مشاهدة النسخة كاملة : نقيب معلمي المطرية يقاضي الوزير..والسبب جنيه ونصف


abomokhtar
01-02-2013, 10:15 AM
قال الدكتور محمد زهران، نقيب معلمي المطرية، إن الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، أعلن أنه تم رفع قيمة الاشتراك الشهري للمعلمين من ثلاث جنيهات إلى أربع جنيهات ونصف دون أى أسباب، على حد قوله.
وأضاف زهران "لم يعترض أي معلم على هذه الزيادة، والعجيب أنه وصل فاكس اليوم للمديريات التعليمية بخصم هذه الزيادة بأثر رجعي لمدة عام أي سيتم خصم : 18 جنيه من كل معلم هذا الشهر ورفع الخصم الشهري من أول يناير 5 ,4 جنيه، علماً بأن الوزير ليس له صفة لإصدار مثل هذا القرار".
وأشار زهران إلى أنه يجب عقد جمعية عمومية لأعضاء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية وعددهم 1643 للموافقة على هذا القرار أو رفضه، وهذا لم يحدث ولكن إبراهيم غنيم يرد الجميل لأحمد الحلواني على حساب المعلمين، وتابع " بيردله الجميل لان أحمد الحلواني قام بتزكيته عند مرسى عشان يفضل في منصبه".
وتساءل زهران " أين رؤساء اللجان النقابية ورؤساء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية ؟ بياكلوا كفته وفراخ على السيخ مع أحمد الحلواني في مدينة مبارك بـ 6 أكتوبر".
ويذكر أن الدكتور محمد زهران قد تقدم ببلاغ للنائب العام بمخالفة الوزير بإصداره قرار وهو غير مختص، وغداً سيجتمع المعلمين بالمطرية للتصعيد.