مشاهدة النسخة كاملة : مصر و التعيين

khaled_A
16-02-2011, 12:03 AM
الي الاخوة المتعاقدين
المعلم من العلم
ومن له علم له بصيره
و من له بصيره يدرك ان الوقت هو الوقت للتكاتف معا لنهضة البلد ككل و ليس لمطالب فردية ( حتي لو كان عدد المعلمين مليون عامل )
المظاهرات توقف عجلة النمو و التقدم التي بها يتوفر الدعم المالي اللازم لكل مطالبنا
و قد اكد كل الوزراء بما فيهم وزير المالية و وزير التنمية الادارية بان التعيين حقيقة و مسائلة وقت ( شهر علي الاكثر )
فهل من قليل من الصبر يا معلمين يا ذوي العلم

انا معكم اننا بالمظاهرات سنسرع من عجلة التثبيت و التعيين فلا داعي للعجلة . ان مصر ليست كعكة نسارع بخطف جزء منها قبل انتهائها ، انها باقية و شامخة وأنا ادعوكم للتفكر في مصرنا الحبيبة
انا انتظر التعيين بفارغ الصبر بعد اربع عقود في محافظة مطروح و خامس في طنطا و لكن مصر تأتي اولا
سأساعد بشكل بناء و اعمل بكل جهدي في المرحلة القادمة مع طلابي حتي تتوفر لهم و لاولادنا حياة افضل و اكرم من التي عشناها حتي الان
و سياتيني التعيين في الوقت الذي قدره لي الله
لذا اعذروني حيث لن اشارك في عمل سلبي

elmahla22
16-02-2011, 12:17 AM
ياسيدي مصر فوق الجميع مصر هي الحلم الجميل ياسيدي لن نقصر في عملنا ومصر هي الاول والاخر ياسيدي نحن لانبيع الغالي رخيص فهي مصر الغاليه القويه نحن كلنا فداء لها
ان الوزير للتربيه والتعليم لن ينقص شيء ان قام بتعيين المعلم المساعد الذي له دوركبير في التعليم المصري لان عدد المعلم المساعد كبير ياسيدي بل سيحدث استقرار وثبات لانهم اولادنا وابنائنا ونتمني لهم الخير وبحبك يامصر

Mr.Sayed El-Zayyat
08-10-2011, 12:46 PM
خالد باشا اوافقك تمام الراى

مدحت عمر
08-10-2011, 03:07 PM
عزيزى خالد
انا متعاقد اتقاضى 430 جنية متزوج ولدى بنتى ملك الوضع سئ فى الحياة انا اسكن بشقة ايجار غرفتان وصالة بمنقطة شعبية جدا واتمنى ان اتركها الان قبل غدا ايجارها 300 جنية عقدى قارب على الانتهاء و بجوارى ارتعت عمارة جديدة بها شقق الشقة 3 غرف وصالة وتم تأجيرها بـ .... مفاجأة 600جنية ولمدة سنة او سنتين على الاكثر بحجة انه يريد ان يطمئن على من يسكن عنده اولا و صاحب العقار الذى اسكن عنده يستقل المبلغ الذى يأخذه ويتمنى ان تنتهى عقودنا حتى يرفع القيمة الايجارية وعلى اقل تقدير 450 جنية ايه رايك تعيش ازاى وتدخل الفصل وتدى الطلبة وخلى باك دى مش مشكلتى انا وحدى دى مشكلة على معظم المتعاقدين طبعا نعمل بعد المعهد ولكن يوميا ارحل من المعهد الساعة 3 عصرا تعتقد مين يقدر يواصل وهو شغال من 8 الى 3 يوميا وهتواصل للساعة كام فيه ايه لو الوحد يعيش عيشة كريمة كام نسبتنا من التربية والتعليم حوالى 15 % والاسعار التى دائما فى تزايد ما رايك له ميوقفوش سرعة ارتفاع الاسعار ليه مايضعوش قانون لردع ذلك وليه الازهر بس هو المتثبتش والى مازدش فى المرتبات ياخى حرام عليك والله تقول الكلام الانتى بتقوله ولا مش حاسس بغيرك وان ده حق لنا جميع قبل ان يكون حقك منفردا ولك الحق فى التنازل عنه الازهر انا وراه ييسيبنى ياانا هسيبوا واشوف غيره انا لو اشتغلت فى محل ورديه واحده 8 ساعات هاخد مش اقل من 500 الى 700 جنية وهما هما الـ 8 ساعات فى الازهر
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

