مشاهدة النسخة كاملة : طلبات واستفسارات للاخوة الاعضاء

الصفحات : [1] 2 3

صوت الحق
20-08-2008, 09:09 PM
دعوة طيبة لكل مدرسى اللغات
بنحب الخير ...........أكيد
عندك ساعة فاضيه ومش عارف تشغلها ازاى ......
اشك هو فى مدرس لغات فاضى
طيب ممكن تدينا ساعة من وقتك كل أسبوع ..........
علشان محتاجينك معاناأكيد أنت موافق ......
بس عايز تعرف حتعمل إيه فى الساعة دى صح شوف آخى الكريم ...معانا على الموقع طلاب من جميع أنحاء الوطن العربىمحتاجين دقيقة من مدرس فى قدر علمك يجواب على سؤال محتاجين إجابته محتاجين ملخص بسيط لشرح درس معين محتاجين يعرفوا الحل المثالى للامتحانات واعتمادهم الكلى على الموقع فى ذلك الأمرايه لسة بتشاور عقلك .....الخير بين ايديك ولسة بتفكرطيب اقولك فى غرف صوتيه ( بنشرح فيها على الهواء مباشرة من خلال النت )

وبيكون معاك عدد كبير من الطلاب فى كل حصة ودة بديل عن البرامج التعليمية فى التليفزيون لانك ستتفاعل مع الطلبةمش معقول لسة بتفكر ....فىمدرسين غيرك سبوقك لهذا الخيروانت لسه بتقرأ كلامى
وافتكر ان ممكن هذا الطالب يكون سبب فى دخولك الجنة
يلابقى عايزين منك ولو مذكرة ترفعها على الموقع كل أسبوع الموضوع لن يتعدى أكثر من 5 دقائق لرفع المذكرة

the black rose
20-08-2008, 09:21 PM
شكرا على جهدك و نشاطك يا استاذ عصام

بودى 2
21-08-2008, 12:39 AM
ايه الجمال ده .................
هو ده الشغل.................
فكرة قسم للغات .........جميل رائع..........
اى حاجه خاصه بــــــــ(Maths) المرحله الابتدائيه انا تحت امركم فيها
ومستنى الطلبات
وشكرا

مسيو وليد عسكر
21-08-2008, 01:19 AM
اشكرك استاذنا الكبير مستر عصام علي اهتمامك بانشاء قسم لمدارس اللغات التجريبيه وانا ان شاء الله ساكون معكم في الصفوف الاولي بازن الله

صوت الحق
21-08-2008, 08:08 AM
على بركة الله وننتظر باقى المدرسين لكى ننفذ القسم فورا باذن الله
نتمنى المشاركة من جميع التخصصات لكى يكون قسم متكامل

الاستاذ محمد سرور
21-08-2008, 09:59 AM
جزاك الله كل خير استاذ عصام

انا متواجد ان شاء الله مع طلاب ال math للثانوى

megatif
21-08-2008, 10:44 AM
, و انا كمان معاكم

awawa1234
21-08-2008, 12:41 PM
انا كمان معاكم

zaki100
21-08-2008, 01:09 PM
يسعدنى ان اكون معكم لمادة physics للثانوية وربنا يوفق الجميع

zaki100
21-08-2008, 01:10 PM
يسعدنى ان اكون معكم لمادة physics للثانوية وربنا يوفق الجميع

رهينة الذكرى
21-08-2008, 01:26 PM
يسعدنى ويشرفنى ان اكون معكم

مدرسة اللغة الانجليزية والمستوى الخاص ابتدائى واعدادى

وفقكم الله وسدد خطاكم

صوت الحق
21-08-2008, 06:18 PM
بتحب الخير ...........اكيد
عندك ساعة فاضية ومش عارف تشغلها ازاى ......اشك هو فى مدرس لغات فاضى
طيب ممكن تدينا ساعة من وقتك كل اسبوع ..........علشان محتاجينك معانا
اكيد انت موافق ......بس عايز تعرف حتعمل ايه فى الساعة دى صح
شوف اخى الكريم ...معانا على الموقع طلاب من جميع انحاء الوطن العربى
محتاجين دقيقة من مدرس فى قدر علمك يجواب على سؤال محتاجين اجابته
محتاجين ملخص بسيط لشرح درس معين
محتاجين يعرفوا الحل المثالى للامتحانات واعتمادهم الكلى على الموقع فى ذلك الامر
ايه لسة بتشاور عقلك .....الخير بين ايديك ولسة بتفكر
طيب اقولك فى غرف صوتيه ( بنشرح فيها على الهواء مباشرة من خلال النت )
وبيكون معاك عدد كبير من الطلاب فى كل حصة ودة بديل عن البرامج التعليمية فى التليفزيون لانك ستتفاعل مع الطلبة
مش معقول لسة بتفكر ....فى مدرسين غيرك سبوقك لهذا الخير
وانت لسة بتقرأ كلامى
يلا بقى عايزين منك ولو مذكرة ترفعها على الموقع كل اسبوع الموضوع
لن يتعدى اكثر من 5 دقائق لرفع المذكرة
ألف شكر استاذ محمد سرور على هذه الدعوة الكريمة وسوف اضعها فى رأس الموضوع الان
ألف شكر لمن استاجاب وننتظر المذيد من المدرسين على بركة الله ابدأو الشغل والتجول فى القسم التعليمى وسوف انشئ الان قسم اللغان باذن الله

the black rose
21-08-2008, 06:31 PM
بتحب الخير ...........اكيد
عندك ساعة فاضية ومش عارف تشغلها ازاى ......اشك هو فى مدرس لغات فاضى
طيب ممكن تدينا ساعة من وقتك كل اسبوع ..........علشان محتاجينك معانا
اكيد انت موافق ......بس عايز تعرف حتعمل ايه فى الساعة دى صح
شوف اخى الكريم ...معانا على الموقع طلاب من جميع انحاء الوطن العربى
محتاجين دقيقة من مدرس فى قدر علمك يجواب على سؤال محتاجين اجابته
محتاجين ملخص بسيط لشرح درس معين
محتاجين يعرفوا الحل المثالى للامتحانات واعتمادهم الكلى على الموقع فى ذلك الامر
ايه لسة بتشاور عقلك .....الخير بين ايديك ولسة بتفكر
طيب اقولك فى غرف صوتيه ( بنشرح فيها على الهواء مباشرة من خلال النت )
وبيكون معاك عدد كبير من الطلاب فى كل حصة ودة بديل عن البرامج التعليمية فى التليفزيون لانك ستتفاعل مع الطلبة
مش معقول لسة بتفكر ....فى مدرسين غيرك سبوقك لهذا الخير
وانت لسة بتقرأ كلامى
يلا بقى عايزين منك ولو مذكرة ترفعها على الموقع كل اسبوع الموضوع
لن يتعدى اكثر من 5 دقائق لرفع المذكرة
ألف شكر استاذ محمد سرور على هذه الدعوة الكريمة وسوف اضعها فى رأس الموضوع الان
ألف شكر لمن استاجاب وننتظر المذيد من المدرسين على بركة الله ابدأو الشغل والتجول فى القسم التعليمى وسوف انشئ الان قسم اللغان باذن الله

معلش يا استاذ عصام
ممكن تكون فى حصة كل اسبوع فى الغرفة الصويتية
بالنسبة للمواد دى
حضرتك متعرفش الحيرة اللى انا فيها

