مشاهدة النسخة كاملة : وزير الداخلية: من غير اللائق أن يدخل مسيحى قسم الشرطة ليتعامل مع ضابط ملتحٍ!!


abomokhtar
13-03-2012, 02:12 AM
قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه ليس ضد إطلاق بعض الضباط لحاهم بصفتها تمثل اتجاهًا دينيًا ولكنه ضد الفتنة، لأن مصر فيها مسلمون ومسيحيون، وليس من اللائق أن يدخل مسيحى قسم الشرطة ليتعامل مع ضابط ملتحٍ، مما سيولد حساسيات.
وأوضح خلال لقائه مع مندوبى الصحف بالوزارة، أنه تمت إحالة عدد من الضباط إلى المحاكمة بعد رفضهم الانصياع لتوجيهات الوزارة واستعنّا بوالديهم لإقناعهم بتعليمات الداخلية، مشيرًا إلى أن عدد هؤلاء 14 ضابطا.
وكشف عن بعض ملامح عملية الهيكلة المرتقبة داخل الوزارة، مشيرًا إلى أن الداخلية قطعت صلتها بتنظيم الحج ومن المتوقع أن يتم إنشاء لجنة عليا لشئون الحج. وأوضح أن الداخلية سيقتصر دورها فى عملية الانتخابات على الناحية التأمينية والإدارية المتمثلة فى إمداد الجهة القضائية بالكشوف الخاصة بالناخبين والأدوات المستخدمة مثل الأحبار وغيرها.
وأشار وزير الداخلية إلى أن عملية الهيكلة تحتاج إلى وقت طويل لأن الهيكلة تعنى التغيير فى ثوابت الوزارة وهو ما يحتاج إلى التعامل بأسلوب يتواءم مع طبيعة عمل الداخلية، لافتًا إلى أنه يعمل ليل نهار لإتمام عملية الهيكلة فى أسرع وقت، موضحًا أنه يجتمع باستمرار باللجنة المكلفة بإعداد المشروع.
وفيما يتعلق بإنشاء نقابة لأفراد الداخلية، قال الوزير إن قانون النقابات يمنع تأسيس نقابة على أساس أمنى أو عسكرى، لأن الشرطة لا تحتاج إلى نقابة، وذلك لأن وزارة الداخلية تعمل على حل كل مشكلات أبناء الشرطة، حيث إننا نخضع لقوانين لا يمكن مخالفتها، مشددًا على أن الوزارة ضد الاعتراف بالنقابة.
وأضاف وزير الداخلية أن هناك ثلاث مواد فى قانون الشرطة تم عرضها على مجلس الوزراء تمهيدًا لعرضها على مجلس الشعب، منها تعديل جداول ومرتبات الشرطة وتوطين الضباط بتوفير سكن ملائم ورعاية الضابط وأسرته داخل المحافظة التى يعمل بها وإلغاء المحاكم العسكرية لأفراد الشرطة والذى كان قد صدر بموجب قرار شفوى.
وكشف اللواء محمد إبراهيم أنه تم ترقية 910 من الأمناء إلى رتبة ملازم ممن اجتازوا درجة الليسانس فى الحقوق، موضحًا أن عملية الترقيات فى النظام الجديد المطروح فى مواد التعديل، سوف يتم ترقية بعض الأمناء إلى درجة ضابط شرفى وهو نظام معمول به فى عدد من الدول.
http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=108518

Mr.Hani
13-03-2012, 08:28 AM
كلام جميل وكلام معقول واقدر اقول وراه الكثير والكثير
شكرا على الخبر

صوت العقل
13-03-2012, 10:02 AM
والله ان شايفة ان ده شئ عادى ..
وان الدين لله و المسلم والمسيحى قدام القانون
واحد .. القانون بيطبق على الجميع ..
ايه هنا يعمل فتنة .. مفيش الا الكلام اللى مش ليه لازمة ..
نتعامل يوميا مع الاخوة المسحيين وفى ترابط ومهما يحصل
من احداث .. بتكون بعيدة عن علاقتنا ببعضنا .. ربنا يستر
من الايام الجاية .. شكرا .. جزاكم الله خيراااااا

راغب السيد رويه
13-03-2012, 11:23 AM
الأمر عادى هو الملتحى بيخوف الناس


جزاك الله خيرا

ناصر65
13-03-2012, 07:40 PM
كلام غير منطقى
أولا : لأن معناه أن الملتحى لديه مشاعر سلبية تجاه المسيحى !!
ثانيا : هل من اللائق أن يدخل مسلم قسم الشرطة ليتعامل مع ضابط مسيحى ؟
ما الفرق ؟
القوانين تحكم الجميع

د.عبدالله محمود
13-03-2012, 07:47 PM
لكأن اللحية فى وجه المسلم نذير الويل والثبور لغير المسلم

هل كان بن الخطاب حليقاً ، حين أعطى الدرة للنصرانى ، وقال " له اضرب بن الأكرمين " ؟!

