مشاهدة النسخة كاملة : من سيرث ايميلك بعد موتك ^_^

لافانيا
24-11-2012, 02:53 PM
كل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به

و أن يحمي تلك الأسرار والخصوصيات.

و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في البريد الإلكتروني الخاص بنا

ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها !!

قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم

ويبادلوه تلك الثقة...

هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟

إن كانت الإجابة بنعم :

فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به

و تسلمه مفتاح أسرارك؟

وإذا كانت الاجابة بلا

فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك

و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟

و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!

نحلة المنتدى
24-11-2012, 03:39 PM
هههههههههههههه سؤال صعب شكرا لافانيا ع الموضوع اكيد ف انسان ممكن اديله الباسورد بس مش شرط بتاع الايميل لان ممكن ميكونش عندك اميل اصلا واكيد العلاقه قويه جدا هى الى تخلينى اعمل كده

aleman
24-11-2012, 06:23 PM
كل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به

و أن يحمي تلك الأسرار والخصوصيات.

و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في البريد الإلكتروني الخاص بنا

ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها !!

قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم

ويبادلوه تلك الثقة...

هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟

إن كانت الإجابة بنعم :

فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به

و تسلمه مفتاح أسرارك؟

وإذا كانت الاجابة بلا

فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك

و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟

و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!

بالطبع موضوع غريب كما عودتنا لافانيا
واعتقد انه عند موتى سيموت معى بريدى الالكترونى ورقمى المحمول ايضا
شكرا للموضوع ذو المنظور الغريب

الاستاذة نجلاء علي
24-11-2012, 08:03 PM
رغم إن موضوع غريب بس لا يوجد مشكلة أن نضعه محل التفكير
ايميلي ليس ورثا فلن يأخذه أحدا من بعدي لأنه ليس به فائدة أما سبب انشائي ايميل علي الياهو كان لوضع أبحاث عليه فلم يكن لدي كمبيوتر و كنت أضع الأبحاث علي اسطوانة فكنت لا أجلس كثيرا في مركز النت و كل مرة بعد المحاضرات أنزل ما أستطيع انزاله علي حسب وقتي و كل مرة أدفع مبلغ مالي للوضع علي اسطوانة فقلت للأستاذ الواقف في مركز النت ألا يوجد حل لهذا الأمر فكان يقول لي خلصي ماتريدي مرة واحدة فقلت لا أستطيع فالبحث يأخذ وقتا و هذه رسالة فكان يقول لي ضعيه علي دسك و عند الحفظ عليه لن آخذ شيئا منك و لكن ممكن تضيع المعلومات منه في أي وقت وومكن يفسد فقلت له و ما الحل فقال لي عندك ايميل فقلت لا و عمل لي ايميل و علمني كيف أضع عليه الأبحاث فقلت وقتها لأخي فقال هو من كتب كلمة المرور قلت له نعم فغيرها لي علي حسب رغبتي و بعد شرائنا للكمبيوتر و من بعدها دخول النت عرفت ايميلي لزميلاتي و من ثم كانت وسيلة للحديث معا وقت الضرورة فقط كأن يكون قبل امتحان أو يتصلوا بي و يقولو افتحي الايميل و تقريبا لا أفتحه إلا لغرض معين ثم بعدها استخدمته لإرسال ما أنهيه من الرسالة للدكتور المشرف ثم يفعل المطلوب فيه و يرسله لي
بجد و الله فكرتيني بحاجة كان موبايل أخي قد أرسله للإصلاح فعاوز موبايل من أجل أن يستخدمه فلا يستطيع الاستغناء عنه فأعطيت له موبايلي و أزلت الخط و اذا بزميلاتي يتصلوا بي كثيرا و الخط مغلق لإخباري بموعد محاضرة تم تغييرها و لم يجدوا وسيلة سوي الايميل و سبحان الله كانت ارادته أن أفتح الايميل قبل النوم فوجدت الرسالة
أما عن كلمة المرور فالايميل و كلمة المرور كانت مع أخي و من فترة قريبة سألني زوج أختي عن ايميلي فأعطيته له مع كلمة المرور لاعتقادي أنه يريد أن يراسل هيئة أو لأمر معين ثم قلت له انت عاوز اللي علي الياهو و لا الفيس قالي مش عارف قلت له عاوزه ليه قالي زميلي يريد أن يرسل لي مذكرة و سألني هل عندك ايميل فقلت له سأرسل لك ايميل أخت زوجتي فقلت له تمام سيكون يريد اللي علي الياهو ارسل له الايميل فقط و لا ترسل له كلمة المرور فسألني و هل يستطيع ارسال المذكرة بدون كلمة المرور قلت له نعم
أما اعطائي لكلمة المرور تتوقف فقط علي أن يكون الشخص الذي أعطيه كلمة المرور مصدر ثقة لا يراسل أحدا من صديقاتي منه و لا يستخدمه في أمور خطأ
أما ايميلي علي الفيس كنت أفتحه في بعض الأحيان أمام أخي فكنت ضمن مجموعة علي الفيس كنا في الأصل تجمعنا في المنتدي هنا وشاءت ارادة الله أن يحدث أمرا معينا فانزعج أخي فقلت له لا تقلق مسببة هذا الأمر واحدة منا وسأعرفها هي بس تستظرف علي زميلة معنا و الحمد لله عرفتها فقال لي لو فيه أي مشكلة عرفيها لي فقلت له الأمر فقال لي و ما دخلك أنت فقلت له واحدة ضمن المجموعة معنا و حدث لها أمر و لابد من معرفة المتسبب و كان يطلب مني فتحه له ليلعب لعبة المزرعة السعيدة لأنه قد نسي كلمة المرور الخاصة بايميله بل نسي الايميل كله فكان يستخدمه وقت الكلية و من بعدها نسي حتي كيفية عمل ايميل و آخر مازهقت منه أعطيته كلمة المرور لكي يفتحها و قت مايريد و عرفته أن كلمة المرور ما هي إلا رقم تليفون المنزل ثم بعدها وجدته يطلب مني إضافة أصدقاء من المجموعة من أجل اللعبة فرفضت و قلت له مسحتهم جميعا و لا أريد إضافة أحدا ثم أعطيت له عنوان ايميله من علي ايميلي اللي علي الياهو و حاولنا استعادة كلمة المرور و الحمد لله تم رجوعها و جعل كلمة مروره رقم تليفون المنزل لكي لا ينساه ههههههه

الأستاذة ام فيصل
24-11-2012, 08:06 PM
فعلا عنوان الموضوع جذاب جدا وجذبني للمشاركه فيه
ايمليي خالي من الاسرار ولااعتقد محتاج يشوفه حد من بعدي
وان كان لدي سر احتفظ به لنفسي والسر متى اذيع لايصبح سرا
اتمنى لك الموفقيه ومبروك الاشراف
تحياتي

M..osama
24-11-2012, 08:22 PM
لأول مرة نقرأ عنوان مثل هذا

لاكن موضوع ان تعطى باسورد لحد ممكن ويحدث نادرا

لأسباب متعدده .

الموضوع جميل ومثير بيفكرنى بحكاية العصف الذهنى

وللحياة بقية
24-11-2012, 08:50 PM
موضوع جديد فعلاااااا :d

لكن اعتقد نادرا انه حد يدى حد الايميل والباس وورد

بالنسبة لى معتقدش اديه لحد

ختى لو ما فيه اسرار لكن دا خاص زى الموبايل فون

:):) شكرااااااا على الموضوع ومبروك الاشراف

Mr Ragab Ahmed
24-11-2012, 09:19 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

حتى الأميل فيه اللى هيرثه

أعتقد صعب جداا ان حد يرثه

طب الفلوس : ماشى .....

أعتقد أن الأصدقاء لا يورثوا ....

بارك الله فيك على الموضوع

موضوع جميل ورائع ويذكرنا

بالموت

:romarioxp6::romarioxp6:

alea2009
24-11-2012, 09:53 PM
العنوان غريب جدآ.
بس ممكن أقول الايميل لأحد أفراد الأسرة.
شكرآ على الموضوع.

yasmin 25
25-11-2012, 01:12 AM
"]عنوان جذبني وخلاني افكر ليه انا وغيري من الناس مش بيقولوا ارقام السر الخاصه بالايميل هل ده لان الانسان بيحب يشعر انه بيمتلك حاجه خاصه بيه دون ان يشاركه فيه احد ( طبعا في ناس كتير بتستخدمه من اجل حفظ اسرار عمل و علاقات وغيره ) بس اهم حاجه انت لازم تفكرفيها مين بعد انا او انت هتموت بعد الشر طبعا هيحب يشوف ايميلك ويتصفح تليفونك بعد موتك ............... هل هما اخواتك اصحابك
من خلال تجربيتي لما توفى اخويا كنت بجمع كل حاجه عملها بايده كل ورقه حط ايده عليها وكتب عليها صوره كل حاجه ولو كان ساعتها في ايميلات وموبيلات كنت حاولت افتح ايميله وموبايله

من خلال الكلام ده كله انا وصلت لنتيجه ان اللي هيورثك في ايميلك ورقم موبيلك هيكون واحد بيموت فيك وبيدور على كل حاجه انت عملتها على امل ان ده هيخليه يشعر ولو لحظه واحده انك معاه

أبوبسملة ياسر خليفة الطحاوى
25-11-2012, 01:29 AM
أولا الموضع أكثر من رائع

ثانيا

الإيميل أمر شخصى جدا

ولا يعرفه إلا من يهمنى ان يعرفه

ولا يعرف باسورد الايميل إلا أنا او شخص أعبره انا انه انا

فقديما كان الصحابة ينادى الواحد يهم اخاه يا انا

لكن هل هناك من هو نثق به تلك الثقة

التجربة أثبتت خلاف ذلك

للأسف الكبير

سرك من الافضل أن يكون داخلك

شكرا جزيلا اختنا الكريمة

والف مبروك على الاشراف

شكرا جزيلا

مروه
25-11-2012, 09:08 PM
هههههههههههههههههه

من زمان مش شاركت فى المنتدى

بس عجبنى الموضوع جدا

باسورد الايميل بتاعى مع البيت كله ^_______^

ممكن واحد يورث الياهو وواحد ياخد الماسنجر

واتنين يقسموا اكونت الفيس

هههههههههههه .... حلو اوى فكرة الموضوع

بس الباسورد مش سر اوى يعنى

لافانيا
26-11-2012, 05:49 PM
هههههههههههههه سؤال صعب شكرا لافانيا ع الموضوع اكيد ف انسان ممكن اديله الباسورد بس مش شرط بتاع الايميل لان ممكن ميكونش عندك اميل اصلا واكيد العلاقه قويه جدا هى الى تخلينى اعمل كده

لافانيا
26-11-2012, 05:52 PM
بالطبع موضوع غريب كما عودتنا لافانيا
واعتقد انه عند موتى سيموت معى بريدى الالكترونى ورقمى المحمول ايضا
شكرا للموضوع ذو المنظور الغريب