صوت الحق
22-08-2008, 08:22 AM
معلش يا استاذ عصام
ممكن تكون فى حصة كل اسبوع فى الغرفة الصويتية
بالنسبة للمواد دى
حضرتك متعرفش الحيرة اللى انا فيها
أكيد طبعا سوف توضع فى جدول حصص الغرف الصوتية باذن الله

مسيو وليد عسكر
22-08-2008, 08:49 AM
جزاك الله خيرا استاذنا الفاضل عصام ورجاء ابلاغنا بكل ماهو جديد فيما يخص قسم مدارس اللغات وان شاء الله العلي القدير سوف اعمل معكم بكل اخلاص وتفاني ابتغاء رضا المولي عز وجل

مستر محمد صلاح
22-08-2008, 06:40 PM
أستاذ عصام إقتراح جامد جدا وانا تحت أمركم فى موضوع قسم اللغات وانا \إن شاء الله بشطب شغلى فى الــ (A.L) وهبقى أرفعوا على طول اى طال عاوز شغل Novel ,Drama,Poetry انا نحت أمره بس لى رجاء يا أستاذ عصام ياريت قسم اللغات يبقى قسم مستقل أو كل قسم يبقى فيه قسم اللغات . بمعنى الطالب اللى يخوش قسم اللغة الإنجليزية يجد الترم الأول وتحتها الترم التانى وتحتها قسم مدارس اللغات . يعنى كل قسم يكون ليه شغل اللغات الخاص به .

مسيو محمد حسني
22-08-2008, 06:56 PM
اسأل الله التوفيق للجميع ان شاء الله

قرآني نبض حياتـي
23-08-2008, 03:07 AM
انا كمان معاكم ان شاء الله اي حاجة في ريضة اولي و ثالثة ثانوي لغات

ربيع الفداوي
23-08-2008, 06:25 AM
معاكم إنشاع الله

عمرو موسى
23-08-2008, 09:13 AM
الحمد لله ..... أخيرا ....

لقد طالبت بإنشائه منذ فترة طويلة

أشكر " صوت الحق" و جميع ادارة المنتدى

وان شاء الله نساهم فى هذا القسم على قدر الإستطاعة

Huda2007
24-08-2008, 02:15 AM
Good Idea
Like to help

Ashrafahmy
24-08-2008, 03:50 AM
و انا معاكم ان شاء الله
اي تخصص لغة انجليزية لأي منهج لغات و جميع المراحل

yasser2h
24-08-2008, 08:37 AM
وانا تحت أمركم انا ياسر هلال مدرس أول دراسات اجتماعية بلغات المنصورة وعلى استعداد تام بالمشاركة ومنتظر ردكم

صوت الحق
24-08-2008, 09:02 AM
أهلا وسهلا بكم جميعا وباذن الله المنتدى يستوعب الكثير وينتظر المزيد من المدرسين الجادين فى العمل بهذا الصرح التعليمى الرائعشكرا لمن اجاب الدعوة وننتظر المزيدترتيب العمل سهل جدا باذن الله

عبدالمقصود عمر
24-08-2008, 07:43 PM
اخوكم عبدالمقصود عمر كلية علوم بنها دلبوم كيمياء تحليلية و ماجستير كيمياء عضوية ومدرس science فى كفر شكر التجريبية وتحت امركم لله بس دعواتكم من القلب بحسن الختام والامان من النار ودخولنا الجنة

عبدالمقصود عمر
24-08-2008, 07:51 PM
اخوكم عبدالمقصود عمر مدرس science فى كفر شكر التجريبية خريج كلية العلوم بنها 1990 ودبلوم كيمياء تحليلية وماجستير كيمياء عضوية وحاصل على ICDL وتحت امركم لله ونتمنى فقط الدعوات من القلب بحسن الخاتمة و اداء الحج والتوفيق فى الدنيا والاخرة وربنا يجرنا جميعا من النار ومن خزى النار ويدخلنا جميعاً الجنة

mrwel
24-08-2008, 10:58 PM
انا معاكم ان شاء الله وائل سلامه
انجليزى عادى ورفيع من الابتدائى الى الثانوى
دكرنس التجريبية للغات

سامى السيد محمد البرعى
25-08-2008, 02:04 AM
انا مدرس Math ثانوى ومستعد من ابتدائى حتى الثانوية ابتغاء الجزاء من الله

ihabsaid
25-08-2008, 08:39 AM
معاكم في
Science

ahmed999_475
25-08-2008, 08:20 PM
وانا ان شاء الله معاكم مدرس math

صوت الحق
26-08-2008, 09:08 AM
شكرا للجميع لكن مازال كلام فقط اين المشاركات فى القسم الخاص بمدارس اللغات ؟
ننتظر التفاعل والمشاركة بالايجابية بوضع الموضوعات التى تخص المنهج
وننتظر ويسعدنا المشاركة من الجميع

moha-almear
26-08-2008, 10:43 AM
ايه آخر أخبار الكادر فى امتحانات الأمس

D.Ayman Hassan
26-08-2008, 02:13 PM
يشرفني اني اشترك معاكم انا مدرس Maths

Mr.Edwar
26-08-2008, 03:08 PM
انا تحت امركم وارسلت لكم
للصف الثالث الثانوي
للصف الثالث الاعدادي
للصف الاول الاعدادي
المشرفين الافاضل ممكن تجميع هذه الملفات لانها خاصة برياضة لغات
كم مرسل لكم برنامج فيثاغورث 1ع
ادوار عطا رياض مدرس ثانوب لغات هدي شعراوي التجريبية لعات حدائق حلوان

Mr.Edwar
26-08-2008, 03:09 PM
انا تحت امركم وارسلت لكم
للصف الثالث الثانوي
للصف الثالث الاعدادي
للصف الاول الاعدادي
المشرفين الافاضل ممكن تجميع هذه الملفات لانها خاصة برياضة لغات
كم مرسل لكم برنامج فيثاغورث 1ع
ادوار عطا رياض مدرس ثانوى رياضيات لغات هدي شعراوي التجريبية لعات حدائق حلوان

mrahmdmhmd
26-08-2008, 04:39 PM
انا مستعد للمشاركة انشاء اللة
انا مدرس رياضيات باللغة الانجليزية بالقاهرة بمدرسة لغات
ودا ايميلى

ms_sm244
24-01-2009, 12:00 PM
انا في خدمة جميع طلاب الوطن العربي
ياريت تقبلوني كعضو جديد انضم للاسرة
mr mohamed
teaher of math for primary stage
this is my site
www.mo7med.wetpaint.com (http://www.mo7med.wetpaint.com)

مجدى ناصر
24-01-2009, 12:43 PM
جزاك الله كل خير استاذ عصام أنا مش مدرس بس أنا على إستعداد لعمل أى شئ أنا مستعد حتى لحل أى مشكلة بما إنى أخصائى إجتماعى
وشكرا على حرصك على المعلمين ( كسب ثواب عظيم ) قبل الطلبة

جمال سراج
24-01-2009, 01:27 PM
نقبل اقتراحات حضرتك استاذ عصام لادارة العمل
ممكن تكلف مجموعة من الناس اللى عرضت الشغل
او كيفية التواصل
عموما احنا مع اى حاجة فيها خير وثواب
ربنا يبارك فى الناس كلها اللى عرضت المساعدة

hosamkero
24-01-2009, 01:35 PM
يسعدنى ان اكون معكم فى اى شىء يخص math المرحلة الاعدادية

english4education
28-01-2009, 11:15 PM
سلام عليكم
ارجو من حضراتكم منهج موف اهيد
الترم الثاني
الصف الاول الاعدادى

جزاكم الله عنا وعن الاسلام والمسلمين خيرا

hashem60
07-02-2009, 06:53 PM
انا كمان معاكم

DR.Bassem Fayez
09-02-2009, 08:41 PM
سوف اشارككم و لكن بصفة غير دورية في قسم ال math المرحلتين الابتدائية و الاعدادية

abdokh79
12-02-2009, 10:31 PM
Al Salamo Alykom
Can any one help me with notes on Top Score Book one for 1st Prep

tamer mansour
18-02-2009, 05:04 PM
MR.TAMER MANSOUR
مدرس بمدرسة pioneer international بالنزهة الجديدة
انا معكم بأذن الله

tamer mansour
18-02-2009, 05:05 PM
MR.TAMER MANSOUR
انا معكم بأذن الله

tamer mansour
18-02-2009, 05:07 PM
MR.TAMER MANSOUR
انا معكم بأذن الله
Math 2

mr_sameh_sakr
04-03-2009, 04:23 PM
,انا كمان اريد ان اشارك سامح صقر في science ابتدائي و اعدادي

abolasheen
24-04-2009, 12:54 AM
why not,as it's done for our students
Mr IBRAHIM LASHEEN
N.E.L.S
CHEMISTRY
0123706870

عمرو محي الدين
29-04-2009, 10:54 AM
I thought of your offer & Idecided to give only an hour weekly on May.I will be available to answer any question only on Monday at 2 O'clock .

Best Wishes
Mr.Amr

wurl=http://upload.7bna.com]http://upload.7bna.com/uploads/44af046964.jpg[/url

leprince2010
26-06-2009, 06:57 AM
فكرة رائعة

rary2010
18-08-2009, 08:48 PM
بورك فيك و رجاء ارسال نسخة من منهج توب سكور و الذي لم نسمع عنه منذ قبل

rana_dreams
03-09-2009, 08:55 PM
ارجو من حضرتكم يا جماعه عرض منهج move a head لسنه اولى اعدادى لغات الترميين الاول والثانى بالشرح والتفصيل ولو اى مذكرات فى الشعر والدراما والقصه ولكم جزيل الشكر

elhassan_11
12-09-2009, 05:46 PM
انا حاساس ان ابخل ناس هم مدرسى الغات انظر لكم الأعمال لمدرسى المدارس الأخرى فين البعثات وفين التدريبات احنا لنا اولاد وغير معتمدين على الدروس كفايه دعواتنا

omar4m
19-09-2009, 02:05 AM
وأنا كمدرس رياضيات أجدد هذه الدعوة إبتداء من هذا العام الدراسى اللى كلة مشاكل من أوله أنفلونزا خنازير وغيرة من فترتين أو ثلاث أيام فى الإسبوع ربنا يكون فى عون أولادنا
رجاء من السادة المعلمين وضع جهدهم بالمنتدى لهذا العام وأجرهم وأجرنا على الله

