مشاهدة النسخة كاملة : رفع مكافأت الثانوية العامة ( الوزارة خائفة من اضراب الملاحظين)


mimi1234
18-05-2011, 10:43 PM
زيادة مكافآت الامتحانات بالمناطق النائية
300 ألف مراقب وملاحظ بالثانوية العامة والدبلومات الفنية

أعلن د.أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم أن عدد الملاحظين والمراقبين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية التي تبدأ 28 مايو الجاري والثانوية العامة التي تبدأ 11 يونيه القادم بلغ 300 ألف مدرس ومدرسة منهم 93 ألف ملاحظ و52 ألف مصحح لامتحانات الثانوية العامة و99 ألفا و882 ملاحظاو40 ألف مصحح للدبلومات.
قال أن جميع العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات هذا العام سوف يحصلون علي مكافآت مادية مميزة حيث يحصل العاملون والإداريون علي مكافآت تزيد بواقع 300 جنيه لكل منهم عن العام الماضي حيث كان كل منهم يحصل علي 546 جنيها ويحصل هذا العام علي 882 جنيهاً أما الفئة الأعلي من الملاحظين فكانت مكافآتهم في العام الماضي 672 جنيها تصل هذا العام الي 1064 جنيها والمراقبون من 1344 جنيها إلي 2016 جنيها ورؤساء اللجان والمراقبون الأوائل تزيد مكافآتهم من 1617 جنيها إلي 2425 جنيها.
أكد دكتور طارق الحصري مساعد الوزير للتطوير الإداري أن مكافآت العاملين رؤساء لجان وأعضاء كنترول ولجان سير الامتحانات بالمحافظات النائية زادت إلي 4 أيام عن كل يوم وباقي المعاونين والملاحظين والمراقبين الي 3 أيام عن كل يوم وتحتسب بواقع 7% من الراتب الأساسي الشهري أما رؤساء مراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الاجابة فزادت بمعدل يومين كمكافأة لأعمال التجهيز والتحفيز للامتحانات كما زادت مكافأة أعضاء لجان تسليم مظاريف الأسئلة وتجميع أوراق الاجابة يوما آخر نظير أعمال التحضير والتجهيز.
أوضح الحصري أن المحافظات النائية هي مرسي مطروح والبحر الأحمر والوادي الجديد وشمال وجنوب سيناء ووادي النطرون بالبحيرة والباويطي بالواحات البحرية.
أكد أنه تم إرسال تعليمات صريحة للمديريات التعليمية بالبدء فوراً بصرف مكافآت الامتحانات لجميع العاملين بالتربية والتعليم أسوة بالعام الماضي وهي 200 يوم تحتسب بواقع 5% من إجمال الراتب الأساسي الشهري للعامل ويتم الصرف فور وصول التعليمات للمديريات ووفقاً للاعتمادات المالية المخصصة لكل محافظة.

mimi1234
18-05-2011, 10:45 PM
دة الرابط بتاع الخبر


http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/local/detail00.asp

حنان حلوة
19-05-2011, 10:02 AM
المفروض يأخذوا مثلا من جنوب سيناء لشمال سيناء واماكن قريبة من بعضها وبلاش التعنت
ورجاء بلاش السيدات فى أعمال الملاحظة للثانوية العامة
علشان كده حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررام
مديرى المدارس بيكتبوا أمامهم يصلح دون السؤال او أخذ الرأى

