مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى فى مشكلتى مع مدير المدرسة

بوب2050
30-09-2012, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اكون اخطأت فى المكان لعرض مشكلتى لكن لااعرف غيره
ارجو المساعدة فى مشكلتى مع المدير انا اعمل فى المدرسة من 6 سنوات وحتى الان لم يصدر تجاهى اى مشكلة وكنت اعمل فى المدرسة بمفردى وفى كل سنة باخد اكتر من نصابى والحمد لله السنة دى من شهر تقريبا ارسلو مدرسة معى وقسمنا المدرسة بينا واضطر التوجيه ان ينتدب كل منا لمدة يومين
فوجئت يوم الخميس بان المدير عملى نشرة نقل وطبعا لم يطلعنى عليها او امضى بالعلم واتصلت بالتوجيه فقالوا لى ان ليس للتوجيه دخل وما قام به المدير على مسئوليته الشخصية وكمان المدير يوم ماجاب النشرة عملى اخلاء طرف وبدون ما امضى عليه ارسله للمدرسة الاخرى ومنعنى من الامضاء النهاردة الاحد فى المدرسة فذهبت للادارة اللى هو طبعا مصحابهم ومظبط اموره معاهم فاتصل وكيل الادراة يالمدير وخلاه يجى الادارة راح المدير قاله بكل جبروت رجعها وانا هقرفها ولو رجعتوها انا هاسيب المدرسة فما كان من وكيل الادارة الا انه قالى روحى استلمى فى المدرسة الاخرى وان شاء الله بعد كده هنرجعك
مااااااااااااااااااااااااااذا افعل
اترك المدير بجبروته ام اتوجه لمكان اخر علما بانى كده ليس لى اضاء فى المدرسة القديمة

marwasamy
30-09-2012, 06:17 PM
اولا اية اللى صدر منك يخلى المدير يعمل كدة

ثانيا ارسل الشكوى الى مدير الادارة ومن ثم وكيل الوزارة ولو مافيش امل يبقى فاكس للوزير اصل انت بتقول انكم اتنين بس يعنى قطعا محاتجين ناس تانية والمفروض يحتفظ بيك مش يمشيك ياريت توضح المشكلة اللى حصلت بينك وبينة وخلاة يعمنل كدة

بوب2050
01-10-2012, 08:17 AM
اولا اية اللى صدر منك يخلى المدير يعمل كدة

ثانيا ارسل الشكوى الى مدير الادارة ومن ثم وكيل الوزارة ولو مافيش امل يبقى فاكس للوزير اصل انت بتقول انكم اتنين بس يعنى قطعا محاتجين ناس تانية والمفروض يحتفظ بيك مش يمشيك ياريت توضح المشكلة اللى حصلت بينك وبينة وخلاة يعمنل كدة
اول حاجة المدرسة 12 فصل فقط يعنى محتاجة مدرس اساسى واخر ينتدب ولكن عندما جاءت المدرسة الجديدة تم ندبى كلا منا وقال المدير ان ده هيلخبط الجدول مع ان ده مش صحيح لان فى سنة تم انتداب 3 مدرسين علوم ومدرس رسم ومجال زراعى والعاب وسبحان الله لم تحدث اى لخبطة
تانى حاجة لو عاوز ينقل مين المفروض يتنقل الاساسى الموجود من 6 سنين ولا اللى لسة مستلم من شهر
الاهم طبعا ان المدرسة الجديدة طلعت متجوزة قريب المدير وحب سيادته يجاملهم على حسابى اصلى باشتغل فى العزبة بتاعته

بوب2050
01-10-2012, 08:18 AM
ياريت صيغة شكوى لانى اول مرة اتحط فى الموقف ده

hamrag
01-10-2012, 02:42 PM
السلام عليكم
اختي العزيزة بوب2050 لقد و قعت فريسة لكل من مدير المدرسة و التوجيه معا
أولا : توجيه المادة بالادارة هو الجهة الوحيدة التي تصدر قرارات الندب و النقل للمدرسين بين المدارس و الادارات و ليس مدير المدرسة
ثانيا: مدير المدرسة من حقه الموافقة علي قرار النقل أو الندب في حدود العجز والزيادة لديه .و ليس من حقه عمل قرار نقل أو ندب لمدرس .
ثالثا: أنت لك الاقدمية و من حقك أن تكون في مدرستك الاصلية .
الاخطاء التي وقع فيها التوجيه هي :(تاكدي من ذلك)
1- ارسال مدرس للمدرسة (سواء كان نقل أو ندب) مع العلم بان المدرسة ليس بها عجز.
2- ندب كل المدرسين بالمدرسة لمدارس اخرى .
الاخطاء التي وقع فيها مدير المدرسة هي :(تأكدي من ذلك )
عمل نشرة نقل لك و انت الاقدم في المدرسة .

