجة
اه نسيت ليهم صابونة

محمودقنديل
11-02-2011, 10:32 AM
ما حدث مهزله لن نتنازل عن حق لنا واذا صح هذا الخبر فلابد ان يكون لنا موقف من هذه المهزله الكبيره فاهلا بالاضراب والاعتصام

لجين ا براهيم شريف
11-02-2011, 09:09 PM
والله محدش فاهم حاجه
ييقولوا كلام واضح الناس تفهمه يا بلاش
والله المستعان

mohamedalih
11-02-2011, 10:14 PM
نريد توضيح اكثر
وذا كان فضيلة الامام لبى طلب المتظاهرين من العاملين بقطاع المعاهد ومجمع البحوث بزيادة حوافزهم ومكافأتهم نحن نتمنى الخير للجميع ولكن لا نريد العودة الى الوراء بأن يكون قطاع في مصلحة يتقاضى مكافأت وحوافز اضعاف اضعاف المدرسين بكثير ونرجع لما كنا عليه من قبل أيام كشوف البركة . والله الموف

محمد المت
12-02-2011, 08:02 AM
يعنى المدرسين ..............................لالالالالالالالالا
حرام !!!!!!!!!!!!!!!ملعون الكادر ده الشماعه الذى يمنع كل شىء عن المعلمينالدرجات وغيره

الاستاذ عوض على
12-02-2011, 08:20 AM
جزاك الله خيرا

دغدوش2
12-02-2011, 12:08 PM
ياريت محدش يفتى ف كل حاجة اللى عارفها واللى معرفهاش

و ننتظر اليومين اللى جايين

و انا اعتقد انه الشيخ هيرضى جميع العاملين و مش هيفرق بين حد

و الامور هتستقر ان شاء الله لانه المنزمة كلها و السياسات كلها هتتغير بعد تنحى الريس والا يبقى معملناش حاجه

مش كده ولا ايه
و لكم التحية

ابو ايه - منطقة قنا

باسم أبو فارس
12-02-2011, 12:17 PM
ياريت محدش يفتى ف كل حاجة اللى عارفها واللى معرفهاش

و ننتظر اليومين اللى جايين

و انا اعتقد انه الشيخ هيرضى جميع العاملين و مش هيفرق بين حد

و الامور هتستقر ان شاء الله لانه المنزمة كلها و السياسات كلها هتتغير بعد تنحى الريس والا يبقى معملناش حاجه

مش كده ولا ايه
و لكم التحية

ابو ايه - منطقة قنا

كلام سليم 100%

MR.Mamdouh Ramadan
12-02-2011, 03:58 PM
كلام سليم 100%

مسيو إيهاب
12-02-2011, 04:59 PM
وياريت عجبهم ذهبوا اليوم الى المشيخه لمقابلة شيخ الازهر لمساوتهم بالاداريين فى قطاع المعاهد
وكان ايضا هناك حوالى 200 مدرس بالعقد ايضا يريدون مقابله شيخ الازهر لموضوع التثبيت
وكذلك مجموعات فردية لكل واحد عنده مشكله شخصية
طبعا حرس المشيخه اخبرهم بعدم وجود شيخ الازهر الان ومن يريد مقابلته عليه الحضور يوم الاحد
وذلك كان حتى حوالى الساعه الثانية بعد ذلك هل حدث جديد الله اعلم مع العلم ان هؤلاء الناس لم يذهبوا
بل ظلوا فى اماكنهم فى انتظاره

استاذنا الفاضل المتعاقدين لهم كل الحق فى التظاهر والوقوف ضد أى شخص مهما كانت مكانته
فحقنا ولن نتنازل عن حقنا
فكنا من حملة المؤهلات العليا والأعلى تقديرا وغالبية المعلمين المتعاقدين حاصلين على ماجستير أو دكتوراه وليس كمعظم المعلمين دبلومات معلمين
كما أننا نعمل بأقصى جهودنا والمعاهد الآن قائمة علينا وكفاية بهدلة لينا
وكمان مرتباتنا لا تكفى للمعيشة نهائيا
كن منصفا بدل من التعجب من التظاهر
امتحنا كادر ومفيش فلوس
أخدنا Icdl
بدون مقابل
خصومات ظالمة بمرتباتنا
المرتب استاذى الفاضل 318 جنيه قلى اتجوز بيهم ازاى وبعدين اتعجب
أنا ناوين نعمل اعتصام واحتمال كبير عصيان مدنى وتوقف عن العمل الا لم يستمع شيخ الأزهر لمطالبنا وتنفذ فورا

أ/ سعيد موسى
12-02-2011, 08:39 PM
استاذنا الفاضل المتعاقدين لهم كل الحق فى التظاهر والوقوف ضد أى شخص مهما كانت مكانته
فحقنا ولن نتنازل عن حقنا
فكنا من حملة المؤهلات العليا والأعلى تقديرا وغالبية المعلمين المتعاقدين حاصلين على ماجستير أو دكتوراه وليس كمعظم المعلمين دبلومات معلمين
كما أننا نعمل بأقصى جهودنا والمعاهد الآن قائمة علينا وكفاية بهدلة لينا
وكمان مرتباتنا لا تكفى للمعيشة نهائيا
كن منصفا بدل من التعجب من التظاهر
امتحنا كادر ومفيش فلوس
أخدنا icdl
بدون مقابل
خصومات ظالمة بمرتباتنا
المرتب استاذى الفاضل 318 جنيه قلى اتجوز بيهم ازاى وبعدين اتعجب
أنا ناوين نعمل اعتصام واحتمال كبير عصيان مدنى وتوقف عن العمل الا لم يستمع شيخ الأزهر لمطالبنا وتنفذ فورا
زميلى العزيز ومن قال لك اننى ضد تثبيت المتعاقدين انا معكم فى جميع مطالبكم
وكلامى الذى يقول ياريت عاجبهم المقصود انه بعد زياده الحوافز للاداريين 100% لم يرضوا بها
ولم اتحدث من قريب او بعيد عن العقودات غير وجودهم بالصدفه لمقابله شيخ الازهر
ارجو ان تكون الصورة اتضحت وشكرا

فؤاد شريف
12-02-2011, 11:32 PM
الاستاذ سعيد موسى رجل محترم له منا كل احترام و تقدير
يفيدنا جميعا فى امورنا التعليمية و الاداريه و كل ما نطلبه منه
يلبيه على الفور .
فمعذرة يا استاذ سعيد لان كلامك قد فهمه البعض بغير المقصود منه
ولك منا جزيل الشكر

mano2010220
12-02-2011, 11:42 PM
معاك يا مسيو ايهاب اصل الازهريين اللى ودونا نشتغل مع دبلومات المعلمين فى حين اننا معانا ماجيستير ودكتوراه كل حجتهم اننا متعاقدين جدد اى ظلم اى ظلم وانا اعمل مدجرسه متعاقده من عشر سنوات وانا مرتبى 318 جنيه واكمل دراستى العليا والماجستير من جيبى الخاص اى ظلم وانا مجتازه لامتحان الكادر والمفروض ان اثبت على درجه معلم اعدادى ثاتوى ومع ذلك الموجه المبجل ينفينى كل عام بالمرحله الابتدائيه انتدابا واى ظلم وانا حاصله على شهادات تويفل وا ى سى دى ال وغيرها من الدورات التى تفيد واى ظلم وانا كواحده من زملائى لا اتساوى مع العامل الذى يتقاضى مرتب واساسى اعلى منى هل يرضى اى مدرس ازهرى مهما كان انه يوضع فى ه

سعد يوسف
12-02-2011, 11:44 PM
هو كل شويه اعتصام ومظاهره طيب نشم انفاسنا.الواحد من النوم علي الرصيف في التحرير هيموت من الرطوبه.ناخد هدنه ونواصل الكفاح......

mano2010220
12-02-2011, 11:46 PM
مثل هذا الموقف اى ظلم يرضاه لنفسه او لولد من اولاده يا سيادة المدرس الذى تقبل على نفسك انك تقول ليهم صابونه الازهر هل استعان بحريجى التربيه والتعليم من امثالنا فى التدريس ومعنا كل تلك المؤهلات ليعطيهم صابونه اى ظلم منك واين العدل يا سياده وفضيله الامام الاكبر امن المفترض ان يكون الازهر هو مكان العدل ام دوله للظلم

أ/ سعيد موسى
13-02-2011, 12:18 AM
الاستاذ سعيد موسى رجل محترم له منا كل احترام و تقدير
يفيدنا جميعا فى امورنا التعليمية و الاداريه و كل ما نطلبه منه
يلبيه على الفور .
فمعذرة يا استاذ سعيد لان كلامك قد فهمه البعض بغير المقصود منه
ولك منا جزيل الشكر
اشكرك جزيلا ا/شريف على ردك الطيب
ولكننى مستغرب من هذه الردود الذى يقول بيفتوا والذى يقول معاك
انا لايمكن ان اتحدث فى موضوع قبل ان اتاكد منه الموضوع الوحيد الذى اخطات فيه كان شهر منحه العيد الكبير
واكدت الخبر ثم ثبت انه فى غير محله
هذا الحافز ليس له اى صله بالمدرسين والمنشور تمت قراءته لى تلفونيا وعندما اتصلت بالمدير المالى
فى منطقة القاهرة وكنت مثلكم حزين واخبرته بنفس اللفظ هو احنا ولاد البطه السودا اجاب الكادر
هو السبب جميع الاداريين يتحدثوا على موضوع الكادر ولهذا تمت مضاعفه الحوافز لهم داعبته ماشية معاكم
قال الناس هنا مش عاجبهم وذاهبين للقاء شيخ الازهر لمساوتهم بقطاع المعاهد ولهذا ذكرت كلمه ياريت عاجبهم ومن يقرا كلامى جيدا يجد اننى لم اقصد ابدا العقود بدليل قولى اولا ذهبوا لمقابله شيخ الازهر لمساوتهم بالاداريين هل يذهب المدرسين بالعقد لمساوتهم بالاداريين !!!!!!!!!!!!!
ثم ذكرت باللفظ وكان هناك ايضا ايضا ايضا حوالى 200مدرس بالعقد وهذا حدث بالفعل ولم اذكر اى شىء اخر
لست ادرى كيف يتم الربط فى هذا الكلام بالعقود ؟؟؟؟؟ والغريب هو رد مسيو ايهاب الذى اكن له كل تقدير
على هذا الرد ؟؟؟؟
شكرا لك مرة اخرى ا/فؤاد شريف

اشرف الباجورى
13-02-2011, 02:59 AM
كلام سليم 100%
معك كل الحق اؤيدك بشده القرار للجميع اصحو يا ازهريه.

متعاقدة 2009
13-02-2011, 07:28 PM
اطرق على الحديد وهو سااااااااااااااااااخن والا مش هتطول حاجة من الحديد اصلا

مسيو إيهاب
13-02-2011, 11:33 PM
اشكرك جزيلا ا/شريف على ردك الطيب
ولكننى مستغرب من هذه الردود الذى يقول بيفتوا والذى يقول معاك
انا لايمكن ان اتحدث فى موضوع قبل ان اتاكد منه الموضوع الوحيد الذى اخطات فيه كان شهر منحه العيد الكبير
واكدت الخبر ثم ثبت انه فى غير محله
هذا الحافز ليس له اى صله بالمدرسين والمنشور تمت قراءته لى تلفونيا وعندما اتصلت بالمدير المالى
فى منطقة القاهرة وكنت مثلكم حزين واخبرته بنفس اللفظ هو احنا ولاد البطه السودا اجاب الكادر
هو السبب جميع الاداريين يتحدثوا على موضوع الكادر ولهذا تمت مضاعفه الحوافز لهم داعبته ماشية معاكم
قال الناس هنا مش عاجبهم وذاهبين للقاء شيخ الازهر لمساوتهم بقطاع المعاهد ولهذا ذكرت كلمه ياريت عاجبهم ومن يقرا كلامى جيدا يجد اننى لم اقصد ابدا العقود بدليل قولى اولا ذهبوا لمقابله شيخ الازهر لمساوتهم بالاداريين هل يذهب المدرسين بالعقد لمساوتهم بالاداريين !!!!!!!!!!!!!
ثم ذكرت باللفظ وكان هناك ايضا ايضا ايضا حوالى 200مدرس بالعقد وهذا حدث بالفعل ولم اذكر اى شىء اخر
لست ادرى كيف يتم الربط فى هذا الكلام بالعقود ؟؟؟؟؟ والغريب هو رد مسيو ايهاب الذى اكن له كل تقدير
على هذا الرد ؟؟؟؟
شكرا لك مرة اخرى ا/فؤاد شريف

استاذى ووالدلى أنا لا أقصد أى شئ
فقد تخونى الكلمات ولكنك تعلم جيدا مدى حبى وتقديرى لشخصك الكريم
فنحن فقط كتعاقدين نشعر بالذل والمهانة لقد أصبحنا غير قادرين على العمل والاخلاص فيه بسبب تعنت شيوخ المعاهد فما أكثر الشيوخ الذين لا يعلمون أى شئ عن نفسية المعلم
فكل يوم أكتشف أننا فى نفق مظلم
هل شيخ الأزهر فى حاجة ليعرف أن هناك معلمين متعاقدين بالأزهر مرتبهم لا يكفى لايجار شقة
شيخ الأزهر يعلم جيدا
وياريت يبعد عنه البطانة الفاسدة
من عمم وشيوخ نصف كم ومرتشين وحرامية

مسيو إيهاب
14-02-2011, 12:01 AM
اذا كان شيخ الأزهر لا يعلم بمتعاقدى الأزهر فهذا جرم أقبح من ذنب
لا يعلم مرتب المتعاقد

مسيو إيهاب
14-02-2011, 12:26 AM

اين التثبيت يا شيخ الأزهر
أين حقوقنا المالية
لا نصرف كادر على الرغم من اجتيازنا اختبارات الكادر ونجحنا منذ أكثر من عام وحصلوا على Icdl
ويتم خصم جائر فى مرتباتنا

مرتبانا لا يكفى للعيش

انقذناا من تعنت شيوخ المعاهد والموجهين
ياشيخ الأزهر أعدل أعدل أعدل أعدل
ابعد عنك البطانة الفاسدة من أصحاب العمم الجهلاء والمرتشين

معتصمين حتى يطلب منشور بتثبيت المتعاقدين وحقوقنا المالية للمعاهد

أنا معاكم أنا معتصم أنا إيجابى أنا هطالب بحقى

NazeeH
14-02-2011, 09:54 PM
{وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ } (5)القصص

مسيو إيهاب
14-02-2011, 10:56 PM
موضوع مثبت بالاعتصام
http://www.thanwya.com/vb/showthread...77#post3109777 (http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?p=3109777#post3109777)

aalmraghy
15-02-2011, 12:09 AM
بعد التحية والشكر للة لاننا من رجال الازهر ثم التحية القلبية لوالد كل المصرين وجميع المسلمين عامة والازهرية خاصة للشيخ الدكتور الطيب شيخ الازهر
احب اعرفكم بانة وصل فاكس لمنطقة سوهاج الازهرية يفيد بتعديل حافز الاثابة لجميع ممن لا يحصل على كادر اى للاداريين والعمال ب تعديل حافز الاثابة الى 50% بدلا من 25% من اول مارس ثم تعديل هذا ال 50% الى 75% من اول يوليو وهذا الكلام على مسئوليتى الشخصية اما اللة اولا ثم امامكم يا احبائى وللمذيد من التوضيح رقمى 0128399983
اسمى عبدالعظيم المراغى ادارى بمعهد الصوامعة غرب الابتدائى منطقة سواهاج

مسيو إيهاب
15-02-2011, 12:14 AM
وأين المتعاقدين يا سادة
أين العدل
أعدل يا شيخنا الفاضل
أين ابناك المتعاقدين

اشرف الباجورى
15-02-2011, 12:42 AM
الاخوه الزملاء من الواضح ان الحوافز للعاملين وطالما ذكر العاملين فالكلام هنا يفهم للجميع ليس لمجموعه على حساب اخرى ومن قال لهم لاتاخذوا من هذا الكادر هل هذا ذنبنا نحن المعلمون ولكن لجميع العاملين فى العمليه التعليميه من العامل حتى فضيلة الامام الكل يعمل لصالح العلم وطلابه الذكور والاناث فاعتقد الجميع يستفيدو من هذا الامر الخير للجميع طالما اننا نأخذ المكافآه مع بعض فلا بد من استحقاقنا لهذا الحافز جزاكم الله خير وكل مولد نبوى وانتم بخير ومصرنا فى امان واستقرار وسلام.

aalmraghy
15-02-2011, 01:13 AM
وصل فاكس لمنطقة سوهاج يفيد بحصول 50% حافز اثابة لمن لا يحصل على كادر اى انة للاداريين والعمال وهذة ال 50% بدلا من 25% التى يحصل عليها الاداريين والعمال وهذة ال50% تطبق من اول مارس واغلب الظن ان تضاف مع راتب مارس هذة ال50% تعدل الى 75% من اول يوليو لجميع الذين لا يحصلون على كادر اى انها لجميع الادرايين والعمال....
كل التحية والود والعرفان لشيخنا المحبوب الشيخ الطيب...
هذة المعلومات رايتها بصورة من الفاكس المرسل من القاهرة الى منطقة سوهاج الازهرية وهذة شهادة امام الله
اخوكم عبدالعظيم المراغى aalmraghy***********

أ/ سعيد موسى
15-02-2011, 01:39 AM
وصل فاكس لمنطقة سوهاج يفيد بحصول 50% حافز اثابة لمن لا يحصل على كادر اى انة للاداريين والعمال وهذة ال 50% بدلا من 25% التى يحصل عليها الاداريين والعمال وهذة ال50% تطبق من اول مارس واغلب الظن ان تضاف مع راتب مارس هذة ال50% تعدل الى 75% من اول يوليو لجميع الذين لا يحصلون على كادر اى انها لجميع الادرايين والعمال....
كل التحية والود والعرفان لشيخنا المحبوب الشيخ الطيب...
هذة المعلومات رايتها بصورة من الفاكس المرسل من القاهرة الى منطقة سوهاج الازهرية وهذة شهادة امام الله
اخوكم عبدالعظيم المراغى aalmraghy***********
كلام سليم 100%

مسيو إيهاب
15-02-2011, 01:54 AM
والمتعاقد مرتبه 318 جنيه بعد 5 سنوات
ولا كادر مرحلة ثانية على الرغم من النجاح والحصول على Icdl
هل هذا عدل
كما أننا يخصم منا مبلغ 50 جنيه منذ أكثر من عام ونصف
بدون وجه حق على الرغم من أننا ننفق مرتبانا بالكاد لمصاريفنا الشخصية
فكيف لنا الاستقرار
أين العدل
أنا مثلا منتدب فى معهدين بجوار معهدى الأصلى
يعنى يومين فى معهدى ويومين فى معهدى ثانى ويوم فى معهد ثالث
تحت بند لصالح العمل
فهل صمت آلآذان
أنا عندى يوم فى المعهد الثالث بشتغل 6 حصص فى اليوم ولا رحمة لنا

أين العدل يا شيخ الأزهر
أين العدل

مسيو إيهاب
15-02-2011, 02:02 AM
اذكركم بعدل الفاروق واهتمامه بشئون رعاياه
وليس هناك أحد فوق النقد حتى ولو كان شيخ الأزهر

روي أنه بينما كان يعس بالمدينة إذا بخيمة يصدر منها أنين

امرأة، فلما اقترب رأى رجلا قاعدًا فاقترب منه وسلم عليه، وسأله عن خبره، فعلم أنه جاء من البادية، وأن امرأته جاءهاالمخاض

وليس عندها أحد، فانطلق عمر إلى بيته فقال لامرأته ـ هل لك في أجر ساقه الله إليك؟ فقالت: وما هو؟ قال: امرأة غريبة تمخض وليس

عندها أحد ـ قالت نعم إن شئت فانطلقت معه، وحملت إليها ما تحتاجه من وحبوب وطعام، فدخلت على المرأة، وراح عمر يوقد النار

حتى انبعث الدخان من لحيته، والرجل ينظر إليه متعجبًا وهو لا يعرفه، فلما ولدت المرأة نادت زوجه "عمر" يا أمير المؤمنين، بشر

صاحبك بغلام، فلما سمع الرجل أخذ يتراجع وقد أخذته الهيبة والدهشة، فسكن عمر من روعه وحمل الطعام إلى زوجته لتطعم امرأة

الرجل، ثم قام ووضع شيئًا من الطعام بين يدي الرجل وهو يقول له: كل ويحك فإنك قد سهرت الليل!

أعدل يا شيخ الأزهر ابعد عنك البطانة الضالة التى لا تنفع وهتسأل عنها أمام الله

مسيو إيهاب
15-02-2011, 12:11 PM
بعد اعتصامهم
الشرطة اللي ***ت الشعب خادوا ساعات حوافز 100%

مسيو إيهاب
15-02-2011, 12:12 PM
اين حقنا يا شيخ الأزهر العدل العدل
الاعتصام
أو العصيان المدنى

جمالوا
15-02-2011, 06:43 PM
ياجماعة لو سمحتوا انتظرواتعليمات شيخ الازهر بس لو سمحتو نرجو من عنده خبر اكيد بالزيادة يعلنها مش كل عضو يقول الشئ الا هو عايزه