eimachrist2
03-10-2009, 11:40 PM
:028ja7:يارب يخليك

eimachrist2
03-10-2009, 11:42 PM
بيسشبشيسبشيسبسيشب

bavely
06-10-2009, 08:53 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

ahmad_gelaney
06-10-2009, 12:46 PM
تسلم يا حبي وجزاك الله خيرا

bob3440099
08-10-2009, 05:23 AM
شكرا لكم على هذا المجهود الرائع

bob3440099
09-10-2009, 04:40 PM
من روائع الأدب العالمي : سجين زندا

اسمي "رودلف راسنديل" ...وأسرتي عريقة وغنية....أحب السفر وأجيد التحدث باللغة الألمانية وأتكلمها بطلاقة مثل اللغة الإنجليزية وهي لغتي الأصلية ، كما أجيد الفرنسية أيضاً ....وأجيد المبارزة بالسيف والتصويب بالمسدس وركوب الخيل ....وأعصابي هادئة وباردة بالرغم من الشعر الأحمر الملتهب الذي يغطي رأسي...وفي يوم ما أخبرتني زوجة أخي أن "السير جاكوب بوروديل" – وهو من أصدقاء الأسرة – سيعين سفيراً بعد ستة شهور ، وأنه يريد أن يأخذني معه لأعمل كملحق دبلوماسي بالسفارة التي سيعين فيها...فقبلت العرض إكراماً لزوجة أخي....وقررت فجأة أن أقوم بإحدى رحلاتي المسلية حتى يحين موعد عملي بالسفارة ...وكنت قد قرأت في الصحف أن "رودلف الخامس" سيتوج ملكاً على دولة "روريتانيا" التي تقع على الحدود بين النمسا وألمانيا وأن حفل التتويج سيتم في "استرلسو" عاصمة تلك الدولة خلال الأسابيع الثلاثة القادمة ، وهكذا عزمت على زيارة "روريتانيا" ...ولكني لم أخبر أحداً من أسرتي بذلك ...أخبرتهم فقط بأني سأذهب في رحلة إلى جبال الألب ، وسوف أضع كتاباً عن الأوضاع والمشاكل السياسية والاجتماعية في المنطقة التي سأزورها....وذهبت أولاً إلى باريس لأستقل منها القطار الذاهب إلى "رويتانيا" ....وفي المحطة قدمني أحد الأصدقاء إلى سيدة جميلة أنيقة ذات شعر أحمر اسمها "مدام أنطوانيت دي موبان" ...وقال لي أن هذه السيدة محل اهتمام "الدوق مايكل" شقيق الملك "رودلف" الذي سيتم تتويجه ملكاً على "روريتانيا" . وأنها ذاهبة إلى العاصمة "استرلسو" لحضور حفل التتويج ....غير أني لم أهتم بتلك السيدة ولم تهتم هي الأخرى بي ، بالرغم من إننا ركبنا نفس القطار الذاهب إلى "روريتانيا" .....وعندما وصلنا إلى منطقة الحدود ، نظر إلي ضابط الجوازات بدهشة شديدة وهو يتفحص جواز سفري...وهناك علمت أنه من الصعب أن أجد الان مكاناً للإقامة في العاصمة "استرلسو" لشدة الزحام....لذلك قررت النزول في بلدة "زندا"...وهي بلدة صغيرة تقع بالقرب من العاصمة لكي أقضي بها يوم الغد "الثلاثاء" لمشاهدة قلعتها القديمة الشهيرة ، ثم أذهب إلى العاصمة يوم الأربعاء لحضور حفل التتويج والعودة إلى زندا مساء نفس اليوم....وفي الفندق الصغير ببلدة زندا استقبلتني صاحبة الفندق بدهشة....وأعجبت ابنتاها الشابتان بشعري الأحمر....وهناك علمت أن صاحبة الفندق تؤيد "الدوق مايكل" وتتمنى أن يصبح هو الملك على روريتانيا ، وأن يتم تتويجه هو بدلاً من أخيه "رودلف" ...وعلمت أيضاً أن "الدوق مايكل" هذا مشهور باسم "مايكل الأسود" ...وأنه ينافس أخاه في أمرين هما الجلوس على عرش البلاد ، والزواج بابنة عمهما "الأميرة فلافيا".....وفي اليوم التالي قمت بنزهة في الغابة ، وشاهدت القلعة ...وهناك تعرفت على "الكولونيل سابت" و "فريتزفون تارلنهايم" وهما من أعوان الملك رودلف الذي سيتم تتويجه في اليوم التالي ....وعلمت منهما أنهما مندهشان لشدة الشبه بين ملامحي ولون شعري وملامح ولون شعر الملك ....كما أن طول قامتي مماثل تماماً لطول قامته...غير أن الاختلاف الوحيد بيننا هو لحيتي الصغيرة....
وكان الملك رودلف يتريض في مكان قريب ...وعندما وصل إلينا فوجئ بي وكاد يصاب بالذهول لتطابق الشبه بيني وبينه....ومع ذلك فقد دعاني الملك رودلف إلى العشاء قائلاً لي ولصديقيه أنه يعتبرني أخاً جديداً له.....وذهبنا جميعاً إلى كوخ صيد مصنوع من الخشب ومقام عند أطراف الغابة ...وهناك بدأنا في تناول العشاء وشرب النبيذ.....وقرب نهاية العشاء ، أحضر الخادم "جوزيف" زجاجة من النبيذ المعتق وقدمها إلى الملك قائلاً إنها هدية من أخيه الدوق مايكل ، وتناول الملك الزجاجة وشربها عن آخرها ....ثم سرعان ما سقط مغشياً عليه....واتضح لنا أن زجاجة النبيذ كانت تحتوي على مخدر يجعل شاربها عاجزاً عن الحركة مدة طويلة....وعندئذ التفت إلي الكولونيل سابت وقال إن القدر أرسلني لأنقذ المملكة ...وأن علي أن أحلق لحيتي الصغيرة لكي أبدو مثل الملك رودلف تماماً ...وأن أذهب غداً إلى العاصمة ليتم تتويجي وكأنني الملك رودلف نفسه ...وذلك حتى يفيق الملك من غيبوبته....وإذا لم تفعل ذلك فسوف يعلن الدوق مايكل أن الملك رودلف لم يستطع إلى حفل تتويجه لأنه سكران ...وسوف يعلن نفسه ملكاً على البلاد ...ويتم تتويجه هو بدلاً من أخيه صاحب الحق الشرعي....ومن المؤكد أنه سيأمر بسجن الملك طوال حياته ، بل وربما سيأمر ب***ه...وبالرغم من خطورة هذه العملية فقد وافقت على الذهاب إلى العاصمة ليتم تتويجي نيابة عن الملك المغمى عليه ... وهكذا حملنا الملك وأخفيناه في قبو النبيذ بأسفل الكوخ ، كما قمنا بتقييد الخادمة أم "جوهان" وحبسناها في غرفة مجاورة ، لأننا كنا نشك فيها....حلقت لحيتي وارتديت ملابس الملك البيضاء ....وارتدى الكولونيل سابت وفريتز ملابسهما الرسمية وركبنا القطار الذاهب إلى العاصمة ...وفي أثناء الطريق شرح لي الاثنان جميع المعلومات التي يجب أن أعرفها باعتباري ملكاً على روريتانيا .....وعندما وصلنا إلى العاصمة استقبلونا استقبالاً صاخباً...كان من الواضح أن كلاً من شعب وجيش روريتانيا منقسم على نفسه ....قسم يؤيد الملك ...وقسم آخر يؤيد أخاه الدوق مايكل الأسود ...ومع ذلك فقد سار الموكب بسلام حتى وصلنا إلى الكاتدرائية ..حيث كان جميع رجال الدولة حاضرين وعلى رأسهم "أخي" الدوق مايكل .. ، ورئيس الوزراء والماريشال "استراكينز" قائد الجيش....وتمت إجراءات التتويج ، ووضعت التاج على رأسي دون أن يشك أحد في حقيقة أمري ....ولاحظت أن الدوق مايكل كان يقف مذهولاً ويرتجف كورقة شجرة تهزها الرياح....وتقدمت إلي فتاة رقيقة رائعة الجمال ، عرفت عنها أنها "ابنة عمي" الأميرة فلافيا ...وعندما انتهى الاحتفال بتتويجي ، ركبت الأميرة معي في العربة الملكية ...وهمست لي بأنها لاحظت أني أبدو متغيراً بعض الشيء وأصبحت أكثرجدية...
وعندما وصلنا إلى القصر الملكي أقيم احتفال صغير آخر...ثم انتحيت مع الكولونيل سابت وفريتز داخل إحدى الحجرات ....لكي نتفق على ما سوف نتخذه من خطوات تالية ، وقررنا أن يبقى فريتز بداخل هذه الحجرة ولا يفتح الباب لأحد مهما كان شأنه بدعوى أن الملك نائم ويريد أن يستريح ....كما قررنا أن نتخفى أنا والكولونيل سابت في ملابس الخدم لنتوجه مباشرة إلى كوخ الصيد الذي أخفينا فيه الملك الحقيقي لنحضره إلى القصر ليباشر سلطاته الشرعية بعد أن يكون قد أفاق من حالة التخدير التي تعرض لها....ولكن عندما وصلنا إلى الكوخ فوجئنا باختفاء الملك رودلف وبعدم وجود المرأة العجوز التي حبسناها ، كما فوجئنا بم*** الخادم المخلص جوزيف.. كانت هذه المفاجات مذهلة ...وأخذنا نفكر في الأمر ...ورأينا ضرورة الرجوع إلى العاصمة واستمراري في تمثيل دور الملك إلى أن تتكشف حقائق الموقف فيما بعد ...وبطبيعة الحال فقد أصبح من اليقين أن الدوق مايكل الأسود ورجاله قد عرفوا سرنا....وأنهم لن يجسروا على *** الملك ويتركونني جالساً على العرش ...فإذا فعلوا ذلك فسوف يكون الأمر فضيحة لهم وسوف ينكشف للشعب سر تامرهم ضد الملك منذ البداية...وما كدنا نهم بالخروج من الكوخ حتى فوجئنا بمجموعة من الفرسان كان مايكل الأسود قد أرسلهم لإخفاء جريمة *** الخادم جوزيف ....فاشتبكنا معهم في معركة انتصرنا فيها عليهم ولكني أصبت برصاصة جرحت يدي...وبعد عدة أيام وصلني خطاب من مدام انطوانيت دي موبان تطلب فيه مقابلتي لأمر في غاية الأهمية ...وبالرغم من شكوكي في هذه السيدة باعتبارها صديقة الدوق مايكل إلا أنني قررت الذهاب إلى المكان الذي حددته وفي الموعد الذي حددته ....وصحبني في هذه الزيارة الكولونيل سابت الذي وقف ينتظر في الخارج...وفوجئت بأنها تعترف لي بأنها قد كتبت خطابها بأمر من الدوق ...وأخبرتني بأن ثلاثة من الرجال سيحضرون إلى هنا بعد حوالي عشرين دقيقة ...وأن هؤلاء الرجال سي***ونني فوراً ...وبعد ذلك سيقوم الدوق مايكل باعلان الأحكام العرفية في البلاد ....وسيسيطر على الجيش ويعلن نفسه ملكاً على البلاد وسيتزوج الأميرة فلافيا....