الاجراءات التي تقومين بها :
1- الاستلام في المدرسة الجديدة للتوقيع بها لانه ليس لك توقيع و انت موظفة بالدولة .
2- ارسال شكوي لمدير المديرية(ليس مدير الادارة) و كذلك وكيل الوزارة و صيغتاه كمايلي :(مذكرة لمدير المديرية و اخرى لوكيل الوزارة )
السيد المحترم مدير مديرية(وكيل وزارة) التربية و التعليم بمحافظة ................
بعد التحية مقدمه لسيادتكم
الاسم /
الوظيفة /
محل العمل/
الموضوع :
ارجو المساعدة فى مشكلتى مع المدير انا اعمل فى المدرسة من 6 سنوات وحتى الان لم يصدر تجاهى اى مشكلة وكنت اعمل فى المدرسة بمفردى وفى كل سنة باخد اكتر من نصابى والحمد لله السنة دى من شهر تقريبا ارسلو مدرسة معى وقسمنا المدرسة بينا واضطر التوجيه ان ينتدب كل منا لمدة يومين
فوجئت يوم الخميس بان المدير عملى نشرة نقل وطبعا لم يطلعنى عليها او امضى بالعلم واتصلت بالتوجيه فقالوا لى ان ليس للتوجيه دخل وما قام به المدير على مسئوليته الشخصية وكمان المدير يوم ماجاب النشرة عملى اخلاء طرف وبدون ما امضى عليه ارسله للمدرسة الاخرى ومنعنى من الامضاء النهاردة الاحد فى المدرسة فذهبت للادارة فاتصل وكيل الادراة يالمدير وخلاه يجى الادارة راح المدير قاله بكل جبروت رجعها وانا هقرفها ولو رجعتوها انا هاسيب المدرسة فما كان من وكيل الادارة الا انه قالى روحى استلمى فى المدرسة الاخرى وان شاء الله بعد كده هنرجعك
و قد علمت بأن نقلي من مدرستي تم كخدمة لاحدي المدرسات الجدد التي علمت أيضا بأنها متزوجة من أحد أقارب مدير المدرسة و التي تم تثبيتها حديثا مع العلم بأنني الأقدم منها .
لذا ارجوا من سياتكم رفع الظلم الذي وقع علي من قبل مدير مدرستي و كذلك توجيه المادة بالادارة الذي قام بنقلي من مدرستي الاصلية (.................) الي مدرسة (...................)نقلا تعسفي بدون طلب نقل مني باصدار قرار لرجوعي لمدرستي الاصلية مدرسة (..............)و ذلك احقاقا لحق مسلوب و رفعا للظلم.
مقدمه لسيادتكم
الاسم
الوظيفة
محل العمل

اذا لم يحدث شئ بعد ذلك فعليك بالنيابة الادارية فهي الجهة التي يمكن اللجوء اليها .بعد كل ذلك .

ملحوظة مهمة جدا للآهمية : (و ليست تخويفا من شئ )
سوف يتم التحقيق مع كل من مدير المدرسة و الموجه و الموجه الاول .فكوني حذرة منهم جميعا فانت بمثابة من فتحت النار عليهم و و الله معك فانت صاحبة حق (و ذلك حسب كلامك )
و حاولي الحصول علي صور من نشرة النقل و الندب الذي تم و كذلك صحيفة أحوال خاصة بك لتكون مستندات ورقية معك.
و الله معك.
مع تحياتي

