مشاهدة النسخة كاملة : القرضاوي:إخوان مصر آثمون ان لم يترشحوا للرئاسة !!


ahmed el nawam
14-03-2012, 12:55 AM
طالب العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، جماعة الإخوان المسلمين في مصر أن يكون لهم مرشحا في انتخابات رئاسة الجمهورية المرتقبة.

وقال القرضاوي متحدثاً عن حزب "الحرية والعدالة" المنبثق عن الجماعة: "لا يريدون أن يرشحوا إسلامياً للرئاسة، ولا أدري لماذا يتعصبون لهذه الفكرة ما دام الشعب قابلاً لذلك وقد جربوا في انتخابات البرلمان؟! " وفق صحيفة "النهار" الجزائرية.

وأضاف "فليتركوا لإخوانهم حق التصويت والاختيار، ولا يفرضوا عليهم وضعا مخالفاً، وخصوصاً في حالة الإعادة، وأحسب أنّ ترك الإسلاميين لهذا الأمر قصدٌ لا يخلو من إثم، هذا رأيي أقوله لله تعالي، وأرجو من إخوتي أن يدرسوه ولا يضربوا به عرض الحائط".

كما أشار القرضاوي إلى إن كل المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية في مصر محترمون وأهل لأن يتحملوا المسئولية، ورأى في الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح صفات جمة تؤهله لقيادة مصر في المرحلة الراهنة.
الرابط:http://www.qaradawi.net/news/5654-2012-03-10-18-12-42.html

صوت العقل
14-03-2012, 08:24 AM
اللهم ولى من يصلح ..
شكرا .. جزاكم الله خيرا على نقل الخبر ..

Mr.Hani
14-03-2012, 08:40 AM
ياعم القطري شيل مصر من دماغك
عمرى ما سمعتك بتتكلم عن بلاوى حاكم قطر
ولا علشان ولي نعمتك
ياريت تركز فى المصيبة اللى عملتها مع الامارات وطلبهم القبض عليك
شكرا على الخبر



علامة العصر المجاهد الدكتور يوسف القرضاوى
العلامة المجاهد الدكتور يوسف القرضاوى (عاجل:بعد أن اعلن الشيخ يوسف القرضاوي أن كارل ماركس تأثر بالاسلام و الشيوعيون و العلمانيون يخفون هذا .. انفراد صوره توضح ان الاخ ماركس أشهر اسلامه و انضم لحزب النور !!)
**موقف القرضاوى أمس الذى أثار أزمة دبلوماسية بين مصر والإمارات على أثر أنتقاد القرضاوى للنظام الأماراتى الذى أنهى أقامة اسر سورية لأنها قامت بالتظاهر أمام السفارة السورية أعتراضاً على المذابح ..كما أنتقد محمود غزلان ذلك وباتت أزمة بين الأخوان والإمارات ..واصدرت الأمارات مذكرة أعتقال للقبض على العلامة المجاهد الدكتور يوسف القرضاوى

د.عبدالله محمود
14-03-2012, 08:50 PM
لا ينبغى أن يكون الحاكم والبرلمان والشورى وحزب الأغلبية من تيار واحد
فضلاً على أنهم وعدوا بأنهم لن يرشحوا أحداً منهم للرئاسة
ربما الدورة القادمة ، إن أحيانا الخالق
فى حال نالوا ثقة الشعب
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً

أ/رضا عطيه
15-03-2012, 12:36 AM
ربنا يتولانا برحمته


شكرا على الخبر