مشاهدة النسخة كاملة : العليا للانتخابات: 385 متقدماً لمنصب "الرئيس" خلال ثلاثة أيام!!!!!


صوت العقل
13-03-2012, 10:54 AM
سلطان يرسل للتعليم والتنمية المحلية لتوفير أماكن للاقتراع..

العليا للانتخابات: 385 متقدماً لمنصب "الرئيس" خلال ثلاثة أيام


الإثنين، 12 مارس 2012 -


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/12201219175717.jpg
فاروق سلطان

مازال المرشحون المحتملون محجمون عن تقديم أوراق الترشح إلى لجنة الانتخابات الرئاسية حتى نهاية اليوم الثالث من الأيام المحددة لتلقى طلبات الترشح، وفى الوقت ذاته تقدم إلى اللجنة 81 مواطناً للاستعلام عن المستندات المطلوبة للترشح وإجراءات الترشح ليصل إجمالى عدد المواطنين الراغببين فى الترشح إلى 385 مواطناً.

وقال بيان أصدرته اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، إن المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية أرسلت كتابين إلى وزيرى التربية والتعليم والتنمية المحلية فى شأن اختيار مقار اللجان الانتخابية، وقد حرص المستشار فاروق سلطان على التأكيد على ضرورة توفير مقار متسعة على نحو يسمح خمسة صناديق بوضع اقتراع بما يحقق أفضل الظروف للقائمين على العملية الانتخابية، مع التيسير على المواطنين وإتاحة سرعة إنهائهم للاقتراع ومنع التكدس.

كما عُقِدَ فى العاشرة صباحاً لقاء بمقر اللجنة مع ممثلين لوزارة الخارجية تناول سبل التيسير لتصويت المصريين المقيمين خارج البلاد، وحل بعض المشاكل المتعلقة بتسجيلهم، كما ناقش الاجتماع كيفية إتاحة الحق للمصريين فى الخارج فى تأييد من يرغبون فى ترشحهم، وأتُفِقَ على دراسة احتياجات كل بعثه دبلوماسية من نماذج التأييد وإمكانية إرسالها إلى تلك البعثات بالحقائب الدبلوماسية، بعد أن تعهدت اللجنة بتوفير العدد المطلوب خلال يومين على الأكثر.

وأعقب هذا الاجتماع اجتماع أخر مع ممثلين لشركات الهواتف النقال الثلاث، حضره عدداً من المستشارين والتقنيين للجنة من وزارة التنمية الإدراية، وناقش الاجتماع كيفية تيسير خدمة تعرف الناخبين على اللجان الانتخابية، وتخفيض التكلفة إلى أقل حد ممكن، وقد أبدى ممثلو الشركات استعدادهم للتعاون مع اللجنة، انطلاقاً من الشعور بالمسئولية الوطنية لتلك الشركات.

وتلقى المستشاران عمر سلامة وياسر المعبدى عضوا الأمانة الموكل إليهما تلقى الشكاوى المتعلقة بالتصديق على توقيعات المؤيدين عددا من الشكاوى والاستفسارات وتم إزالة أسباب تلك الشكاوى والرد على الاستفسارات.

المصدر (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=624940&SecID=65&IssueID=168)

أ/رضا عطيه
13-03-2012, 02:26 PM
خللى الشعب يعيش

حد عارف هتتكرر تانى ولا لأ

خللى كل حالم يمنى نفسه حبتين

واحنا عارفين كويس

لما نوصل للمصاريف إياها

هيسلم بالعشرة

عشرة قال

هى العيشة واللى عايشينها موفرة معاهم حتى الصفر بتاع العشرة

يلا ربنا يهدينا جميعا

ويولى من يصلح


شكرا جزيلا

Mr.Hani
13-03-2012, 02:54 PM
اتجدعنوا
عايزين نحطم اى رقم قياسي
عايزين نوصل لبلد المليون مرشح رئاسي
شكرا على الخبر

د.عبدالله محمود
13-03-2012, 08:37 PM
المهم هو : من الذى يستطيع الاستمرارية والمنافسة
محققاً بذلك شرط الـ 30000 توكيل ومن 15 محافظة على الأقل
ليس المهم من سيتقدم ، أو من يسحب استمارات الترشح
أو فقط من يستفسر .
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً

sameh mostafa
14-03-2012, 01:29 AM
ياااااااااااااااااااااه انا كنت فاكر ان انتخابات الرئاسة ده هيرشح مبارك وهتزل المعارضة بقوة بقيادة جمال مبارك وطبعا اللى نزل علينا زى البارشوت علاء مبارك ودارت منافسة شرسة انتهت بثورة 25 يناير وضحكناااااااا عليكم