بوب2050
01-10-2012, 07:42 PM
السلام عليكم
اختي العزيزة بوب2050 لقد و قعت فريسة لكل من مدير المدرسة و التوجيه معا
أولا : توجيه المادة بالادارة هو الجهة الوحيدة التي تصدر قرارات الندب و النقل للمدرسين بين المدارس و الادارات و ليس مدير المدرسة
ثانيا: مدير المدرسة من حقه الموافقة علي قرار النقل أو الندب في حدود العجز والزيادة لديه .و ليس من حقه عمل قرار نقل أو ندب لمدرس .
ثالثا: أنت لك الاقدمية و من حقك أن تكون في مدرستك الاصلية .
الاخطاء التي وقع فيها التوجيه هي :(تاكدي من ذلك)
1- ارسال مدرس للمدرسة (سواء كان نقل أو ندب) مع العلم بان المدرسة ليس بها عجز.
2- ندب كل المدرسين بالمدرسة لمدارس اخرى .
الاخطاء التي وقع فيها مدير المدرسة هي :(تأكدي من ذلك )
عمل نشرة نقل لك و انت الاقدم في المدرسة .

الاجراءات التي تقومين بها :
1- الاستلام في المدرسة الجديدة للتوقيع بها لانه ليس لك توقيع و انت موظفة بالدولة .
2- ارسال شكوي لمدير المديرية(ليس مدير الادارة) و كذلك وكيل الوزارة و صيغتاه كمايلي :(مذكرة لمدير المديرية و اخرى لوكيل الوزارة )
السيد المحترم مدير مديرية(وكيل وزارة) التربية و التعليم بمحافظة ................
بعد التحية مقدمه لسيادتكم
الاسم /
الوظيفة /
محل العمل/
الموضوع :
فوجئت يوم الخميس بان المدير عملى نشرة نقل وطبعا لم يطلعنى عليها او امضى بالعلم واتصلت بالتوجيه فقالوا لى ان ليس للتوجيه دخل وما قام به المدير على مسئوليته الشخصية وكمان المدير يوم ماجاب النشرة عملى اخلاء طرف وبدون ما امضى عليه ارسله للمدرسة الاخرى ومنعنى من الامضاء النهاردة الاحد فى المدرسة فذهبت للادارة فاتصل وكيل الادراة يالمدير وخلاه يجى الادارة راح المدير قاله بكل جبروت رجعها وانا هقرفها ولو رجعتوها انا هاسيب المدرسة فما كان من وكيل الادارة الا انه قالى روحى استلمى فى المدرسة الاخرى وان شاء الله بعد كده هنرجعك
و قد علمت بأن نقلي من مدرستي تم كخدمة لاحدي المدرسات الجدد التي علمت أيضا بأنها متزوجة من أحد أقارب مدير المدرسة و التي تم تثبيتها حديثا مع العلم بأنني الأقدم منها .
لذا ارجوا من سياتكم رفع الظلم الذي وقع علي من قبل مدير مدرستي و كذلك توجيه المادة بالادارة الذي قام بنقلي من مدرستي الاصلية (.................) الي مدرسة (...................)نقلا تعسفي بدون طلب نقل مني باصدار قرار لرجوعي لمدرستي الاصلية مدرسة (..............)و ذلك احقاقا لحق مسلوب و رفعا للظلم.
مقدمه لسيادتكم
الاسم
الوظيفة
محل العمل

اذا لم يحدث شئ بعد ذلك فعليك بالنيابة الادارية فهي الجهة التي يمكن اللجوء اليها .بعد كل ذلك .

ملحوظة مهمة جدا للآهمية : (و ليست تخويفا من شئ )
سوف يتم التحقيق مع كل من مدير المدرسة و الموجه و الموجه الاول .فكوني حذرة منهم جميعا فانت بمثابة من فتحت النار عليهم و و الله معك فانت صاحبة حق (و ذلك حسب كلامك )
و حاولي الحصول علي صور من نشرة النقل و الندب الذي تم و كذلك صحيفة أحوال خاصة بك لتكون مستندات ورقية معك.
و الله معك.
مع تحياتي
شكرا لك كثيرا
لكن طبعا انا ماعيش صورة من جواب الندب وانا اصلا لم اطلع على جواب النقل والمدير لم يرينى اياه لكن احد المدرسين قالى ان مكتوب فيه يتم النقل على مسئولية المدير الشخصية
وفى نشرة الموجه الاول وراهالى مكتوب فيها ان المدير عاوز ينقلنى على مسئوليته لمصلحة العمل وكمان اسمى مكتوب فيها غلط والموجه لم يوقع عليها اصلا وقام وكيل الادارة بالتوقيع عليها

بس اجيب صحيفة احوال خاصة دى منين

hamrag
02-10-2012, 04:08 PM
السلام عليكم
أختي العزيزة بوب2050
1- لا يوجد نقل علي المسئولية الشخصية لمدير أو غيره (دا مش شغل مصاطب "مع اعتذاري الشديد")
2- و بالنسبة لنشرة الموجه الاول ان المدير يريد نقلك لمصلحة العمل هذا الكلام للتهرب من أي مسئولية .
اطلبي نسخة من نشرة النقل و هذا من حقك .
3- اذا كان اسمك مكتوب غلط في نشرة النقل فهي كأن لم تكن و أنت مازلت في مدرستك الأصلية.
4- اذا كنت مازلت في مدرستك الأصلية لا تتركيها و اذا أراد المدير اجبارك علي عدم توقيعك في دفتر الحضور شهدي مجموعة من الزملاء علي ذلك و اكتبي مذكرة بذلك و اجعلي زملائك يوقعون هشهود و اذهبي الي الادارة و وقعي بها.
5- اعلمي اختي أن اي نقل بدون طلب نقل من قبل الطالب فهو غير قانوني .
6- أما بالنسبة لصحيفة الأحوال الخاصة فيتم الحصول عليها من موقع خدمات التربية و التعليم و عنوانه هو :
http://teacher.moe.gov.eg/emp_teacher/
و يتم الدخول عليه باستخدام كود المعلم و الرقم القومي و كلمة المرور ثم طباعته .

هبه المزين
03-10-2012, 12:17 AM
هو صحيح حقك عدم النقل ولكن راى الشخصى ازاى هتقدرى لو المشكلة اتحلت ترجعى المدرسة دى تانى وتتعاملى مع المدير ده وامثاله استلمى فى المكان الجديد وممكن تشتكى بس لخطأ الاجراءات وتطلبى من التوجيه مكان محترم اخر يكونى مرتاة فيه واحتسبى وربنا معاكى

بوب2050
03-10-2012, 07:13 PM
شكرا للاهتمام انا خلاص استلمت فى مدرستى الجديدة وان شاء الله ربنا يوفقنى وانا بصراحة مش هاقدر اشتغل مع المدير د مرة تانية بس انا نفسى يحاسب هو على الخطأ الذى ارتكبه فى حقى لانى ماعملتش فيه اى حاجة وبشتغل بما يرضى الله ومش ذنبى ان المدرسة الجديدة اتجوزت قريبه والتوجيه اصلا عشان ميزعلنيش بعت ندب لينا احنا الاتنين وكان من حقى ارفض لكن انا برده راعت المدرسة الجديدة مع الاسف

hamrag
03-10-2012, 08:57 PM
السلام عليكم
اختي العزيزة بوب2050

مشاركاتي لك كانت من وقائع قد حدثت معي و لانني احسست بالظلم الذي وقع عليك من قبل رؤسائك كما وقع علي من قبل حتي عرفت حقوقي و واجباتي .
و هذه هي تجارب الحياة القاسية التي تعلمنا دروسا كثيرة .
(( يريد الانسان بنفسه شرا و يريد الله به خيرا .))
ربما اراد الله لك مكان جديدا خير من المكان الذي انتشر فيه الفساد بوضوح للعين لتبدأ حياة جديدة مع معرفة بعض الخبرات الجديدة.اتمنى لك التوفيق في حياتك العملية في مدرستك الجديدة .
و اجعلي دعائك دائما (( حسبي الله و نعم الوكيل - ولله الامر من قبل و من بعد ))

مع تحياتي أخوك الجديد

aboualhgag
03-10-2012, 10:38 PM
انا كنت باتعرض كل عام لهذا النوع من الارهاب و ربنا اكبر من هؤلاء كل مكان اروح فيه اثبت جدارتى والكلام كتير بس الموجه ال يعزب المعلم ال معاه لا بد وان يخرج من التوجيه
وحسبى الله ونعم الوكيل

بوب2050
04-10-2012, 05:58 PM
شكرا لجميع الردود وشكرا لكم جميعا اخوتى

reeeeemabdo
05-10-2012, 07:37 PM
على فكرة ف بعض الادارات الشكاوى والصوت العالى بيخلو الكل يعمل لك حساب بس ربنا يكون فى عونك المفروض ان التوجيه يبقى سندك ضد المدير