مشاهدة النسخة كاملة : نماذج الفساد داخل اكاديمية اخبار اليوم


manousha
27-03-2011, 04:01 PM
السيد الاستاذ رئيس مجلس ادارة اخبار اليوم
تحية طيبة وبعد.....

نحن طلبة اخبار اليوم قسم صحافة نحيط علم سيادتكم بان السيدة فاطمة بركة رئيس تحرير مجلة 6 اكتوبر (جريدة الطلاب بالاكاديمية) تقوم بالاتي:-
• منذ تواليها رئاسة تحرير الجريدة حتي سقوط النظام وتنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك , والسيدة المذكورة (عضو الحزب الوطني) تقوم بتخصيص عدد 2 صفحة من اصل 6 صفحات (اجمالي صفحات الجريدة) لتنشر بهم انجازات السيد جمال مبارك حتي تنال الرضا والمناصب (كجزء من النفاق الإداري) لابن رئيس الجمهورية السابق }مرفق cd لاعداد مختلفه يبين المواد المنشورة في الصفحات المخصصه لجمال مبارك وانجازاته{.

• السيدة المذكورة تقوم بالتدريس كأستاذة جامعية بأكاديمية اخبار اليوم بالرغم من عدم حصولها علي اي شهادة عليا (ماجستير, دكتوراه) فضلا عن انها حاصلة علي ليسانس اداب و ليست خريجة احدي كليات الاعلام .

• السيدة المذكورة تقوم بإجبار طلاب السنوات التي تقوم بالتدريس لهم بالكتابة في جريدة اخبار 6 اكتوبر والا حرمتهم من اعمال السنة (اي يتم المعاملة بالعمل داخل الجريدة علي كونها مادة تدرس وليست جريدة طلابية مفتوحة لجميع الطلاب داخل الاكاديمية).

• الأعتماد علي اشخاص محدده فقط للعمل كرئيسيين للجريدة ويمكن ان يظهر اسمائهم في اكثر من موضوع في العدد الواحد (عدم توافق الفرص للاخرين للكتابة).


• نشر المواضيع بدون التحري من مصداقيتها او التأكد بانه ليس منقول من اي جريده او مجلة اخري (وذلك لان الطلبة مجبارين علي الكتابة بالجريدة ليحصلوا علي اعمال السنة كما سبق وان وضحنا هذه النقطة فيقوموا بتسليم اي موضوع وهي تنشرة بمجرد انها تقرأه وتجد ان اسلوبه جيد).

فنرجوا من سيادتكم النظر في هذه الامور وإتخاذ الإجرائات اللازمة ونرجوا السرعة في اتخاذ الإجرائات الفعالة التي تحقق رضا الطلبة


مع جزيل الشكر والتقدير
طلبة اكاديمية اخبار اليوم
+صورة لمجلس ادارة اكاديمية اخبار اليوم
+صورة للمجلس الاعلي للجامعات
+صورة للسيد وزير التعليم العالي