مشاهدة النسخة كاملة : عايز أدرس دبلوم حاسب آلي

مهندس رضا
25-07-2011, 11:41 PM
عايز أدرس دبلوم في الحاسب الآلي ... حيث أنني أعمل معلم حاسب آلي و كن المؤهل مختلف ( هندسة اتصالات ) .. و طبعا يرفض من قبل المقابلات للسفر للسعودية .. أريد دراسة دبلوم في الحاسب الالي كي يصبح معي مؤهل في الحاسب الالي .. سمعت ان في دبلومة كمبيوتر تعليمي من معهد الدراسات التربوية .. لكن اريد معلومات أكثر عنها للي درسوها .. هل بها حضور .. و كم تتكلف .. و ما هي مواد الدراسة و ما هو المسمي الناتج في الشهادة ... أفيدونا أفادكم الله ..و جزاكم الله خيرا

مهندس رضا
27-07-2011, 04:36 PM
مفيش رد يا شباب

احمس_جراند
01-08-2011, 11:17 PM
[quote=مهندس رضا;3740606]عايز أدرس دبلوم في الحاسب الآلي ... حيث أنني أعمل معلم حاسب آلي و كن المؤهل مختلف ( هندسة اتصالات ) .. و طبعا يرفض من قبل المقابلات للسفر للسعودية .. أريد دراسة دبلوم في الحاسب الالي كي يصبح معي مؤهل في الحاسب الالي .. سمعت ان في دبلومة كمبيوتر تعليمي من معهد الدراسات التربوية .. لكن اريد معلومات أكثر عنها للي درسوها .. هل بها حضور .. و كم تتكلف .. و ما هي مواد الدراسة و ما هو المسمي الناتج في الشهادة ... أفيدونا أفادكم الله ..و جزاكم الله خيرا [/quotاخى الكريم ممكن تحصل على دبلوم الحاسب الالى من كلية التجارة جامعة عين شمس ومدة الدراسة به عامان وميعاد الالتحاق خلال هذة الايام ويكون معك اربع صور وشهادة التجنيد وزصورة البكالوريوس وصورة البطاقة واخيرا تحياتى واتمنمى لك التوفيق

مهندس رضا
02-08-2011, 02:50 AM
[quote=مهندس رضا;3740606]عايز أدرس دبلوم في الحاسب الآلي ... حيث أنني أعمل معلم حاسب آلي و كن المؤهل مختلف ( هندسة اتصالات ) .. و طبعا يرفض من قبل المقابلات للسفر للسعودية .. أريد دراسة دبلوم في الحاسب الالي كي يصبح معي مؤهل في الحاسب الالي .. سمعت ان في دبلومة كمبيوتر تعليمي من معهد الدراسات التربوية .. لكن اريد معلومات أكثر عنها للي درسوها .. هل بها حضور .. و كم تتكلف .. و ما هي مواد الدراسة و ما هو المسمي الناتج في الشهادة ... أفيدونا أفادكم الله ..و جزاكم الله خيرا [/quotاخى الكريم ممكن تحصل على دبلوم الحاسب الالى من كلية التجارة جامعة عين شمس ومدة الدراسة به عامان وميعاد الالتحاق خلال هذة الايام ويكون معك اربع صور وشهادة التجنيد وزصورة البكالوريوس وصورة البطاقة واخيرا تحياتى واتمنمى لك التوفيق
أشكرك .. و لكنى اريدها عام واحد لأني من كفر الشيخ .. و سمعت ان في دبلومة كمبيوتر تعليمي سنة بمعهدالدراسات التربوية جامعة القاهرة ..لو عندك معلومات عنها يا ريت ..