مشاهدة النسخة كاملة : منصور حسن: مقتنع باتفاقية السلام لكننا جعلناها قيدًا علينا !!!


صوت العقل
14-03-2012, 09:11 AM
منصور حسن: مقتنع باتفاقية السلام لكننا جعلناها قيدًا علينا !!!

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201213233624.jpg
منصور حسن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية


أكد منصور حسن، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن بعض الصحف الإسرائيلية هاجمته أمس، وبعضها جامله اليوم، معلقا على ذلك بأنه كان معاديا لإسرائيل فترة وجوده فى السلطة والحكومة فى عهد الرئيس الراحل أنور السادات.

وقال عقب الانتهاء من اجتماع المجلس الاستشارى اليوم، أنا مقتنع باتفاقية السلام مع إسرائيل التى وقعها معهم أنور السادات، لكنى قلت إنه يجب أن نجعلها سلاحا فى أيدينا لا قيدا علينا، ولكننا دلعنا إسرائيل وسمحنا لها بأمور كثيرة ما كان يجب أن نسمح بها.

وأشار "حسن" إلى أنه سيلتزم بالقانون فيما يتعلق بفترة الصمت الانتخابى والدعاية الانتخابية رغم ضيق المدة المحددة للدعاية.

وقال "حسن" إن استعادة الأمن وتحقيق الاستقرار على رأس أولوياته، مشيرا إلى الأمن انفلت بشكل مريب مما أثر على الاقتصاد والاستثمار وتسبب فى مخاطر شديدة على المجتمع، مشددا على أنه لا يمكن النهوض بالاقتصاد وتحقيق الإصلاح والتنمية بدون عودة الأمن والاستقرار.

وأوضح أنه سينتهى من إعداد برنامجه الانتخابى خلال أربعة أيام، لافتا إلى أن مجموعة من المتخصصين يعكفون على إعداده، مؤكدا أن برنامجه الانتخابى يتناول معالجة للقضايا فى كل المجالات.
وأضاف المرشح المحتمل أن المستثمرين الأجانب يحتاجون أن تكون هناك فترة استقرار لمدة 6 شهور على الأقل فى مصر لكى يعودوا للاستثمار لدينا، ثم بعدها 3 شهور لتأكيد الاستقرار، موضحًا أن الاقتصاد والتنمية يمكن أن تعود بعد سنة.

وأكد أنه على رأس اهتماماته بعد الأمن والاقتصاد تحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة بين طبقات وفئات المجتمع، مطالبا الطبقات القادرة بأن تساهم فى تنمية المجنتمع والنهوض به، وقال إنه بحكم كونه رجل أعمال سابقاً وخبرته الاقتصادية يستطيع تفعيل هذه الفكرة.
وعلق منصور حسن على زيادة أعداد المواطنين المتقدمين للترشيح بانتخابات رئاسة الجمهورية قائلا "ونس كبير".
وأشار إلى أنه قدم استقالته من المجلس الاستشارى اليوم إلا أن الأعضاء رفضوها وقبلوا استقالته فقط من رئاسة المجلس، وأصروا على استمرار عضويته به إكرامًا له.


المصدر (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=625846&SecID=65&IssueID=168)

Mr.Hani
14-03-2012, 09:26 AM
شكرا على الخبر

أ/رضا عطيه
14-03-2012, 02:10 PM
جزاكم الله خيرا

د.عبدالله محمود
14-03-2012, 10:04 PM
لا أظن الرجل سيكون أفضل حالاً من حفيده الجنزورى

ahmed el nawam
15-03-2012, 07:44 AM
جزاكم الله خيرا علي نقل الخبر..