لافانيا
26-11-2012, 05:55 PM
رغم إن موضوع غريب بس لا يوجد مشكلة أن نضعه محل التفكير
ايميلي ليس ورثا فلن يأخذه أحدا من بعدي لأنه ليس به فائدة أما سبب انشائي ايميل علي الياهو كان لوضع أبحاث عليه فلم يكن لدي كمبيوتر و كنت أضع الأبحاث علي اسطوانة فكنت لا أجلس كثيرا في مركز النت و كل مرة بعد المحاضرات أنزل ما أستطيع انزاله علي حسب وقتي و كل مرة أدفع مبلغ مالي للوضع علي اسطوانة فقلت للأستاذ الواقف في مركز النت ألا يوجد حل لهذا الأمر فكان يقول لي خلصي ماتريدي مرة واحدة فقلت لا أستطيع فالبحث يأخذ وقتا و هذه رسالة فكان يقول لي ضعيه علي دسك و عند الحفظ عليه لن آخذ شيئا منك و لكن ممكن تضيع المعلومات منه في أي وقت وومكن يفسد فقلت له و ما الحل فقال لي عندك ايميل فقلت لا و عمل لي ايميل و علمني كيف أضع عليه الأبحاث فقلت وقتها لأخي فقال هو من كتب كلمة المرور قلت له نعم فغيرها لي علي حسب رغبتي و بعد شرائنا للكمبيوتر و من بعدها دخول النت عرفت ايميلي لزميلاتي و من ثم كانت وسيلة للحديث معا وقت الضرورة فقط كأن يكون قبل امتحان أو يتصلوا بي و يقولو افتحي الايميل و تقريبا لا أفتحه إلا لغرض معين ثم بعدها استخدمته لإرسال ما أنهيه من الرسالة للدكتور المشرف ثم يفعل المطلوب فيه و يرسله لي
بجد و الله فكرتيني بحاجة كان موبايل أخي قد أرسله للإصلاح فعاوز موبايل من أجل أن يستخدمه فلا يستطيع الاستغناء عنه فأعطيت له موبايلي و أزلت الخط و اذا بزميلاتي يتصلوا بي كثيرا و الخط مغلق لإخباري بموعد محاضرة تم تغييرها و لم يجدوا وسيلة سوي الايميل و سبحان الله كانت ارادته أن أفتح الايميل قبل النوم فوجدت الرسالة
أما عن كلمة المرور فالايميل و كلمة المرور كانت مع أخي و من فترة قريبة سألني زوج أختي عن ايميلي فأعطيته له مع كلمة المرور لاعتقادي أنه يريد أن يراسل هيئة أو لأمر معين ثم قلت له انت عاوز اللي علي الياهو و لا الفيس قالي مش عارف قلت له عاوزه ليه قالي زميلي يريد أن يرسل لي مذكرة و سألني هل عندك ايميل فقلت له سأرسل لك ايميل أخت زوجتي فقلت له تمام سيكون يريد اللي علي الياهو ارسل له الايميل فقط و لا ترسل له كلمة المرور فسألني و هل يستطيع ارسال المذكرة بدون كلمة المرور قلت له نعم
أما اعطائي لكلمة المرور تتوقف فقط علي أن يكون الشخص الذي أعطيه كلمة المرور مصدر ثقة لا يراسل أحدا من صديقاتي منه و لا يستخدمه في أمور خطأ
أما ايميلي علي الفيس كنت أفتحه في بعض الأحيان أمام أخي فكنت ضمن مجموعة علي الفيس كنا في الأصل تجمعنا في المنتدي هنا وشاءت ارادة الله أن يحدث أمرا معينا فانزعج أخي فقلت له لا تقلق مسببة هذا الأمر واحدة منا وسأعرفها هي بس تستظرف علي زميلة معنا و الحمد لله عرفتها فقال لي لو فيه أي مشكلة عرفيها لي فقلت له الأمر فقال لي و ما دخلك أنت فقلت له واحدة ضمن المجموعة معنا و حدث لها أمر و لابد من معرفة المتسبب و كان يطلب مني فتحه له ليلعب لعبة المزرعة السعيدة لأنه قد نسي كلمة المرور الخاصة بايميله بل نسي الايميل كله فكان يستخدمه وقت الكلية و من بعدها نسي حتي كيفية عمل ايميل و آخر مازهقت منه أعطيته كلمة المرور لكي يفتحها و قت مايريد و عرفته أن كلمة المرور ما هي إلا رقم تليفون المنزل ثم بعدها وجدته يطلب مني إضافة أصدقاء من المجموعة من أجل اللعبة فرفضت و قلت له مسحتهم جميعا و لا أريد إضافة أحدا ثم أعطيت له عنوان ايميله من علي ايميلي اللي علي الياهو و حاولنا استعادة كلمة المرور و الحمد لله تم رجوعها و جعل كلمة مروره رقم تليفون المنزل لكي لا ينساه ههههههه

