مشاهدة النسخة كاملة : مفجر أزمة البلكيمي يسحب أوراق الترشح للرئاسة!!!


ahmed el nawam
11-03-2012, 01:08 PM
فى اليوم الثانى لفتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية أثار حضور رجل بـ"شبشب"، جدلا واسعا بين المرشحين المتقدمين لمنصب الرئيس، حيث حضر محمد سيد، المرشح المستقل، والذى قام بسحب ملف الترشيح، مرتديا "شبشب"، وأكد أن لديه برنامجا انتخابيا ليقدمه للرأى العام خلال أيام.

الأمر الذى أثار حفيظة أحد المرشحين الذين تقدموا اليوم، ويدعى محسن حافظ إسماعيل "محامى"، والذى قال "فوجئت اليوم بحضور 202 متقدم للترشح لرئاسة الجمهورية"، واصفا هذا الأمر بالعبث، قائلا "مصر أكبر من ذلك"، وفى شىء من السخرية، قال "أنا شفت واحد لابس "شبشب" وخايف يدخل صالون اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، وطلبت منه الدخول فأبى خوفا"، متسائلا كيف لهذا الشخص الترشح لمنصب أكبر منه ومن الجميع.

وأوضح أنه لم يحضر إلى اللجنة للتقدم إلى الترشيح سوى لإثبات أن مصر أكبر من الجميع، مضيفا أن لجنة الرئاسة تحولت إلى مطعم كل من يمر من أمامها يدخل ويرشح نفسه.

وانتقد عبد الحميد عامر، المرشح للرئاسة سابقا، مؤكدا أنه قد يكون لدى "أبو شبشب" كاريزما لا يتحلى بها البعض وقد يحصل على 30 ألف ناخب يؤيدوه للترشح، وقال إن الديمقراطية سمحت لهم بذلك، وهو أمر لابد منه، مشيرا بأنه لا يجوز ظلم الآخرين وجحد حقوقهم فمثلا رئيس البرازيل كان ماسحا للأحذية.

الأمر الذى أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين المرشحين ما بين مؤيد ومعارض للمرشح "أبو شبشب".

من ناحية أخرى تقدم الدكتور محمد عبد الخالق البديوى مفجر قضية النائب البلكيمى لسحب ملف الترشح لرئاسة الجمهورية، والذى سيعقد مؤتمرا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن برنامجه الانتخابى الذى يتضمن مجانية التعليم وتوفير العلاج للفقراء وتوفير شقة لكل أسرة من سكان العشوائيات وراتب للمعاشات بحد 2000 جنيه والنهضة الزراعية والصناعية، مؤكدا أنه جاء من أجل تغيير الأوضاع.

الرابط:http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=623366

د.عبدالله محمود
11-03-2012, 04:18 PM
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً

ahmed el nawam
11-03-2012, 04:30 PM
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً



شكرا..جزاكم الله خيرا علي المرور والمشاركة!!