وفهمت طبعاً أن الغيرة والغيظ قد دفعا هذه السيدة لإخباري بهذا السر انتقاماً من الدوق الذي سينصرف عنها ويتزوج الأميرة...
وقبل انصرافي وصل هؤلاء الرجال الثلاثة وعرضوا علي في البداية رشوة قدرها خمسين ألف جنيه بالإضافة إلى ضمان خروجي من البلاد آمنا ....ولكني رفضت العرض ....فعزموا على ***ي بإطلاق النار تجاهي ، ولكني تمكنت من الإفلات منهم بعد أن قذفت في وجوههم مائدة حديدية ثقيلة ...ثم عدنا أنا والكولونيل إلى القصر الملكي سالمين...وكان الكولونيل سابت قد طلب مني أن أبدو لطيفاً مع الأميرة فلافيا ولو بصفة مؤقتة إلى أن نتمكن من إنقاذ المملكة بإبعاد الدوق مايكل الأسود عن العرش ، حتى ولو اقتضى الأمر أن أبقى – أنا – ملكاً للبلاد....والحقيقة أنني أصبحت ضعيفاً جداً أمام جمال الأميرة ورقتها ، وأصبحت أشعر بحب حقيقي أخذ يتسلل إلى قلبي ....وعندما قابلتها في إحدى الحفلات الراقصة التي كانت تقام في القصر الملكي ، وبدأنا نتبادل أحاديث الهوى ...اعترفت لي بأنها لم تكن تحبني من قبل يوم التتويج ، لأنها شعرت بأني تغيرت وتحسنت ...وكان معنى هذا الكلام أن الأميرة قد وقعت في حبي أنا "رودلف راسنديل" وليس في حب الملك الحقيقي "رودلف الخامس" ...إنها إذن تحبني لشخصي ...وكدت عندئذ أن أصرح لها بحقيقة كل شيء...ولكني لم أحب استمراري في خداع الأميرة فلافيا إلى هذا الحد ...وطلبت من الكولونيل سابت ضرورة الإسراع إلى "زندا" لإنقاذ الملك ..ولابد من وضع خطة للهجوم على القلعة التي سجن بها الملك وتحريره من الأسر وإعادته إلى عرش بلاده...وهكذا أعلنا رسمياً إننا ذاهبون إلى رحلة صيد ...بينما توجهنا في حقيقة الأمر إلى قلعة تارلنهايم المملوكة لأحد أعمام "فريتز" ...وقررنا أن نتخذها قاعدة للهجوم على قلعة زندا التي تبعد عنها بنحو خمسة أميال...وبطبيعة الحال فقد شاع خبر وجودنا ووصل إلى أسماع الدوق مايكل ورجاله الذين يحبسون الملك في قلعة زندا الحصينة ...وللغرابة الشديدة وبجرأة متناهية جاءني أحد رجال الدوق مايكل وهو المدعو "روبرت هنتزو" ليعرض علي رشوة قدرها مائة ألف جنيه مع ضمان توصيلي آمنا إلى الحدود ...وكان يكلمني بصراحة ويناديني باسمي الحقيقي "رودلف راسنديل"...بل وأطلق علي لقب "ممثل المسرحية" ...وعندما رفضت هذا العرض أخبرني بأنهم سوف ي***ون الملك فوراً إذا أقدمنا على مهاجمة القلعة ...وبحركة مفاجئة غادرة طعنني بخنجر كان يخفيه ، طعنة جرحت كتفي الأيسر ...ولولا سرعة تصرفي لكانت هذه الطعنة الغادرة قد استقرت في قلبي....ومرت الأحداث سريعاً ....واستطعنا الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالمكان الذي سجن فيه الملك بداخل القلعة ...وكيفية الوصول إلى هذا المكان ....كما علمنا بكل تفاصيل خطو الدوق مايكل ورجاله لمواجهة هجومنا على القلعة ...وأنهم سوف ي***ون الملك سواء عند نجاح هجومنا أو فشله...وتوالت الأحداث بعد ذلك ، فقد ازداد حبي للأميرة وازداد تعلقها بي ....كما وقعت بعض المناوشات والمنازلات بين رجالي ورجال الدوق مايكل...بل وجاءني "روبرت هنتزو" مرة أخرى ليعرض علي عرضاً في منتهى النذالة والغدر ....قال لي أنه معجب بي لأني إنجليزي مغامر مثله ...وأنه يريد أن يعمل معي بعد أن نتخلص من بعض رجالي وجميع رجال الدوق مايكل الآخرين ومن الدوق نفسه ....وهكذا يخلو لنا الجو فأتمتع أنا بالجلوس على عرش روريتانيا وبالفوز بالأميرة فلافيا ...ويصبح هو مستشاري الأول ويفوز وحده بمدام انطوانيت دي موبان التي ينافسه الدوق في حبها ...والحقيقة أني لم أقابل في حياتي كلها شخصاً أكثر نذالة وخسة من هذا المدعو "روبرت هنتزو"....ووصلتني رسالة سرية موقعة من انطوانيت دي موبان تقول فيها أنها كما حذرتني مرة من المؤامرات التي تدبر ضدي فهي ترجوني هذه المرة أن أعمل على تخليصها من قلعة زندا التي تعتبرها بيتاً للمتآمرين السفاحين....ومن أغرب الأحداث التي وقعت ، اشتداد الصراع بين الدوق مايكل وروبرت هنتزو الذي اقتحم غرفة انطوانيت دي موبان في إحدى الليالي ليعرض عليها حبه ، فإذا بها تستغيث لأنها كانت تحتقر روبرت هنتزو ولا تطيقه ، وعندما جاء الدوق لنجدتها وقع عراك بينه وبين روبرت هنتزو أدى إلى م*** الدوق في النهاية....وانتهت الأحداث الصعبة الدامية بنجاحنا في اقتحام القلعة وإنقاذ الملك السجين فيها.... وكنت قبل ذلك قد أبلغت الأميرة فلافيا بأني لست ابن عمها الملك رودلف الخامس ...وإنما أنا إنجليزي من أسرة عريقة وأسمي رودلف راسنديل...وكان النذل روبرت هنتزو قد تمكن من الفرار قبل أن ألحق به لأعاقبه على خسته ونذالته.وعندما قابلت الملك الحقيقي في الحجرة التي يرقد فيها مريضاً ...خلعت خاتم الملك من إصبعي ووضعته في إصبعه ....وأخبرته بأني حافظت على شرف هذا الخاتم حتى ولو اقتضى الأمر التضحية بحياتي...وشكرني الملك بصوت ضعيف واهن على كل ما صنعته من أجل المحافظة على العرش وإنقاذ حياته...واعترف لي بأنني علمته كيف يصبح ملكاً جديراً بحكم شعبه ....وخرجت من الحجرة بعد أن ودعته بحرارة...وفي خارج الحجرة فوجئت بوجود الأميرة فلافيا التي اعترفت لي بأنها مازالت تحبني بالرغم من كل شيء ....وأنها تريد أن ترحل معي ...واعترفت لها بأني أحببتها حباً صادقاً سيبقى ذكرى طيبة في قلبي حتى آخر نفس في حياتي ...ولكن الحب ليس كل شيء في الحياة...وقالت الأميرة والدموع تترقرق في عينيها إني على حق فيما قلت ....فلو كان الحب هو كل شيء لكان في إمكاني أن أترك الملك يموت في سجنه وأجلس أنا في مكانه وأتزوجها ....ولكن الشرف منعني من فعل ذلك لأنني شخص نبيل وأكن لها عواطف صادقة ...وهي أيضاً تحس بأن واجبها أن تظل مخلصة لبلادها وترضى بقدرها....وتبادلنـــــــــــــا الوداع....وفوجئت بأن زوجة أخي تخبرني بأن "السير جاكوب بوروديل" قد عين سفيراً لبريطانيا في دولة روريتانيا ...وأنه عند وعده بأن يأخذني معه لتعييني ملحقاً دبلوماسياً بالسفارة.....وطبعاً رفضت هذه الفكرة تماماً....وهاهي السنوات أخذت تمر وتتوالى ، وفي كل عام يمر ، ترسل لي "الملكة فلافيا" وردة حمراء ندية ملفوفة بشريط من الورق كتبت عليه :" رودلف – فلافيا ...إلى الأبد وأقوم أنا أيضاً بإرسال وردة حمراء مماثلة في نفس الموعد ، وتحمل نفس الكلمات ...وإذا كانت فلافيا قد أصبحت ملكة على روريتانيا ، فسوف تظل إلى الأبد ملكة على قلبي....
ومازلت حتى الآن أتمرن على المبارزة بالسيف ....لعلي يوماً ألتقي بذلك النذل الهارب المدعو روبرت هنتزو وعندئذ سألقنه درساً لن ينساه أبداً .....من يدري...