طارق احمد عبد السلام
19-05-2011, 11:44 AM
الوزارة ترمى الفتات للمعلمين خوفا من الاضراب

soroda
12-06-2011, 10:43 AM
تصريحات لأرقام مبالغ فيها ..........
أنا كنت ملاحظ في لجنة ( صلاح الدين بالأقصر ) تعيين 2004 .. 1- صرفت أكتر من 600 جنيه وأخدت كااااااااااااام ( 230 جنيه مكافأة ) والله أنا بقول الحقيقة ..... وفي اللجنة لو طالب بيغش ما تقدرش تعمله محضر غش عشان القانون معاه وممكن يلبسني الطاقية ولو حد ما كتبش حاجة أطبطب عليه واستسمحوا واتذل ليه زي الكلب عشان يكتب حاجة ....
2- الاستراحات عبارة عن مدارس ( الفصل فيه 10 سراير معفنه وفي نص الفصل مروحة واحدة يعني 10 ملاحظين يباتو مع بعض يعني كله ينام مع آخر واحد عاوز ينام عشان الدوشة ....)
3- الحمامات : 160 ملاحظ تخيلوا يتخصص لهم كام حمام ؟؟؟ ( 4 أربع حمامات ) يعني الصبح وأنا رايح اللجنة أقف طابور مع 40 واحد على حمام واحد واللي يلحق ممكن الواحد يعني يعملها على نفسه أو يلبس بامبرز ......... ( ليه كل الذل والمهانة دي للمدرسين ) المشكلة إن ما فيش حد بيتكلم عشان بتوع وجه بحري واخدين حقهم بالدروس الخصوصية طيب احنا يا بتوع أسوان نعمل إيه .....
4- والله أنا مدرس علوم اعدادي ( لو جالي إني أحول عامل والله أنا موافق ) أحسن من الذل اللي الواحد بيشوفه.....

السيدحمدى
12-06-2011, 03:25 PM
والله الوزير كداب كداب كداب
انا العام السابق راقبت ثانويه عامه ودفعة 1987
وأخدت كام تخيلوا 576 جنيه
الناس دى مش عايشه معانا دول فى بلد تانيه

soroda
17-06-2011, 10:11 AM
علامة استفهام كبيرة :
1- لماذا لا ينتدي معلمي المرحلة الابتدائية لامتحانات للثانوية العامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- هل لأنهم أغبياء أم لا يستطيعون التعامل مع طلاب الثانوية العامة أم ليست لديهم شخصية قوية للسيطرة على الطلاب أم ........؟
- وإن يكن فلم تم تعيينهم ؟؟ كمعلمين وهل لا يستطيعون التعامل مع أبنائهم الذين هم قي المرحلة الثانوية ؟ إذاً يصدر قرار بمنع معلمي المرحلة الابتدائية أنهم إذا يلغ أطفاله سن المراهقة ( المرحلة الثانوية ) يتم تربية أولادهم من قبل معلمي المرحلة الاعدادية أو الثانوية ؟
- الأن كل معلمي المرحلة الابتدائية تربويون أي يمكنهم التعامل مع طلاب الثانوية العامة ( فيجب أن ينتدبوا إلى أعمال الامتحانات وكفاية ظلم .
- ما للمرحلة الاعدادية والثانوية العامة ( ما العلاقة ) نحن معلمي المرحلة الاعدادية ننتدب لامتحانات الشهادة الاعدادية .. وإن لم ينتدب معنا معلمي المرحلة الابتدائية فهذا ظلم واضح.
2- لماذا لا يكون الانتداب إلى نفس المحافظة ؟
- هل لأن الملاحظين سيكون لديهم أقارب وسيتم تغشيشهم ؟
- كلا من لديه مبدأ فإن المبدأ لا يتجزأ فمن أراد أن يغشش في بلده سيتبع نفس النظام في أي مكان والعكس صحيح ...
- فأ رجوا أن :
1- يتم انتداب معلمي المرحلة الابتدائية في امتحانات الثانوية العامة ويكون بالرغبات ( موافق ---- أو غير موافق ) .
2- يتم انتداب المعلمين في نفس المحافظة التي هم يعملون بها ( ولكن ليس في نفس المركز ) .
3- عمل مقابل مادي كبير لجذب المعلم للعمل دون التذمر ( مش الكلام الفاضي ( الكذب ) المكتوب بالأعلى .