مشاهدة النسخة كاملة : نصاب مسئول معمل الوساط


حكرش
29-08-2012, 02:31 AM
يا ريت حد يقولى ما هو نصاب مسئول معمل الوساط والنشرة الخاصة

مصطفى بخيت
19-09-2012, 01:09 AM
نصابه 36 حصة فى الاسبوع

قناوية
30-09-2012, 03:25 PM
ايه المقصود بمسئول معمل لو المقصود أمين معمل لأن بعض المدارس فيها كده ما أظنش ده ليه حصص هو مسئول فقط عن العهد لو المقصود أخصائى التكنولوجيا فعليه أن يعد جدول لأنزال الفصول للمعمل بواقع 36 حصه أسبوعياً يعنى 6 فى اليوم

ahmedtahirs
19-10-2014, 10:28 PM
fبالذمة مش حرام 36 حصة داجنا عندنا مدرسين ب 1 حصة اسبوعيا وغيرهم من غير جدول

ahmedtahirs
24-10-2014, 10:23 AM
بيقولوا انت مش مدرس ومش 36 حصة ..امال ليه رابطينا في المعمل من اول اليوم الدراسي لاخره في حين ان كل مدرس مادة ياتي على حصته فقط ثم يروح

ahmedtahirs
24-10-2014, 10:30 AM
تعليمات قسم التطوير التكنولوجى الى الاخصائى واداره المدرسه
تم ارسال النشره لجميع المدارس



إدارة شرق الزقازيق التعليمية
قسم التطوير التكنولوجي
السيد الأستاذ/ مدير مدرسة............................................. ................ .
تحية طيبة وبعد


بناء علي المتابعات السابقة للسادة القائمين بأعمال المتابعة والصيانة في مدارس الإدارة قد لوحظ عدد من نقاط الضعف التي يجب أن يراعي تلافيها حتى يتم الاستفادة القصوى من التطوير التكنولوجي في خدمة العملية التعليمية يراعي تنفيذ التعليمات الآتية :-
1 -ألا يكلف الأخصائي بأي أعمال إدارية أو تدريس حصص أو إشراف يومي ولا يتم استلام أي عهدة إلا علي إيصال تشغيل فقط ولا يوقع الأخصائي علي دفتر 112. .
2 -تحديد مهمة الأخصائي في الحكومة الالكترونية بأنه عضو من أعضاء لجنة الإحصاء بالمدرسة ودوره هو تدريب أعضاء لجنة الإحصاء علي كيفية إدخال البيانات فقط وعلي إدارة المدرسة الالتزام بالتعليمات الواردة بنشرة الإحصائي رقم ( 498 في 19/1/2012 ) ونشرة مهام الأخصائي الـ ( 13 ) الواردة من مركز التطوير في 16/3/2010.
3 -تواجد ثلاث نسخ من مفتاح المعمل الأول في حيازة أمين معمل التطوير التكنولوجي المسئول والثاني مع الأخصائي والثالث مع مدير المدرسة يحرز بالشمع الأحمر ويوضع بخزينة المدرسة ولا يتم استخدامه إلا في حالة غياب الأخصائي وكذلك امين المعمل ويتم فتح المعمل في وجود لجنة التطوير بالمدرسة .
4 -اختيار أحد المدرسين المتدربين ليكون بديلا للأخصائي في حالة عدم وجوده يكلف رسميا من إدارة المدرسة حتى تظل القاعة مفتوحة طوال اليوم .
5 -يقوم مدير المدرسة بتكليف لجنة تطوير المدرسة والتي يرأسها مدير المدرسة بالإشراف علي إعداد جدول التشغيل ومتابعة العمل بالقاعة والإشراف العام علي عمل الأخصائي .
6 - توفير مقاعد ومراوح وستائر أو دهان النوافذ بلون قاتم وهي مسئولية المدرسة حسب تعليمات الوزارة .
7 - التأكيد يوميا علي نظافة القاعة والأجهزة وترتيبها للمحافظة علي سلامتها .
8 -الإبلاغ عن الأعطال فور حدوثها علي نموذج بلاغ الأعطال المرسل من قبل الشئون الفنية علي أن يراعي التجديد كل 15 يوم بصفة دورية .
9 - بالنسبة للمدرسة التي بها خط تليفون شبكات يراعي عدم استخدامه إلا للشبكات فقط ورفع عدة التليفون ومن يخالف ذلك يتحمل المسئولية .
10 -إعداد السجلات الخاصة بالقاعة إعداد جيد وتدوين البيانات بها بطريقة صحيحة وهي كالآتي : سجل تاريخي – بلاغات أعطال – تدريب الطلاب – تدريب المدرسين داخل المدرسة – تدريب المدرسين خارج المدرسة – المتابعة– المحتويات – البث الفضائي – المطالب – النشرات الواردة .
11 - يراعي تشغيل قنوات البث الفضائي حسب تعليمات الوزارة .
14- علي لجنة التطوير وضع الجدول الأسبوعي للتشغيل والتدريب وتسليمه للأخصائي المسئول وإبلاغ مدير المدرسة عن العضو الذي يتخاذل أو يرفض التدريب ليتخذ ما يراه مناسبا حيال ذلك وشكرا....:022yb4: