مشاهدة النسخة كاملة : هلال يقرر رسمياً تعيين المعلمين المساعدين

متعاقدون أزهريون
15-02-2011, 09:14 PM
أكد الدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى والمشرف على وزارة التربية والتعليم، أنه أصدر قراراً وزارياً رسمياً بتعيين 43 ألف معلم مساعد على درجة معلم، وأوضح أنه سيرسل قوائم المعلمين المستحقين للتعيين إلى المحافظين لإخطارهم بتثبيتهم، وذلك بعد عامٍ من الانتظار حيث أن نتائج نجاحهم فى اختبار التعيين صدرت فى فبراير 2010.

واعتبر "هلال"، الذى تولى أمور الوزارة مؤقتاً بعد إقالة حكومة "نظيف"، أن إرجاء الوزارة قرار التعيين على درجة "معلم" لحين انتهاء جميع المعلمين المساعدين من تقديم أوراقهم كان خاطئاً، وأضاف "مستقبلاً سنقوم بتعيين كل من ينتهى من تقديم أوراقه لأكاديمية المعلمين حتى لو كان معلم واحد فقط هو من فعل ذلك".

وكشف "هلال"، فى تصريحات صحفية، عن نية الوزارة استئناف عقد امتحانات للكادر واستطرد "أصدرت تعليماتى بأن يتم ذلك قريباً جداً"، يأتى ذلك بعدما التقى الوزير مع عشرات المعلمين المساعدين الذين أكدوا له أنهم ينتظرون عقد امتحانات جديدة لخوضها.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=352552&SecID=97&IssueID=0

ماذا أنتم فاعلون؟
هل نسكت بعد الاعلان صراحة فى جميع الهيئات الحكومية عن تثبيت متعاقديها؟

الاعتصام هو الحل

فإن لم يستجيبوا لمطلب التثبيت

فالإضراب عن العمل

http://img130.imageshack.us/img130/8136/30994283.png (http://www.facebook.com/Front.Teachers.Contractors)

khaled_A
15-02-2011, 11:58 PM
الي الاخوة المتعاقدين
المعلم من العلم
ومن له علم له بصيره
و من له بصيره يدرك ان الوقت هو الوقت للتكاتف معا لنهضة البلد ككل و ليس لمطالب فردية ( حتي لو كان عدد المعلمين مليون عامل )
المظاهرات توقف عجلة النمو و التقدم التي بها يتوفر الدعم المالي اللازم لكل مطالبنا
و قد اكد كل الوزراء بما فيهم وزير المالية و وزير التنمية الادارية بان التعيين حقيقة و مسائلة وقت ( شهر علي الاكثر )
فهل من قليل من الصبر يا معلمين يا ذوي العلم

انا معكم اننا بالمظاهرات سنسرع من عجلة التثبيت و التعيين فلا داعي للعجلة . ان مصر ليس كعكة نسارع بخطف جزء منها قبل انتهائها انها باقية وأنا ادعوكم للتفكر في مصرنا الحبيبة
انا انتظر التعيين بفارغ الصبر بعد اربع عقود في محافظة مطروح و خامس في طنطا و لكن مصر تأتي اولا
سأساعد بشكل بناء و اعمل بكل جهدي في المرحلة القادمة مع طلابي حتي تتوفر لهم و لاولادنا حياة افضل و اكرم من التي عشناها حتي الان
و سياتيني التعيين في الوقت الذي قدره لي الله
لذا اعذروني حيث لن اشارك في عمل سلبي

متعاقدون أزهريون
16-02-2011, 12:05 AM
الي الاخوة المتعاقدين
المعلم من العلم
ومن له علم له بصيره
و من له بصيره يدرك ان الوقت هو الوقت للتكاتف معا لنهضة البلد ككل و ليس لمطالب فردية ( حتي لو كان عدد المعلمين مليون عامل )
المظاهرات توقف عجلة النمو و التقدم التي بها يتوفر الدعم المالي اللازم لكل مطالبنا
و قد اكد كل الوزراء بما فيهم وزير المالية و وزير التنمية الادارية بان التعيين حقيقة و مسائلة وقت ( شهر علي الاكثر )
فهل من قليل من الصبر يا معلمين يا ذوي العلم

انا معكم اننا بالمظاهرات سنسرع من عجلة التثبيت و التعيين فلا داعي للعجلة . ان مصر ليس كعكة نسارع بخطف جزء منها قبل انتهائها انها باقية وأنا ادعوكم للتفكر في مصرنا الحبيبة
انا انتظر التعيين بفارغ الصبر بعد اربع عقود في محافظة مطروح و خامس في طنطا و لكن مصر تأتي اولا
سأساعد بشكل بناء و اعمل بكل جهدي في المرحلة القادمة مع طلابي حتي تتوفر لهم و لاولادنا حياة افضل و اكرم من التي عشناها حتي الان
و سياتيني التعيين في الوقت الذي قدره لي الله
لذا اعذروني حيث لن اشارك في عمل سلبي

فعلا معاك حق
احنا لو اعتصمنا بكرة البلد هاتخرب
ومش بعيد كمان اسرائيل تهاجم مصر وتقتحم الحدود

طيب لما المتعاقدين فى البترول والرى والزراعة والكهربا والمية و......و.....و........و...........و الخ
لما الناس دى كلها اعتصمت
كانت ايه النتيجة؟
حد يرد عليا أصل انا مجنون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا النتيجة انهم تم تثبيتهم

واحنا؟ ناخد بالجزمة فوق دماغنا
والوطنية عليت فى قلوبنا دلوقتى
ها؟ أوك خليكم كدة عمركم ماهتتثبتوا

بس معزرة يا سادة
أنا عندى كرامة, وكرامتى بتقول انى أطالب بحقى

سلام

D0D00
16-02-2011, 12:13 AM
نعم للتظاهر................ اهلا بلاعتصام................... كفى تخاذل.................. حان وقت المطالبة بالحقوق ............ انا اعتصم واطالب بحقى

MR.Mamdouh Ramadan
16-02-2011, 01:22 AM
فعلا معاك حق

elpor
16-02-2011, 02:18 AM
فعلا معاك حق

احنا لو اعتصمنا بكرة البلد هاتخرب
ومش بعيد كمان اسرائيل تهاجم مصر وتقتحم الحدود

طيب لما المتعاقدين فى البترول والرى والزراعة والكهربا والمية و......و.....و........و...........و الخ
لما الناس دى كلها اعتصمت
كانت ايه النتيجة؟
حد يرد عليا أصل انا مجنون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا النتيجة انهم تم تثبيتهم

واحنا؟ ناخد بالجزمة فوق دماغنا
والوطنية عليت فى قلوبنا دلوقتى
ها؟ أوك خليكم كدة عمركم ماهتتثبتوا

بس معزرة يا سادة
أنا عندى كرامة, وكرامتى بتقول انى أطالب بحقى

سلام

عندك حق في كل كلمة واحنا كلنا معاكم

العشابي
16-02-2011, 12:12 PM
لابدمن التمهل قليلا .ونعطي الوقت للحكومة .انا ضدالاعتصمات حاليا .لان مصر تحتاجنا .انا كنت فغي التحرير ودعيت الي الحرية .ولكن اشعر بان الوقت قد بدا للعمل من اجل مصر .