مشاهدة النسخة كاملة : عجوز تبرِّئ مبارك .. سبعينية زارت الرئيس السابق وأكدت ظلمه كما رأت في المنام


abomokhtar
05-03-2012, 12:04 AM
أثار خبر زيارة سيدة عجوز للرئيس السابق مبارك مؤخرا وتأكيدها أنه سيحصل على البراءة كما رأت في المنام حسب ما نشرت الصحف المصرية أمس، ردود أفعال واسعة بين النشطاء المصريين على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كالمنتديات وفيسبوك وتويتر.

وتراوحت ردود الأفعال من السخرية والشفقة على السيدة العجوز، إلى التعاطف مع الرئيس السابق مبارك واعتباره ضحية، الى المساجلات والتلاسن بين النشطاء واعتبار الحدث فرصة لكي يكشف البعض أوجاعه في عهد الرئيس السابق مبارك.

وفوجئ أمن المركز الطبي العالمي الذي يقيم به الرئيس السابق مبارك بعجوز تدعى فهيمة عبدالرحمن "69 عاما" من طنطا تطلب لقاء مبارك لأمر مهم وخاص جدا وأجهشت بالبكاء عندما أبلغها الأمن بضرورة حصولها على إذن من النيابة أولا فضلا عن موافقة مبارك نفسه.

وتحت إلحاح من هذه السيدة تم الاتصال بغرفة مبارك حيث التقت بها سوزان مبارك وجلست معها قرابة 15 دقيقة طلبت خلالها توصيل رسالة إلى مبارك.

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" أمس أن هذه السيدة قبل أن تنصرف دعت لمبارك بالشفاء وأقسمت أنه سيحصل على البراءة وأن هاتفا جاءها في المنام وأبلغها بتعرض مبارك لظلم شديد والأبراج تؤكد ذلك.
مبارك بخيل
من جهته، قال المواطن محمود آدم، في مشاركة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه السيدة محتاجة قرشين. ولم تجد سبيلا إلا هذه الحيلة. ولم يصل إلى علمها أن الرئيس السابق بخيل جدا . على شعبه الذي أكل من الزبالة وأكل أرجل الفراخ من الجوع في عهده وأذل العاملين بالدولة لتدني مرتباتهم حتى أن خطباء المساجد أباحوا للمواطنين إعطاء الزكاة للموظف. وكان بخيلا حتى على أهله وأهل قريته كما علمنا من وسائل الإعلام بعد رحيله.

أما "الأصيل" فقال: الحقائق تؤكد أن ما حدث في مصر مؤامرة عليها وعلى شعبها وإن كان هناك من يأكل من الزبالة فنحن السبب بسلبيتنا وحبنا لأنفسنا وبغشنا.. نحن لسنا ملائكة والرئيس مبارك فعل لمصر وأعطى مصر قبل أن تشم رحيق الحياة فكل جندي شارك في الحروب على مصر لم تكن الحياة بالنسبة له سوى فداء للوطن فلا يعقل من ضحى بحياته لأجل مصر أن يبيعها.

ويوضح مصري: "من أمتى سوزان مبارك بتقابل ناس؟ وإيه المسلسل البايخ ده اتصلي يا حاجه بالمجلس العسكري يخلص الليلة ويحقق حلمك و أبقى غطيها يا وفد إنتي نايمه".

وتعلق منال قائلة: يارب يستجيب لدعائك يارب، وينصرك يا ريس ويفرج كربك.

ويذكر عبده: ياحاجه ربنا يكرمك ده الشتاء اللى بينزل من السماء كان مانعه عليه من الله مايستحق براءة إيه ياما كل عام وإنت بخير ده لو طلع براءة الشعب مش حيسيبه.

ويقول آخر رمز لاسمه بـ"خالد بن الوليد": ابقى غطي نفسك قبل ما تنامي يا حاجه.. الناس خلاص مبقتش بتاكل من الكلام ده اتركوا العواطف بقي اللي عملوا في الشعب كتير اوى يخلينا منسمحوش أبدا.

وتعلق ريهام قائلة: مبارك عمل فيا أنا كتير، لقد *** البحث العلمي في مصر ومرتبي في الجامعة لايكفي الكتب والمراجع والمفروض اسيب البلد وأسافر عشان اشتغل وأقدر أصرف مش على نفسي لاء على البحث بتاعي مرتبي في الجامعة 1300 جنيه مصاريف الكتب والمراجع والمواصلات اكتر من 2000 بالرغم أن في تلامذتي في البنوك والضرائب وغيره بياخدوا أضعاف أضعاف مرتبي وإحنا دايرين في ساقية ملناش لازمة تقريباً لأن الدولة خلاص ***ت البحث العلمي اللي بنعمله على حسابنا الخاص مبارك عمل كتير ربنا يسامحه.

وتذكر "توتا": ربنا هيشفيك يا ريس وهينصرك ان شاء الله من جحود أبناء وطنك كما تسميهم، واتمنى من الله كل من قبل عليك الظلم يذوق من نفس الظلم، لك الله يا مبارك.
http://www.alarabiya.net/articles/2012/03/04/198434.html

صوت العقل
05-03-2012, 09:03 AM
الله اعلم ..
شكرا .. جزاكم الله خيرا على نقل الخبر ..

راغب السيد رويه
05-03-2012, 10:38 AM
جزاك الله خيرا

د.عبدالله محمود
05-03-2012, 01:07 PM
خبر فى مقام الدجل
يأتى فى محاولة التأثير على رأى العوام
وكأنما هى إرادة الله سبحانه وتعالى ، الذى اختص به هذه العجوز
وهو الأمر الذى ينكره الإسلام الذى أهتم بالعقل اهتماما بالغاً .

h2714
06-03-2012, 01:40 AM
ربنا يظهر الحق

sameh mostafa
06-03-2012, 11:37 AM
دلوقتى القضية فى محكمة لو براءة يبقى طب مصر مصر اخترقت بجد من السى اى ايه والموساد وحماس والبلاك واتر والعصابات وضربوا رصاصى حى من قناصات من اماكن متفرقة من اعلى المنازل على المتظاهرين السلميين لو مجرم يعاقب ويبقى رجال الامن المركزى اخدوا اوامر من مبارك والعادلى باطلاق النار على المتظاهرين نحن لانريد غير العدل

الجرير
07-03-2012, 01:28 AM
بالون اختبار سىء البراءة معناها اشتعال ثورة لا يعرفها احد وسوف يؤكل لحم المخلوع حى وكذلك احمد رفعت احذروا احذروا احذروا المسألة ليست كخروج المشير ببدلة ملكى وسط القاهرة سابقا ولا كهروب الامريكان من مصر بمساعدة الخونة من قضاة مصر .. القضاء يحتاج الى تنظيف وتطهير