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQwhaa1VmxvtENVGFeXC1dcVumTKblct eB2U0uUOlYFFg73ZFctHUbSGjsvHw

لافانيا
26-11-2012, 05:58 PM
فعلا عنوان الموضوع جذاب جدا وجذبني للمشاركه فيه
ايمليي خالي من الاسرار ولااعتقد محتاج يشوفه حد من بعدي
وان كان لدي سر احتفظ به لنفسي والسر متى اذيع لايصبح سرا
اتمنى لك الموفقيه ومبروك الاشراف
تحياتي

اكرمك الله استاذة نغم
الادارة كلها عندنا يبختنا:av4056bb7jp3:
شكرا الله يبارك فيكى

لافانيا
26-11-2012, 06:02 PM
لأول مرة نقرأ عنوان مثل هذا

لاكن موضوع ان تعطى باسورد لحد ممكن ويحدث نادرا

لأسباب متعدده .

الموضوع جميل ومثير بيفكرنى بحكاية العصف الذهنى

لافانيا
26-11-2012, 06:04 PM
موضوع جديد فعلاااااا :d

لكن اعتقد نادرا انه حد يدى حد الايميل والباس وورد

بالنسبة لى معتقدش اديه لحد

ختى لو ما فيه اسرار لكن دا خاص زى الموبايل فون

:):) شكرااااااا على الموضوع ومبروك الاشراف

لافانيا
26-11-2012, 06:05 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

حتى الأميل فيه اللى هيرثه

أعتقد صعب جداا ان حد يرثه

طب الفلوس : ماشى .....

أعتقد أن الأصدقاء لا يورثوا ....

بارك الله فيك على الموضوع

موضوع جميل ورائع ويذكرنا

بالموت

:romarioxp6::romarioxp6:

لافانيا
26-11-2012, 06:06 PM
العنوان غريب جدآ.
بس ممكن أقول الايميل لأحد أفراد الأسرة.
شكرآ على الموضوع.

لافانيا
26-11-2012, 06:07 PM
"]عنوان جذبني وخلاني افكر ليه انا وغيري من الناس مش بيقولوا ارقام السر الخاصه بالايميل هل ده لان الانسان بيحب يشعر انه بيمتلك حاجه خاصه بيه دون ان يشاركه فيه احد ( طبعا في ناس كتير بتستخدمه من اجل حفظ اسرار عمل و علاقات وغيره ) بس اهم حاجه انت لازم تفكرفيها مين بعد انا او انت هتموت بعد الشر طبعا هيحب يشوف ايميلك ويتصفح تليفونك بعد موتك ............... هل هما اخواتك اصحابك
من خلال تجربيتي لما توفى اخويا كنت بجمع كل حاجه عملها بايده كل ورقه حط ايده عليها وكتب عليها صوره كل حاجه ولو كان ساعتها في ايميلات وموبيلات كنت حاولت افتح ايميله وموبايله

من خلال الكلام ده كله انا وصلت لنتيجه ان اللي هيورثك في ايميلك ورقم موبيلك هيكون واحد بيموت فيك وبيدور على كل حاجه انت عملتها على امل ان ده هيخليه يشعر ولو لحظه واحده انك معاه

لافانيا
26-11-2012, 06:09 PM
أولا الموضع أكثر من رائع

ثانيا

الإيميل أمر شخصى جدا

ولا يعرفه إلا من يهمنى ان يعرفه

ولا يعرف باسورد الايميل إلا أنا او شخص أعبره انا انه انا

فقديما كان الصحابة ينادى الواحد يهم اخاه يا انا

لكن هل هناك من هو نثق به تلك الثقة

التجربة أثبتت خلاف ذلك

للأسف الكبير

سرك من الافضل أن يكون داخلك