مشاهدة النسخة كاملة : إستفسار بخصوص دبلومة فى الرياضيات

عطيه محمد معروف
30-04-2012, 02:29 AM
السلام عليكم

انا مؤهلى بك تجارة (شعبة محاسبة)
و لحد بداية السنة كنت معلم حاسب آلى " المرحلة الإبتدائية "
ثم قمت بعمل تغيير مسمى وظيفى إلى معلم رياضيات إعدادى

وكنت بفكر اعمل دبلومة فى الرياضيات

ياريت لو حد يقدر يساعد

عطيه محمد معروف
04-05-2012, 09:10 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

romero1999
19-05-2012, 03:40 PM
الأخ الفاضل/ تحية طيبة
ممكن تعمل دبلومة عامة فى التربية شعبة تعليم الكترونى ( سنة واحدة ) بشرط ان تكون حاصل على شهادة ICDL
وهذا عنوان الموقع http://ies.elearning.cu.edu.eg/ وايضا ممكن تتعرف اكثر على نظام الدراسة والامتحانات عن طريق صفحة معهد الدراسات التربوية على الفيس بوك . وفقكم الله

مآزر2000
19-05-2012, 04:55 PM
انا مدرس حاسب الي ونفسي اسافر بس انا خريج كلية تجارة شعبة محاسبة ومعايا دبلوم تربوي
عايز اعرف اخد ايه عشان يبقي معايا شهادة اني تخصص حاسب الي ومن اين
مع العلم اني معي دورات مثل الموس والسيسكو و ICDl ونفسي اسافر بس يشترط اني اكون حاصل علي بكالوريوس حاسب الي ارجو الافادة والرد

romero1999
19-05-2012, 10:38 PM
طالما انت خريج كلية التجارة وحاصل على تأهيل تربوى فأنت تحتاج غلى تغيير مسمى وظيفى ( من المسمى الحالى إلى معلم حاسب آلى ) بشرط ان تكون على درجة معلم وليس معلم مساعد وذلك لنى فهمت من كلامك انك فى صحيفة الحوال الألكترونية التى تخصك انك ليس معلم حاسب وأنت ترغب فى اثبات انك معلم حاسب . فانت لا تحتاج دبلومة الكترونية لأنك بالفعل حاصل على تاهيل تربوى . وقد يساعدك فى ذلك قراءة القرار 275 الخاص بتغيير المسمى الوظيفى وهذا القرار موجود على موقع الوزارة . وفقك الله

osama arafaa
02-06-2015, 02:11 AM
انا حاصل على بكالوريوس تجاره و تعاقدت فى 25 / 10 / 2009 على تدريس الرياضيات بالمرحله الابتدائيه و كان مدير المدرسه الاعدادبه كان يرأس المرحله الابتدائيه و الاعداديه فى نف الوقت حيث قام مديرالمدرسة بالحصول على موافقة مدير مديرية التربية و التعليم على أن أقوم بالتدريس فى المدرسه الاعدادى و ذلك قبل أن اشرح حصة واحدة فى المدرسة الابتدائية - بقيت على هذا الوضع 6 سنوات و توجيه الرياضيات يتابعنى و يسجل ذلك فى دفتر الزيارات الخاص بالمدرسه و قد حصلت على تقريري أداء من المدرسة الاعدادى موقع من موجه الرياضيات - ولكن المفاجئة عندما ذهبت إلى توجيه الرياضيات فى العام الماضى للحصول على الخطاب الموجه من التوجيه إلى الاكاديمية المهنية للمعلم للتعيين رفض موجه عام الرياضيات التوقيع على الخطاب بحجة أنه لا يجوز لى العمل كمعلم رياضيات بالمرحلة الاعدادية – ووافقت مضطراً للعمل فى الترم الثانى من هذا العام الدراسى 2014 / 2015 للعمل فى المدرسة الابتدائية حتى أتمكن من الحصول على توقيع موجه عام الرياضيات و بالتالى يتم تعينى - وفعلا تم تعيينى معلم رياضيات بالمرحلة الابتدائية - ارجو منكم افادتى فى كيفية تغيير المسمى الوظيفى من معلم رياضيات ابتدائى إلى معلم رياضيات إعدادى – أفيدونى أفادكم الله

عطيه محمد معروف
07-08-2015, 03:38 AM
للرفع .....