مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وهام جدا جدا الى اخصائيى الصحافة والاعلام التربوى

ناصر عبد العزيز
31-12-2011, 07:36 AM
يتم الان ايها الاساتذة صياغة قانون الكادر الجديد وطالب بعض المعلمين للأسف الشديد بتمييزهم عن بقية الفئات ( الاخصائيون والمشرفون ) فى مطلب لا ينم الا على تعال ونظرة دونية من جانب المعلمين لاخوانهم وشركائهم فى العملية التعليمية المطلوب اتخاذ اجراءات فورية وعاجلة ومنها :-
1- شن حملة الكترونية واسعة ضد هذا المطلب ( تمييز المعلمين عن الاخصائيين ) وبيان خطورة ذلك على العملية التعليمية
2- استغلال رفض الوزارة - او عدم حماسها - لهذا المطلب كما تم التصريح من جانب قيادات الوزارة
3- الضغط على نقابة المعلمين لمحاسبة من طالبوا بهذا المطلب والعمل على تخصيص مقاعد خاصة للاخصائيين بعدما ثبت عدم اهلية من انتخبناهم لتمثيلنا من اخوتنا المعلمين
4- التهديد بخطوات تصعيدية ضد قانون الكادر كالاضراب والاعتصام السلمى
5- التواصل مع المعلمين الذين يرفضون هذا المطلب وتكوين جبهة قوية معهم
6- المطالبة بنص صريح فى قانون الكادر بعدم التفرقة بين المعلمين وغيرهم
7- الطعن بعدم دستورية القانون للتفرقة بين المواطنين بدون وجه حق
رابط خبر الموضوع
http://www.dostor.org/society-and-people/variety/11/december/29/65607?fb_comment_id=fbc_10150467102494151_20774716 _10150468245379151#f5ed1839164bec

علاء عوونى
31-12-2011, 10:03 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

khalid1772010
31-12-2011, 11:00 AM
من غير ما حد يزعل مني ... لازم يكون الراتب على اساس طبيعة عمل الموظف بمعني ان فيه ناس طبيعة شغلها مرتاحة جدا جدا مفيش فيها ضغط ولا ارهاق وفيه ناس طبيعة عملها صعبة وتحتاج إلى مجهود وصبر
فأنا انادي المشرع بعمل قانون يحدد طبيعة عمل كل فئة وبناء عليه يحدد راتبها مش كل زي بعضه والكل يتساوى هذا ظلم وليس عدل

metro55
31-12-2011, 11:07 AM
انا شايفه ان قانون الكادر يطبق على حملة المؤهلات العليا سواء معلم او اخصائى او مشرف

ragab ali
31-12-2011, 10:42 PM
انا شايفه ان قانون الكادر يطبق على حملة المؤهلات العليا سواء معلم او اخصائى او مشرف
فعلاً كلام سليم و معقول جدأ جداً لازم قانون الكادر يطبق علي حملة المؤهلات العليا سواء معلم او اخصائى او مشرف

ناصر عبد العزيز
01-01-2012, 10:52 PM
الاستاذ خالد ما رأيك لو قالوا لك ان مدرس الرياضيات يبذل مجهودا اكثر من مدرس الحاب الالى او تم اعتبار مادة الحاسب الالى مادة مجال اختيارى للطلاب وتم اعتبارها مادة درجة ثانية وعليه فان راتبك سيكون من الدرجة الثانية ثم من قال لك اخى ان طبيعة عمل الاخصائى ليس فيها ضغط نفسى وما رأيك فى المعلمين الذين يحرضون الطلاب على عدم المجئ للمدرسة او الهروب منها وما رأيك فى الدروس الخصوصية التى جعلت المدارس خرابا خاوية على عروشها اما تقييم العمل من حيث الضغط النفسى او التعب والارهاق فما رأيك فى عمل الاداريين المرتبط بالنواحى المالية من فواتير ومرتبات الا يستحقون مساواتهم لان طبيعة عملهم صعبة اخيرا ما رأيك فى مرتبات العمال فى المحاكم والبترول والبنوك والكهرباء والمالية وغيرها اتمنى الا يظلمنا اخواننا حتى لا يحدث جرح عميق يصعب علاجه

أخصائية صحافة
07-01-2012, 09:46 PM
أنا شايفة ان احنا كلنا زى بعض والمفروض عدم التفريق بيننا لأن ذلك سيؤدى إلى خصومات وعداوات بين الزملاء وبعضهم وكمان الاخصائيين نزلهم حصص وبقى شغلنا أصعب من المدرس على الأقل المدرس بيدخل الفصل يشرح الدرس مش وراه غير كشكول التحضير وبس لكن احنا عندنا حصص وتحضير ده غير المسابقات التى تنهال علينا كالمطر من اول السنة لآخرها وفى الاجازات كمان .فالمفروض لاتمييز بين المعلم والاخصائى كلنا بنتعب والله.

محمد الاعلامي
07-02-2012, 10:25 PM
السلام عليكم انا والله اخترت اداب اعلام مع العلم انني تركت اداب انجليذي وأقول كلمة للمعلمين الذين اقترحوا هذا الإقتراح يا ليت كل واحد منكم يبحث ويقرأ ليعرف ما تقدمة الصحافة المدرسية للعملية التعليمية يا اخي ليس تقوية الصحافة المدرسية بإدخالها في المواد الدراسية ولكن تقوية المواد الدراسية بإدخالها في الصحافة المدرسية واخيرا اقول لكل اخصائي صحافة واعلام اعانكم الله لتوصيل اهمية الصحافة المدرسية للمعلمين ثم الطلاب يعني اشرحوا لهم وعرفوهم معني الصحافة المدرسية

ناصر عبد العزيز
22-02-2012, 10:18 AM
شكرا لكل الزملاء المؤيدين والمعارضين واتمنى ان نتخلص من نظرة الاستعلاء التى ينظر بها احبابنا المعلمين الى غير المدرسين من العاملين فى العملية التعليمية واتمنى منهم معرفة المزيد عن اهمية دور الانشطة المدرسية فى تقدم وتطور العملية التعليمية

ahmedgaber_80
25-02-2012, 12:04 PM
دي مش مشكلة أبدا فيه اخصائي بيشتغل اكتر من المدرس وخصوصا في المدارس الثانوية وممكن اسناد اعمال اخري له مثل الارشاد التعليمي او يحول لمدرس حاسب آلي او وكيل نشاط او مدير مدرسة ويوفر عمل المدرس للفصل

اْبراهيم صابر
09-03-2012, 05:17 PM
انا اخصائى صحافة اخد 24 حصة سموها حصة نشاط من الصبح لاخر النهار بالله عليك فى كدة راحة بالاضافة للعمل التخصصىىىىىىىىىىىىىىىىىى

محمد الفلكى
16-10-2012, 09:27 PM
والله العظيم عيب كلنا فى خدمة العمل التربوى التعليمى لماذا يريدون التفرقة بينا لمصالح بعض المعالمين الشخصية اننا ننظر لمستقبل التعليم الذى لا يتجزء كلنا معلمين واخصائيين نخدم العملية التعليمية كلنا واحد فلنرفع شعار من اجل ثورة التعليم

عبده افندى
19-11-2012, 10:02 AM
والله المفروض كل من فى الحقل ياخذ كادر معلم بس يكون بنسب متفاوته لان الاسعار فى السوق واحده ولا ايه