مشاهدة النسخة كاملة : فلسطيني يطعن ويدهس 8 صهاينة


Khaled Soliman
29-08-2011, 11:35 PM
فلسطيني يطعن ويدهس 8 صهاينة
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/7268
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpgDate: 2011-08-29 07:41:20http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg


أصيب ثمانية "إسرائيليين"، بينهم سبعة من رجال الشرطة في عملية طعن ودهس نفذها شاب فلسطيني من نابلس خلال محاولته اقتحام نادٍ ليلي بمدينة تل أبيب فجر الاثنين، بعد أقل من أسبوعين على هجمات مدينة إيلات على الحدود مع مصر، التي أدت إلى م*** ثمانية "إسرائيليين".
وقالت مصادر "إسرائيلية": إن "قوةً من شرطة تل أبيب تمكنت من إحباط عملية كبيرة كان فلسطيني يخطط لارتكابها في أحد النوادي الليلية بجنوب تل أبيب بعد منتصف الليلة الماضية، بينما كان يقام حفل كبير باشتراك نحو ألف (إسرائيلي)".
وذكرت المصادر أن المهاجم الفلسطيني وهو في العشرين من العمر صعد إلى سيارة أجرة في يافا وعندما اقتربت من النادي الليلي طعن سائقها بشكل طفيف، وألقى به خارج السيارة قبل أن يسيطر عليها وواصل السير في اتجاه النادي الليلي، وهناك وجد حاجزًا نصبته الشرطة فاقتحمه ودهس رجال الشرطة في المكان.
وأردفت المصادر أنه وعند خروج الشاب من السيارة قام بطعن عدد من شرطة الحاجز وأصاب عددًا منهم، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة والحراس في المكان من السيطرة عليه واعتقاله ونقله بسيارة إسعاف للمستشفى.
وأسفرت عملية الدهس والطعن عن إصابة ثمانية أشخاص بجروح بينهم سبعة من رجال الشرطة "الإسرائيلية" وصفت إصابة ثلاثة منهم بالخطرة واثنان آخران بالمتوسطة، فيما وصفت إصابة الآخرين بالطفيفة.
وقال شهود: إن منفذ الهجوم كان يصرخ "الله أكبر" عندما نزل من السيارة وقام بطعن أفراد حرس الحدود. وأكدت الشرطة أنه كانت بحوزة المهاجم سكين فقط ولم يكن يحمل أي نوع من الأسلحة أو المتفجرات.
وقال صاحب سيارة الأجرة التي تم تنفيذ عملية الدهس بواسطتها: إنه كان متأكدًا من أنه عندما تمت سرقة السيارة منه أن الحديث يدور عن عملية سرقة وسطو مسلح.
وأضاف أن الشاب الفلسطيني "لم يهدد ولم يشتم وقال لي بأن أنزل من السيارة وإنه يحتاجها لعدة دقائق، وقد حاولت القبض عليه، لكنه طعنني وبعد ذلك قلت له: إنني سأنزل من السيارة، وقد سمح لي بأخذ أغراضي، وهي عبارة عن حقيبة وجهاز GPS وقد كنت واثقًا من أنه يريد سرقة السيارة ونقلها إلى الضفة، ولو عرفت أنه مخرب لانتحرت سوية معه"، بحسب وكالة "يونايتد برس انترناشيونال".
وقال المفتش العام للشرطة "الإسرائيلية" يوحنان دانينو الذي حضر إلى مكان العملية: "أعتقد أن هذا الحدث هو دليل على نوايا المخربين لتنفيذ عملية والحديث يدور عن مخرب قرر تنفيذ العملية بنفسه واشترى سكينًا وجاء لينفذ الاعتداء".
وأشار إلى أنه يوجد بالقرب من مكان العملية نادٍ ليلي كانت تجري فيه حفلة بمشاركة ألف من أبناء الشبيبة وأن "جهوزية حرس الحدود هنا منعت كارثة كبيرة وانتهى الحدث بنتائج أخف نسبيًّا". وأضاف: إن الشرطة ستستمر في "حالة الجهوزية التي ترافقنا خلال الأسبوعين الأخيرين لأن هذه الجهوزية هي التي مكنتنا من السيطرة على المخرب الموجود حاليًا قيد التحقيق".

إسلامى عزتى
29-08-2011, 11:45 PM
بطل من الابطال الفلسطينيين
ربنا ينصرهم ويطهر المسجد الاقصى من دنس اليهود
جزاكم الله خيرا

BaNZeR
30-08-2011, 12:16 AM
يعني يسرق عربية من واحد مدني ويصيبه بسكينة

وبعدين يطلع على ظباط شرطة يعور منهم كام واحد وفي الاخر يتمسك ؟؟
ولا ***هم ولا عمل حاجة مفيدة ؟

اهو دلوقتي هما اللى طلعوا في صورة الابطال

aymaan noor
30-08-2011, 11:18 AM
- رغم كرهى الشديد للاسرائيليين لما فعلوه ويفعلوه فى اخواننا الفلسطنيين واللبنانيين والمنطقة بأسرها ، الا أننى أكره بشدة *** مدنيين لاذنب لهم ولاحيلة ، و أعتقد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نها عن ذلك . ولذلك كنت سأشعر بغضاضة كبيرة لو كان الخبر أنه فجر نفسه فى الملهى الليلى .
- و لكن بالنسبة لهذا الشاب فهو قام بطعن 7 جنود اسرائيليين ، ولذلك فأنا أراه دليل قوى على أن الفلسطينيين مازالوا بحمد الله احياء ويدافعون عن قضيتهم

3etra3
30-08-2011, 06:32 PM
مينفعش نقول علي الاسرائليين مدنيين
دول محتلين
استولوا علي ارض مش من حقهم
ربنا ينصر شعب فلسطين
ويحرر المسجد الاقصي
ويوحد كلمه العرب
امين