المصـــدر ///
روائع الأدب العالمي للناشئين والشباب ....عرض وتبسيط مختار السويفي....القصة الثالثة ...مكتبة الدار العربية للكتاب...

(http://www.facebook.com/share.php?u=http://www.arabiyat.com/forums/showthread.php?t=60687)

:abdoog8:

Sindbad1901
25-10-2009, 09:23 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ررررررررررررررررررررررررررر

الخواجة ماريو
29-10-2009, 09:44 AM
من فضلك اين اللف

abood2000
29-10-2009, 02:54 PM
منهج الدراما( tales from shakespear ( macbeth
القصة ل تشرلز ديكينز david copperfield

professionall2006
19-11-2009, 12:53 AM
I think this course may be interesting for some of the students and teachers. I hope I receive your comments and replies.
P.S : I uploaded this participation on another section of this forum by mistake but I re-upload it here in the correct section.

أ/ محمد عبد العظيم
22-11-2009, 10:06 PM
شكراً جزيلاً

استاذ رحيل محمد
23-11-2009, 07:32 PM
جزاك الله خيرا ...
ولا ننسى أننا نواب عن النبي صلي الله عليه وسلم في الدعوة إلي الخير.
ولنتذكر<<عن أبي مسعود عقبة بن عمرو الأنصاري البدري رَضِيِ اللَّهُ عَنْهُ قال: قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم " من دل على خير فله مثل أجر فاعله " رَوَاهُ مُسْلِمٌ.

professionall2006
29-11-2009, 11:42 AM
According to the needs of my students, here is the first unit of the course called Move Ahead. I hopr you like it. I am waiting for your comments to provide the other units.

professionall2006
29-11-2009, 11:49 AM
You can find these notes on the following link :
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=168041

professionall2006
29-11-2009, 11:55 AM
Thank you Mr Mohammed 73 . You are the only good man from all of those who have seen this subject but didn't leave even a comment.

Mr. Medhat Salah
29-11-2009, 05:18 PM
thanks alot

professionall2006
30-11-2009, 04:30 PM
You are welcome me5050

professionall2006
05-12-2009, 01:39 AM
I think it is not suitable to find 60 viewers looked at my participation but only one of them commented on it. I think a word of comment whether it is good or bad will be encouraging for me. Thanks for all.

free hands
07-12-2009, 01:01 AM
Thank you very much , it's a great effort from you

professionall2006
07-12-2009, 04:28 PM
Thanks for your nice words Mr free hands

abood2000
12-12-2009, 03:35 AM
thanks Mr. hard work , we wait for the other units don't be late , please!!!000

Huda Mohammed 2010
12-12-2009, 08:23 AM
Thanks a lot

saharyar
15-12-2009, 11:00 PM
Thank you very much , it's a great effort from you

professionall2006
20-12-2009, 10:58 PM
Thanks very much for my teachers who wrote their comments but I hope that the supervisors of this forum deleted this participation because there are a lot of viewers but very few comments.

مهندس محمد حماد
22-12-2009, 09:59 AM
لكم الدعاء من مكة المكرمة ان شاء الله وأين الباقي ؟

محمد أبوسريع
24-12-2009, 02:05 PM
Where is the file?

khlood97
25-12-2009, 11:16 PM
جزام االه خيرا على المجهود ونرجوا الاستمرار

الخواجة ماريو
26-12-2009, 01:02 PM
than you for every thing uyou are very good

khlood97
03-01-2010, 12:40 PM
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم بس فين الباقي الاختبار بعد ايام
شكرا

tota same
05-01-2010, 11:37 AM
thanks its a great work

king.safaga
19-01-2010, 06:50 PM
المدارس التجريبيه مظلومه حرام عليكم ياريت تهتموا شويه

أبوالهمة
30-01-2010, 10:24 AM
العرض بصراحة رائع

Mohamed Mustafa
01-02-2010, 04:44 PM
great effort from you

hoba_1610
02-02-2010, 05:04 PM
عتقد ان منهج توب سكور تم تغييره للصف الاول الاعدادي السنه دي
دة بالنسبه لمدينة المنصورة
لكن باقي المحافظات ماعنديش فكرة
هو تم تبديله بمنهج Traveller

hoba_1610
02-02-2010, 05:18 PM
فين الفيل صحيح؟
امال الاستاذة بيقولو thank you على ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

usamanadar
02-02-2010, 11:57 PM
مشكوووووووووووووووووووور

ابوفام
10-02-2010, 02:54 AM
اين باقى المنهج؟

MUMMU_47
24-02-2010, 12:19 PM
مش عارف بجد

سعد الشيخ
24-02-2010, 05:57 PM
Wonderful mr professional 2006. Please go on. We want the rest.