هذا الضابط الملتحى ما هو إلا تلميذ فى مدرسة عمر رضى الله عنه أكثر الناس عدلاً
ولتحاسبوا المتجاوز سواء كان حليقاً أو ملتحياً
تساؤل :
لماذا كان يسمح للقساوسة فقط بإطلاق لحاهم ، دون غيرهم .
إن تكن اللحية بعضاً من عقيدتهم ، فهى أيضاً بعض من عقيدتنا .

abo ibrahim
13-03-2012, 10:44 PM
سبحان الله
هل يعلم الوزير أن النبى صلى الله عليه و سلم كان ملتحيا و كان يتعامل مع اليهود و النصارى بل و المشركين و لم يكن هناك اى نوع من الحساسية

د.عبدالله محمود
13-03-2012, 11:21 PM
.addthis_toolbox.addthis_default_style span{ margin-right: 5px;}iframe.twitter-share-button{ width: 55px !important;}مساعد لوزير الداخلية:300لواء و50عقيد يحصلون على مكافآت 4.1 مليار جنيه سنويا

http://www.almogaz.com/sites/all/themes/mogaz/news_sources/33-icon.jpg Tue, 03/13/2012 - 13:04
http://www.almogaz.com/sites/default/files/imagecache/300px_news_img/12/mar/11/mhmd-brhym-wzyr-ldkhly-400x250.jpg (http://www.almogaz.com/sites/default/files/12/mar/11/mhmd-brhym-wzyr-ldkhly-400x250.jpg)





اللواء البديني: كل لواء يحال على المعاش تخصص له سيارتين من الوزارة .. والعادلي مازال لديه سيارات وعساكر لخدمته
البديني: رجال العادلي ***وا اللواء البطران في سجن القطا.. والداخلية تمتلك مفاتيح البلطجة
كتب – علي خالد :
قال اللواء عبد اللطيف البدينى مساعد وزير الداخلية أنه تم إحالته للمعاش في عهد وزير الداخلية حبيب العادلي وتم إعادته للخدمة بعد الثورة كنائب رئيس الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مشيرا إلى أنه العلم أنه خبير في حل الأزمات الأمنية وتم الاستعانة به في عدة دول مثل الإمارات و انجلترا.
وأوضح البدينى في لقاء له مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج مانشيت أن الانفلات الأمني متعمد من قبل ما يسمى بالـ”الثورة المضادة” وحل الإفلات الأمني بسيط للغاية كما أنه تقدم بعدة حلول أمنية لحل هذه الأزمة ولإعادة الاستقرار والأمن للشارع و لكن لم يتم الاصغاء إليه.
وقال اللواء البدينى: إن 300 لواء و50 عقيد فقط بالداخلية يحصلون على 4.1 مليار جنيه سنويا وهم النخبة الذي كان ينتفع بهم النظام السابق ويعتمد عليهم العادلي كرجاله. وجاء كلام اللواء البديني تعليقا على تصريحات لـ محمود الضبع مساعد رئيس تحرير جريدة صوت الأمة والتي قال فيها إن ميزانية وزارة الداخلية 85 مليار جنيه سنوياً وعدد الضباط فيها 37 ألف ضابط منهم700 لواء فقط يتقاضون سنوياً 4.1 مليار جنيه وهناك آخرين برتب أقل لا يشاهدون هذه الأموال ويتقاضون رواتب هزيلة، وهو ما أصر اللواء على تصحيحه.
وأكد البدينى أن اللواء الذي يُحال على المعاش من المجلس الأعلى للشرطة يخصص له سيارتين خدمة بأفراد الأمن، ويؤكد أن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي مازال يحتفظ بسيارات الوزارة وتقوم أسرته باستخدامها كما أن هناك عساكر تقوم بخدمتهم حتى الآن.
وقال اللواء البديني إن قضية التمويلات الخارجية أجهضت لأن استمرارها كان سيكشف عن المتسبب الحقيقي في الانفلات الأمني.
وأشار البديني إلى أن الداخلية تمتلك مفاتيح البلطجية الموجودة في مصر وتستطيع لمهم جميعا ولكن هناك مستفيدون من انتشار البلطجة.
وأكد اللواء البديني أن من ***وا اللواء البطران في سجن القطا أثناء الثورة هم رجال حبيب العادلي لأن سجن القطا من السجون الصعب اقتحامها لما يتواجد عليه من رجال أمن، وعندما ذكر قضية الدكتورة نوال البطران أمام رجال الداخلية قال أحدهم أنها مختلة عقليا ولا تعلم ما تقول.
http://www.almogaz.com/politics/news/2012/03/13/218882

مستر/ عصام الجاويش
14-03-2012, 12:41 AM
وهل المسيحى لايطلق لحيته؟ الانبا شنوده لحيته اكبر من لحيه شيخ الازهر . بصراحه هذا الكلام سخف من وزير الداخليه. وبعدين اطلاق اللحيه سنه ونحن دوله نسبه المسلمين فيها حوالى 95% ولانرى فى اى دوله فى العالم الاقليه لاتحترم دين الاغلبيه . مش كل شيئ نتحجج ان مصر فيها غير مسلمين لتعطيل مظاهر الدين وشعائره

Khaled Soliman
14-03-2012, 01:22 AM
وهل المسيحى لايطلق لحيته؟ الانبا شنوده لحيته اكبر من لحيه شيخ الازهر . بصراحه هذا الكلام سخف من وزير الداخليه. وبعدين اطلاق اللحيه سنه ونحن دوله نسبه المسلمين فيها حوالى 95% ولانرى فى اى دوله فى العالم الاقليه لاتحترم دين الاغلبيه . مش كل شيئ نتحجج ان مصر فيها غير مسلمين لتعطيل مظاهر الدين وشعائره

مجرد رؤية غسمك يسعدنى فلا تحرمنا من مشاركاتك بارك الله فيكم وجزاكم خيراً

zeyadmaya
14-03-2012, 04:50 PM
هههههههههههههههه
ونعم الحجج
اما والله ..ناس بيستهبلونا

مستر/ عصام الجاويش
15-03-2012, 12:14 AM
بارك الله فيك يا استاذ خالد

أ/رضا عطيه
15-03-2012, 12:28 AM
لوأخلصوا فى عملهم المتلتل وخاصة فى هذه الأيام

لم ولن يجدوا وقتا يحلقوا شعرهم ولالحياهم

المهم يشتغلوا

ولا العمل هنا مش عباده إلا بعد تحقيق مطالبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولاهى العملية تقليد خليجى بحت

شكرا على الخبر