مستر/ عبدالكريم على
08-10-2011, 03:24 PM
عزيزى خالد
انا متعاقد اتقاضى 430 جنية متزوج ولدى بنتى ملك الوضع سئ فى الحياة انا اسكن بشقة ايجار غرفتان وصالة بمنقطة شعبية جدا واتمنى ان اتركها الان قبل غدا ايجارها 300 جنية عقدى قارب على الانتهاء و بجوارى ارتعت عمارة جديدة بها شقق الشقة 3 غرف وصالة وتم تأجيرها بـ .... مفاجأة 600جنية ولمدة سنة او سنتين على الاكثر بحجة انه يريد ان يطمئن على من يسكن عنده اولا و صاحب العقار الذى اسكن عنده يستقل المبلغ الذى يأخذه ويتمنى ان تنتهى عقودنا حتى يرفع القيمة الايجارية وعلى اقل تقدير 450 جنية ايه رايك تعيش ازاى وتدخل الفصل وتدى الطلبة وخلى باك دى مش مشكلتى انا وحدى دى مشكلة على معظم المتعاقدين طبعا نعمل بعد المعهد ولكن يوميا ارحل من المعهد الساعة 3 عصرا تعتقد مين يقدر يواصل وهو شغال من 8 الى 3 يوميا وهتواصل للساعة كام فيه ايه لو الوحد يعيش عيشة كريمة كام نسبتنا من التربية والتعليم حوالى 15 % والاسعار التى دائما فى تزايد ما رايك له ميوقفوش سرعة ارتفاع الاسعار ليه مايضعوش قانون لردع ذلك وليه الازهر بس هو المتثبتش والى مازدش فى المرتبات ياخى حرام عليك والله تقول الكلام الانتى بتقوله ولا مش حاسس بغيرك وان ده حق لنا جميع قبل ان يكون حقك منفردا ولك الحق فى التنازل عنه الازهر انا وراه ييسيبنى ياانا هسيبوا واشوف غيره انا لو اشتغلت فى محل ورديه واحده 8 ساعات هاخد مش اقل من 500 الى 700 جنية وهما هما الـ 8 ساعات فى الازهر
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

كلامك ده لو انا مسئول وسمعته كنت سبت العمل العام علا طول

مستر/ عبدالكريم على
08-10-2011, 03:26 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

فاروق ابوعيانه
08-10-2011, 03:30 PM
أقول للأخ خالد صاحب الموضوع ..
أنا لا أعتقد أنك متعاقد لأنه لا أعلم متعاقدا يتحدث بهذا الفكر ولوكان من فريق السلبيين الذى لا يشترك فى الاعتصامات أو التظاهرات ولكنه لا يجهر برفضها ، ولو اعتقدنا أنك متعاقد فعلا فارجع الى كلامكتجد فيه المتناقضات فأنت تعلن بنفسك أن الاعتصامات تسرع من التثبيت - وهو كلام واقعى وحقيقى - ورغم ذلك تعلن رفضك للاشتراك بها او حتى الموافقة عليها وهذا لغز يمكنك أن ترد عليه .
لن أقول لك كما قال الاخ مدحت فظروفنا جميعا متشابهة ولكنى سأسألك سؤالا واحدا ...
هل شعرت بالظلم من قبل إذا لم تشعر به الآن ؟؟