رامي ثابت
25-02-2010, 09:31 PM
مفيش اروع من كده وانا طمعان في الباقي يا مستر

hagadel2
28-02-2010, 06:02 PM
thanksssssssssss

zakisaid
02-03-2010, 05:12 PM
إن شاء الله اي طالب عايز حاجه انجليش عنيا له
انا موجود

مستر عبدالرحمن المغربى
04-03-2010, 01:07 PM
جزاكم الله كل الخير

lader1970
26-03-2010, 12:04 AM
أحمد العبادي مدرس رياضيات لغات للمرحلة الابتدائية و الاعداديه و اتمني الانضمام معكم واجزاء من الله عزوجل

ام بيدو
29-03-2010, 09:44 PM
بلييييييييييييييييييييز

عايزة منهج Moveahead للصف الاول الاعدادى الترمين لابنائنا فى الخارج وstories novels كل المقرر بسرعة من قضلكم

sharef
31-03-2010, 02:19 AM
نحن شاكرين لذلك المجهود المبذول والرائع ونرجو وسريعا وناسف في رعه الاجابه لان التيرم قرب من الانتهاء وذلك بعرض منهج move ahead للصف الاول اعدادي لغات تجريبي ولكم جزىل الشكر ويضع ذلك في ميزان حسناتكم

ام بيدو
04-04-2010, 06:44 PM
شكرا على هالمجهود الرائع وارجو باقى الدروس لانه لا يوجد عندى كتب الموف اهيد وارجو الترمين سريعا لان ابنائى يؤدون الامتحانات بالسفارة ولا يوجد لا الكتب ولا الوقت الكافى للمداكرة كل درس على حدى
كما ارجو نمادج للقصص المقررة ةالاشعار والنوفلز وكل ما يخص اللغات مستوى رفيع لابنائنا فى الخارج الصف الاول الاعدادى والثالث الابتدائى لغات ولكم مزيد من الشكر والعرفان
جزاكم الله خيرا عن ابنائنا فى الخارج
برجاء سرعة الرد وتكون مثبتة حتى لا نحتار فى تحميلها من 4 شارد
وشكرا جزيلا

ام بيدو
04-04-2010, 06:50 PM
برجاء وضع منهج اللغات صف اول اعدادى وثالث ابتدائى منه jump abroad and move ahead stories novels poetry
سريعا من فضلكم لابناء العاملين فى الخارج وشكرا

leaderboss
07-04-2010, 09:42 AM
اهداء الى زملائى الاعزاء و ابنائى الطلبه جزء من الوحده الثالثه من Traveller
و انتظروا باقى الاجزاء

sharef
22-04-2010, 12:53 AM
اين باقي المنهج والسرعه نجوكم الامتحانات الخاصه بالتيرم التاني علي الابواب انقذونا بالله عليكم

sharef
22-04-2010, 01:03 AM
نرجو بسرعه موف اهيد ون للصف الاول الاعدادي لغات وخاصه القواعد الجرامر بالله عليكم سريعا الامتحانات علي الابواب وهناك حاجات كتير مش فاهمها ارجو بالله المساعده ارجوكم

khalil Nasr
22-04-2010, 09:27 PM
انا تحت امركم
English teacher

Mrfarag
23-04-2010, 06:42 PM
بالتوفيق
Mr Farag
Physics teacher
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=159750

mr.Ahmed Adel
06-05-2010, 09:14 PM
thanks a lot senior plz can u upload other units

bob3440099
12-05-2010, 06:02 PM
I wandered lonely as a cloud

Paraphrase:
1-The poet describes the beauty of daffodils ( yellow flowers ) and how he is moved by the beautiful scene .
2- The poem consists of 4 stanzas:
In the first stanza he said he was moving alone when he saw some daffodils dancing.
In the second stanza he said that the daffodils stretched on the lake like stars in the sky.
In the third stanza he said that the water was dancing but the daffodils was happier and lovelier so he was happy. In the last stanza he said that when he feels sad he remembers the daffodils so he feels happy.
The commentary:
1 the rhyme scheme is aa –bb-cc-dd of 4 stanzas . the rhyme scheme is ab –ab-cc-
2-the poet spoke about himself besides the daffodils as he spoke about the nature and his relation to it .
3- There 's a contrast in the first stanza as the poet said he was alone the suddenly he saw some daffodils .
4- In the second and the third stanzas he described the beauty of daffodils with stars and waves .
5-we can see personification because the poet pictured the daffodils as people dancing and feeling happy.

مع تحيات مستر باسم بركات - القرين شرقية

مستر عبدالرحمن المغربى
23-05-2010, 01:23 PM
جزاكم الله كل الخير على هذا المجهود الرائع جعله الله فى ميزان حسناتك

مجدي الشاعر
04-06-2010, 08:38 AM
شكرا على المجهود الرائع

safrootmail
09-06-2010, 12:50 PM
جزاك الله كل خير وبارك فيك

safrootmail
09-06-2010, 12:53 PM
جزاك الله كل خير وبارك فيك

faresmohamedsayed
25-06-2010, 07:17 PM
thats a beggary not exchanging

moon_face_z
26-06-2010, 09:30 PM
it is a wonderfull work
thanks alot but we need more

emadadgy
27-06-2010, 02:46 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووور

جون فرنش
30-06-2010, 01:03 PM
الله الله مجهود رائع

جون فرنش
30-06-2010, 01:13 PM
many thanks to u

صلاح محمد الدابى
02-07-2010, 07:09 PM
جزاكم الله كل خير

el_sayed hassan
05-07-2010, 08:31 PM
thank you my dear brother for your great effort but i ask you to upload the rest of units to support us and to give our children the opportunity to benefit from your hard work. thanksssssssssssssssssssssssssss

mr sherif moh
06-07-2010, 07:27 PM
و الله يا جمـــــــــــاعة عنــــــــــــــــدى اطنان مـــــــن الــــمزكرات و اعمال English لكل المراحل و بالذات للغات و اخشـــــــى ان امـــــــــــوت و لا ينتفع بها. ساعدونى على رفعها ولكم الاجــــــــــر من الــلـــــــــــــــــــه

mr sherif moh
06-07-2010, 07:30 PM
و الله يا جمـــــــــــاعة عنــــــــــــــــدى اطنان مـــــــن الــــمزكرات و اعمال English لكل المراحل و بالذات للغات و اخشـــــــى ان امـــــــــــوت و لا ينتفع بها. ساعدونى على رفعها ولكم الاجــــــــــر من الــلـــــــــــــــــــه.....

بوتريكه هيثم اهلي
20-07-2010, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بفضل الله عملت جروب علي الفيس بوك اسمو physics lovers and haters فيه فيديوهات للمنهج بحيث الطالب يقدر يربط بين النظري والعملي ومستني من الطلبه الي بتدرس فيزياء سواء عربي لو لغات يدخلو ويقيمو الجروب ون شاء الله يحصل تواصل باساله طول العام الدراسي وربنا يوفقنا جميعاhttp://www.facebook.com/group.php?gid=107748065942013 (http://www.facebook.com/group.php?gid=107748065942013)

بوتريكه هيثم اهلي
20-07-2010, 08:40 PM
:040vk0:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بفضل الله عملت جروب علي الفيس بوك اسمو physics lovers and haters فيه فيديوهات للمنهج بحيث الطالب يقدر يربط بين النظري والعملي ومستني من الطلبه الي بتدرس فيزياء سواء عربي لو لغات يدخلو ويقيمو الجروب ون شاء الله يحصل تواصل باساله طول العام الدراسي وربنا يوفقنا جميعاhttp://www.facebook.com/group.php?gid=107748065942013 (http://www.facebook.com/group.php?gid=107748065942013)

abuanas
26-07-2010, 11:29 AM
c'est tres bien

esamamer
29-07-2010, 11:32 AM
ياجماعة حد ينزلنا منهج العلوم since بتاع مدارس اللغات ارجوكم

salama elgyar
04-08-2010, 08:45 PM
i can not believe such things are possible

lolokory
08-08-2010, 12:32 PM
ارجوكم انا مدرسه جديده وفى مستقبل بيضيع هنا يا ناس محتاجه منهج اولى اعدادى بتاع move ahead عشان انا دخت مش لاقيه حاجه خالص ارجوووكم ساعدووووونى:frown::frown:

rimoasal
13-08-2010, 03:37 PM
و الله يا جمـــــــــــاعة عنــــــــــــــــدى اطنان مـــــــن الــــمزكرات و اعمال English لكل المراحل و بالذات للغات و اخشـــــــى ان امـــــــــــوت و لا ينتفع بها. ساعدونى على رفعها ولكم الاجــــــــــر من الــلـــــــــــــــــــه

