مشاهدة النسخة كاملة : السيده المستشارة

حسن العمدة
20-06-2011, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمته وبركاته
السيده الفاضلة المستشارة السابقة / راجبة عليها السلام وضعت امتحان الثانوية من 2005 الى 2009 كانت امتحانات فنيا عالية جدا وكانت يمكن ان تكون الأفضل لو ان اللغة الفرنسية تلعب وحدها على الساحة كما الحال قي اللغة الانجليزية وكانت تقول ملناش دعوة باللغات الأخرى تقصد الألماني والأسباني والإيطالي الذين استطاعو ان يسحبو البساط وحده وحده لأنهم حتى لو الأمتحان مش سهل في التصحيح بيقبلو اي اجابة صحيحة او اقرب للصح من افواه مدرسينهم إلى ان اصبح مدرسين اللغة الفرنسية بيشحتو طلبة يدخلو هده المادة اللعينه التي سوف تندثر تدريجيا ثم اتت السيدة ( خلي بالك سيدة كمان .................) الفاضلةعليها السلام/ فتحيه البهي التي لم تسأل : من هم الطلبة التي توجه لهم امتحان ؟ والإجابة بسيطة هم اولاد مدرسين الفرنساوي -اقاربه -اولاد اصدقاءه وقليل اخرين( في القاهرة و الجيزة والإسماعيلية نسبة الفرنساوي بالنسبة للغات الأخري 3 الى 10 لم تكلف نقسها ان تزور المدارس الحكومية التي تمثل 90 في المائة ولكنها اعتقد بدون تعمد وهذه مصيبة اكبر ان تكمل مسيرة دحر هذه اللغة اكثر واكثر ياختيار قطع فهم ولو ركزنا في المعنى فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههممممم
مش ألغاز وفخوخ كأنهم حالفين محدش يجيب الد رجة النهائية ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
الطالب عمل الازم كله اختار اللغة اللعينة ذي السيدات المستشارات واخد دروس وذاكر كويس المنهج ثم قامت المستشارة التي لم تستشير الاااااااااااااااااااااااااااااا اصدقاء لم يصدقوها امتحنوه قي الصف الأول وأخطاء فنية لا يقع قيها مدرس تحت الإختبار واستنو ايها المحافظات التي لم يطلها لعنة اللغات الأحرى قي الطريق اليكم الأ إلا إذا تغير هذا النظام الأناني الذي دائما يرد........................ يكشي تولع انا موجه فيه طلبه مفيش طلبه انا موجه الرجاء من السيده الفاضله المحترمة جدا التي قابلتها وتحدثت معها في ألغاذ قطعة الفهم ان لا تثق في احد الى حد الغرق عند وضع الإمتحان لسنه ثانية مش اولى / حسن العمدة

مدام بيرو
10-07-2011, 05:41 PM
على فكرة قسم اللغة الفرنسية لم يعد عليه اقبال كبيروذلك لان مجال العمل فيه محدود جدا الثانوى او التجارى ومحافظات قليلة جدا بدا تدريس اللغة الفرنسية فيها وانا خير مثال على ذلك فانا تخرجت من كلية تربية عام دمنهور قسم لغة فرنسية دفعة 1999ولم اعمل حتى الان وبجد انا ندمت انى دخلت هذا القسم بالرغم من حبى للغة