مشاهدة النسخة كاملة : "الحرية والعدالة" يضع خطة سحب الثقة من "الجنزورى" خلال 72 ساعة


Mr.Hani
08-03-2012, 08:44 AM
علمت «اليوم السابع» أن عددا من نواب حزب الحرية والعدالة بدأوا فى حشد النواب المستقلين والليبراليين والأحزاب الممثلة فى البرلمان، لتشكيل تكتل برلمانى، بهدف سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، وأوضحت مصادر بالحزب، أن سحب الثقة لا يقع فى يد أى حزب حتى لو كان يمثل الأغلبية، ولكن يخرج باسم المجلس ككل.

وأشارت المصادر إلى أن نواب «الحرية والعدالة»، سيبدأون من الأحد المقبل، تنفيذ إجراءات سحب الثقة وفق اللائحة الداخلية لمجلس الشعب، من خلال التكتل البرلمانى، وتقديم أكبر عدد من الاستجوابات «الاتهامية»، لأن رفض بيان الحكومة لا يعنى سحب الثقة، ولكن لابد من إجماع عدد كبير من الأحزاب والقوى الممثلة بالبرلمان على الرفض، ثم التقدم بالاستجوابات، ومناقشتها، ثم يعود القرار لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ليكلف حزب الأغلبية بتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال الدكتور محمد عماد الدين، نائب الحرية والعدالة، إن سحب الثقة فى يد مجلس الشعب بأكمله، وليس حزب الحرية والعدالة، وليس بيده المطالبة بذلك إلا بالتنسيق مع الأحزاب الأخرى فى البرلمان.

رابط الخبر (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=620760)

منى تاج
08-03-2012, 09:43 AM
بعد أن نفى الكتاتنى مسئولية المجلس العسكرى والاخوان عن خروج الأجانب المتهمين بهذه الطريقة المخزية لمصر بل وألقى كل الاتهام على القضاء وحكومة الجنزورى ترى هل نريد منهم تشكيل حكومة جديدة أخرى !! بعد أن صفق الاخوان فى مجلس الشعب لمصطفى بكرى عندما اتهم البرادعى بالعمالة والخيانة دون دليل بالباطل وهم نفسهم من كانوا يجمعون له توقيعات بالتغيير أيام المخلوع وهو أول من قال اذا خرج مليون مصرى الى الشوارع فسيسقط الرئيس فى عز قوة النظام فى نفس الوقت الذى كان يقول فيه مرشد الاخوان سننتخب حسنى مبارك فى سنة 2005 وأيدوا ترشيح ابنه بعد ذلك ترى هل ننتظر منهم حكومة جديدة !! بعد أن تعهدوا بالقصاص لدم الشهداء ثم تخرج الأحكام القضائية بعد ذلك بتبرئة الظباط الواحد تلو الاخر والبلد تلو الاخرى ولم نسمع لهم صوتا !! هم ليس فى أيديهم أى سلطة حقيقية والا كانوا أقالوا وزير الداخلية بعد قتل 75 من شباب الالتراس على لسان الاعلام الرسمى أما على لسان اباء الشهداء فيقولون 300 بل ومنهم من دافع عن الوزير بعد ذلك فى ( مجلس شعب الثورة ! ) وقال هل سنحاكم الوزير (علشان شوية بلطجية ) كونهم رضوا بالكراسى دون سلطة حقيقية هذه هى الكارثة هم بذلك وأدوا الثورة وهى لم تزل فيها الحياة لن أسترسل فيما فعلوه منذ أن تركوا الميدان واكتفوا بالصفقات . فقط أقول لهم من ينادى بتطبيق الشريعة الاسلامية ليس أنتم بل الثوار مهما اختلفت اتجاهاتهم ولكنهم يتجمعون حول مطالب ودستور الاسلام وهو العدل والحرية والكرامة والقصاص وعدم النفاق والوضوح وعدم الكذب مهما كانت المبررات ..... نحن لا يهمنا الان يشكلون حكومة أو لا يشكلون .

أ/رضا عطيه
08-03-2012, 09:58 AM
الإخوان يخزنون كل صور المعارضة فى سلتهم
ليستخدموها حسب إرادتهم ويستثمروها دائما لصالحهم
وقد علموا أن هناك الكثيرون ممن لايريدون الاستقرار لهذا البلد سيناصروهم من أجل فتافيت من الكعكة
اليوم الحكومة وغدا الرئاسة وبعد غد الطوفان الذى سيقضى على الأخضر واليابس

ربنا يلطف بينا
شكرا جزيلاأستاذنا

راغب السيد رويه
08-03-2012, 10:33 AM
جزاك الله خيرا

د.عبدالله محمود
08-03-2012, 11:20 AM
نتمنى أن تظل الحكومة الانتقالية ، حتى تسليم مهامها فى الموعد المحدد سلفاً
فالثبات من شأنه دعم الاستقرار
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً

صوت الامة
08-03-2012, 01:23 PM
اتمنى من كل من يلقى التهم بدون وجة حق
ان يسند كلامة بادلة حتى نستطيع ان نصدقهم .....
ولا اعلم حقيقة اذا قالت الحرية والعدالة لن نشكل حكومة
يهل علينا اصحاب القنوات ومن يؤيدوهم يقولون هؤء ليسو قد المسؤلية
وهم لا يستطيعون ان يفعلو شيئا وخائفون من اجل لا ينكشفون
واذا قالو نعم سنشكل نرى ونسمع هذا الكلام الغريب !!
فهل يستطيع احد ان يصلح ويقدم برنامجة وسط هذة الاجواء؟؟
اعطو للناس فرصة يشتغلو وكفانا القاء التهم بعضنا على بعض
من اجل الوطن لا غير ...
شكرا ع الخبر يارك الله فيكم

supermagicoo
08-03-2012, 01:24 PM
جزاك الله خيرا

صوت العقل
08-03-2012, 04:56 PM
جزيل الشكر على نقل الخبر...جزاكم الله خيراً..