مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تدريب نظام إدارة الفنادق Micros Opera


sia7h
03-05-2011, 10:16 PM
برنامج تدريب نظام إدارة الفنادق Micros Opera

أخيراً يمكنك الان الالتحاق بالعمل في كبري الفنادق بدون خبرة.
لاول مرة في الشرق الاوسط برنامج تدريب "أوبرا" اكبر نظام ادارة فنادق عالمي .
بعد تعلم هذا النظام تستطيع التقدم بالعمل في اقسام المكاتب الاماميه بفروعها (كقسم الإستقبال و قسم الحجوزات و قسم علاقات النزلاء و قسم مشغلي الاتصالات ).
إن برنامج أوبرا هو احدث نظام ادارة فنادق في العالم و هو من انتاج شركة مايكروس التي طورت برنامج فيديليو ليصبح بشكلة الحالي اوبرا و مراعاة منا لتلبية رغبة المئات من خريجي كليات و معاهد السياحة و الفنادق و من لديه الرغبه بالعمل في المكاتب الامامية من خريجي الكليات الاخري او من يعمل بإحدي الاقسام بفندق و يرغب بالانتقال الي قسم المكاتب الامامية.
فقد قررت ادارة شركة ماي هوتيل عمل برنامج تدريبي لنظم ادارة الفنادق "أوبرا"
و تسهيلاً للمتدربين فسيتم بمشيئة الله إستخدام تكنولوجيا التعلم عن بعد تسهيلا للاشقاء العرب و المصريين المغتربين في انحاء العالم و بالطبع نظرا لصعوبة التنقل اليومي للقاهرة لحضور المحاضرة.
تكنولوجيا التعلم عن بعد سوف تمكنك من التعلم و انت في منزلك او في اي مكان بالعالم عن طريق الانترنت و الوسائط المتعددة فالمتدريب سوف يشغل برامج التدريب و سوف يقوم المدرب بالتدريب علي نظام Opera بالصوت و الصورة و بالطبع يمكنك السؤال او التحدث من المدرب و كإنك في قاعه التدريب و المدرب سوف يقوم بالاسئلة و وضع الاختبارات المستمرة للتاكد من وصول المعلومة .
في نهايه كل محاضرة سوف يرسل ملخص المحاضرة الي المتدرب عن طريق البريد الالكتروني .
سيتم عمل عدة امتحانات و امتحان نهائي يحدد مستوي المتدرب و سوف تحصل علي شهادة معتمدة من شركة ماي هوتيل و بالطبع اضافة شي كهذا في سيرتك الذاتية سوف يعطيك قوة في اي مقابلة شخصية .
و فيما بين المحاضرات و حتي بعد الانهاء الكورس ب 3 اشهر سيتم تقديم الدعم الكامل لجميع الاسئلة و الاستفسارات فيها بعد التدريب حتي نتاكد تماما ان الرساله وصلت بنجاح
ملاحظات اخري :-
1- سوف يتم شرح الكوس باللغة العربيه و لكن سوف يستخدم المدرب اللغة الانجليزيه احيانا في الشرح لان البرنامج اساسا باللغة الانجليزية و لذلك ننوه ان هذا البرنامج مصمم لكي يتعامل معه من لدية قدرة علي التحدث بالانجليزيه و هذا امر طبيعي لان من يتدرب لهذا البرنامج سوف يكون لديه الرغبة بالعمل بالفنادق فمن الطبيعي ان يكون لديه خبرة باللغة
2- التدريب سوف يكون عن طريق الكمبيوتر و لذلك لابد من توافر جهاز كمبيوتر به وصلة انترنت سريعه لا تقل عن 512 KbPS .
3-ستبدأ اولي المحاضرات باذن الله يوم 1 يوليو 2011 لمدة شهر و موعد المحاضرة الساعة السابعة مساءا لمدة ساعتين أيام السبت و الاثنين و الاربعاء .
تكلفة الكورس كاملا بالملخصات و الامتحانات و الشهادة و الدعم المتواصل لمدة ثلاثه اشهر بعد التدريب سوف تكون رمزية و هي 125 جنية فقط لا غير للمصريين و ما يعادل 25 دولاراً للاشقاء العرب .
كبفية الاشتراك :-
الطريقه الوحيدة للاشتراك هي مليء النموذج علي الرابط التالي و بعد ذلك سوف سيتم ارسال الموافقة علي التدريب عن طريق البريد الالكتروني الرابط ماي هوتيل دوت ايه اي