مشاهدة النسخة كاملة : بالرغم من ذلك ... أنا متفائل

أ/ مكرم النبراوي
19-02-2011, 07:11 PM
قرأت هذا الخبر و الذي أشعل في نفسي طاقة البشر و الخير مرة أخرى بعد أن كادت تنخفض من قراءتي لردود بعض الزملاء في موضوعي السابق : ابسط يا عم المرتبات زادت 400% ... و اعتماد البعض في الرد على قراءة سطحية و غير واعية لما هو القصد من وراء الموضوع ، فبعضهم نصب نفسه حاكما و قاضيا شرعيا و حكم علي بالكذب
على العموم الخبر هو :

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/2/19/2011-634337221178125610-812.jpg

فى موقف نبيل من الدكتور أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء، ربما لم يحدث من قبل فى اجتماعات الحكومة، أصر شفيق على أن يجلس العالم المصرى، الدكتور فاروق الباز مكانه على كرسى رئاسة مجلس الوزراء، وذلك ليكون الباز رئيسا للاجتماع الذى تم تخصيصه لمناقشة مشروع ممر التنمية.
وقال شفيق: "أنا هاستنى مكانى على الكرسى لحد ما تصوير التليفزيون والصحافة ينتهى، وبعدين يجلس مكانى الدكتور الباز، ليرأس الاجتماع، وأجلس أنا كمستمع عادى مثل أى وزير".

متعاقدة 2009
19-02-2011, 07:33 PM
نتمنى ان يكون ذلك ليس حركة من رئيس الوزراء كى يميل القلوب تجاهه

لا ننسى يااخى انه كان جزء من حكومة الرئيس السابق

ربما يكون شخص مناسب لكنه لم يوضع فى الوقت المناسب

والله يفعل مافيه الخير

وارجوا منك اخى الفاضل ان لا تحزن لم حدث من ردود فى الموضوع السابق

نلتمس العذر لاخواتنا فكانوا يضعون املا باان بالفعل العنوان صحيح

انت تعلم ان الكثير يأمل ان يعيش حياة كريمة بعد هذه الثورة الطيبة

فلا تحزن والتمس العذر التمس لاخيك 70 عذرا

مستر خالد غباشى
19-02-2011, 07:46 PM
ان شاء الله كلة خير ..........ونرجو من الجميع ان نتقبل الراى والراى الاخر

أ/ مكرم النبراوي
19-02-2011, 08:17 PM
شكرا على الرد و التعليق لكل من :

متعاقدة 2009

مستر خالد غباشى

كابتن محمد فوزى
20-02-2011, 02:06 AM
والله معك حق أ/ مكرم وانا كمان بحترم احمد شفيق جدا بس انت عرفت ده ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاستاذة منال
20-02-2011, 04:25 AM
فعلا فاروق الباز كان فى حوار مع عمرو اديب اليوم واكد ان شفيق راجل محترم وهو صديق لة
واكد الاستاذ فاروق انه متفائل من الوزارة

MR.Mamdouh Ramadan
20-02-2011, 10:46 AM
ان شاء الله كلة خير

أ/ مكرم النبراوي
20-02-2011, 12:30 PM
والله معك حق أ/ مكرم وانا كمان بحترم احمد شفيق جدا بس انت عرفت ده ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخبر منشور في جريدة الأهرام

أ/ سعيد موسى
20-02-2011, 03:08 PM
انا طبعا اتفق معك ا/مكرم
فمن غير المعقول ان تكون جميع حكومه مبارك فاسده فهذا مخالف لطبيعه البشر
ففى جميع المجالات تجد الطيب والصالح ولو نظرت حولك فى معهدك فى جيرانك فى اصحابك
سوف تجد الدليل على كلامى
بالفعل احمد شفيق من هؤلاء ولو ذهبت الى مطار القاهرة سوف تعرف ذلك انه رجل لايعرف الفشل
ويجب علينا الانتظار عليه ومساعدته ثم نحكم عليه بالسلب او الايجاب

أبو على أسامة
20-02-2011, 03:23 PM
أعتقد والله أعلم أنه الرجل المناسب فى المكان المناسب ولكن فى الوقت الغير مناسب

السوهاجى 2
21-02-2011, 12:14 AM
شى واحد ممكن يفرح الشعب المصرى
الاموال المنهوبة يتم توزيعها على الشعب المصرى بالتساوى من خلال بنك مصرى بكل فروعه وبرقم البطاقه
لو كل مصرى حصل على مبلغ من المال مثلاً 50.000 او اكثر بشكل فورى الشعور العام هيتغير فوراً والناس هتحس ان فى نتيجه من وفى امل فى التغيير ، طبعاً ممكن حد يقلى كلام مش منطقى لكنه تصرف ثورى وشعبى ايضاً وله رد فعل سريع وشديد التأثير .

محمدمحمد الشرقاوى
21-02-2011, 12:21 PM
شى واحد ممكن يفرح الشعب المصرى
الاموال المنهوبة يتم توزيعها على الشعب المصرى بالتساوى من خلال بنك مصرى بكل فروعه وبرقم البطاقه
لو كل مصرى حصل على مبلغ من المال مثلاً 50.000 او اكثر بشكل فورى الشعور العام هيتغير فوراً والناس هتحس ان فى نتيجه من وفى امل فى التغيير ، طبعاً ممكن حد يقلى كلام مش منطقى لكنه تصرف ثورى وشعبى ايضاً وله رد فعل سريع وشديد التأثير .

بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا هذا الكلام غير منطقى بالمرة ومجرد أحلام لأنه لايمكن بأى حال من الأحوال أن توزع هذه الأموال على الشعب بالطريقة التى يشير إليها الزميل المحترم ، ولكن لابد من أن يكون هناك وقفة تجاه المرتبات الخيالية التى يتقاضاها بعض الموظفين فى الدوله وهذا فى رأيى هو الحل الأمثل للأزمة المالية التى نعانى منها ، وكفانا دموع التماسيح من الإعلاميين الذين يردددون دائما أين حق محدودى الدخل وهم يتقاضون مرتبات تفوق الوصف تصل الى نصف مليون وربما تتعدى المليون جنيها فى الشهر فى حين أن هناك موظفا يتقاضى 300 جنيها فى الشهر ، لما هذا التفوت فى المرتبات ؟ وماذايفعل من يتقاضى هذه المبالغ الهائلة ؟ أسئلة كثيرة لا أجد لها أى جواب مثل ( ماذا يفعل ادارى فى شركة بترول مثلا زيادة عن ادارى فى معهد أو مدرسه حتى يتقاضى 10أضعاف مرتبه ؟) ولا يقول أحد أن وزارة البترول منتجة ، لأن لا دخل للإدارى بالبترول الذى يخرج من الأرض والذى هو ملك للجميع بمن فيهم الادارى الذى يعمل بالمدرسة ، وعذرا للإطالة ولكن هناك الكثير من الفساد الذى يجب أن يقاوم بكل شدة وحزم وإلا قولوا على الثورة وثمارها السلام .