من فضلك عايز move ahead اولي اعدادي
way ahead رابعه ابتدائي
way ahead تانيه ابتدائي

ولك جزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشـــــــــــــــــــــــــــكر

thamks alot

rimoasal
13-08-2010, 03:39 PM
من فضلك عايز move ahead اولي اعدادي
way ahead رابعه ابتدائي
way ahead تانيه ابتدائي

ولك جزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشـــــــــــــــــــــــــــكر

thamks alot

الانصارى 2000
15-08-2010, 12:01 AM
شكرا على المذكرة

lolokory
23-08-2010, 10:46 PM
يا ناس انتوا بتصيفوا ولا ايه انتوا فين؟ ليه محدش نزل منهج موف اهيد ده الباقى انا عماله اعك فى الكتاب و الواد مستقبله حيضيع ارجوكم اللى نزل الوحده الاوله يكمل جميله و ينزل باقى المنهج و ينوبكم ثواب و يجازيكم الله خيرا يا رب:bosyht9:

عادل نفادة
31-08-2010, 12:34 AM
جميل ربنا يوفقكم
اقبل مروري
اخيك ا عادل مدرس اللغة الانجليزية بمدرسة الاورمان

Mr.Mohamed Mohsen
05-09-2010, 03:12 AM
السلام عليكم

ارجو من اعضاء المنتدى ان لو اى حد عندة كتاب shine منهج اولى او تانية اعدادى يرفعه على المنتدى او اى حاجة خاصة بالمنهج ده
وشكرا

blackdragon123
05-09-2010, 05:56 PM
ممكن تذهب الي طلعت قنديل او تسافر للشمس احسن

gamal73
09-09-2010, 03:26 PM
thanx alot for yr great effort mr Hard work it woudl be great if you sent me any sheets about move ahead prep three . your colleague Gamal Abuzeid manaret heliopolis school and we can exchange valuable work indeed

gamal73
09-09-2010, 03:27 PM
Gamal Abuzeid manaret heliopolis school
gamal_joe***********

professionall2009
13-09-2010, 03:16 AM
Sorry for all of you who asked me for the rest of the syllabus but i didn't upload it because i had no internet connection for about 9 months now because of some errors in the telephone line in my house. I promise to provide you with the rest of the units as soon as I can but please pray for me and my family each time you download my units.
Thanks a lot

professionall2009
13-09-2010, 03:25 AM
you can give me your email and i can send some notes for you about Move Ahead. send the email as a word file attachment.

elsayed hassan
15-09-2010, 12:33 PM
ارغب أيضا فى نفس المنهج لوسمحت

lolokory
17-09-2010, 10:50 AM
here is my email plzzzzz send me soooon thaaaaaaaaaanks amillion:d

مستر أحمد أبو زياد
21-09-2010, 05:39 AM
الله عليك ايه الجمال ده يا سلام لو باقى الوحدات

elsayed hassan
21-09-2010, 11:18 AM
شكرا على المجهود الرائع وياريت مشكلتك تكون اتحلت وتقدر تنزل باقى الوحدات قبل الترم ما يخلص

ايناسيا
22-09-2010, 07:56 AM
نحن مدارس الاقصر التجريبية لغات لم يتم تغيير منهج top score للصف الاول الاعدادى نرجو المساعدة فى شرحه ضرورى

ايناسيا
22-09-2010, 08:21 AM
برجاء شرح منهج top score لاولى اعدادى ضرورى ضرورى

hoba_1610
22-09-2010, 11:53 AM
عمل رائع ومتميز
ونحن في انتظار باقي الاجزاء
وياريت يكون عند حضرتك قصة اوليفر تويست باسلوب سهل وبسيط
وجزاك اله خيرا

شهد الاميره
22-09-2010, 07:51 PM
انا في مدرسه لغات بمحافظه الجيزه و بأخذ topscore

شهد الاميره
22-09-2010, 07:54 PM
ارجوكم يا اساتذه اللغه الانجليزيه ساعدونا في هذا المنهج topscore

شهد الاميره
23-09-2010, 07:12 PM
ارجوكم يا اخوانى شرح لمنهج top score للصف الاول الاعدادى لغات

بريتي ليلي
27-09-2010, 06:47 PM
Me too I need these notes

ايناسيا
28-09-2010, 11:06 AM
مطلوب منهج top score لاولى اعدادى لو سمحتم ضرورى ضرورى

hepop2009
07-10-2010, 12:23 AM
فعلا لوسمحتوا مطلوب جدا منهج top score لاولى اعدادى لعدم وجود كتاب للتدريبات مع كتاب الطالب
وشكرا

hos3010
08-10-2010, 09:02 AM
:angry2:If you please I want Say Yes book for first perpartory:angry2:)

Nagy Nabil
08-10-2010, 11:15 AM
very good work
thank you

ابو عمار محمد
09-10-2010, 02:02 PM
جزاكم الله خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير

أبوالهمة
10-10-2010, 05:39 AM
اشترى كتاب المحور

محمد ديو الوسطي
12-10-2010, 12:15 PM
thanksssssssssssssssssssssssssssss

mtakrony
14-10-2010, 05:31 AM
جزاك اله خيراً على المجهود الرائع وياريت تقدر تنزل باقى الوحدات قبل الترم ما يخلص

Rafael.Nadal
16-10-2010, 06:00 PM
Thanks,plz anything about move ahead,plz plz plz even if the names of the stories

Rafael.Nadal
16-10-2010, 06:04 PM
ThaaaNks,plz i need adescription of the syllabus,titles of units,or names of the story,plz plz anyone help me quickly

Rafael.Nadal
16-10-2010, 06:31 PM
تعبنا مش لاقيين المنهج خالص_وكرهته قبل مأأشوفه_حد يساعدنا

MOFANONA
17-10-2010, 10:59 AM
thanks alot

محمد صلاح ابوطه
17-10-2010, 08:22 PM
thanks a lot senior plz can u upload other units

محمد ديو الوسطي
18-10-2010, 02:45 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

سامى المحلاوى
19-10-2010, 09:18 PM
many thanks

مستر أحمد أبو زياد
27-10-2010, 06:52 PM
http://www.vip707.com/Smiles/up/amiraae24775fb19.gif (http://www.vip707.com)

كريم اشرف
29-10-2010, 12:57 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فيرجى
29-10-2010, 04:13 PM
شششششششششششششششششكرا

فيرجى
29-10-2010, 04:14 PM
شششششششششكرا

cityofislam
31-10-2010, 01:05 AM
نحن مدارس الاقصر التجريبية لغات لم يتم تغيير منهج top score للصف الاول الاعدادى نرجو المساعدة فى شرحه ضرورى
يا إيناسيا .. معاكى المستر محمد فتحى.. توب سكور ده منهج جديد فلم يتم تغييره بل تم تقريره منذ العام الماضى يا ترى إنتى فى أولى أول واللا أولى تانى

شهد الاميره
31-10-2010, 11:55 AM
منهج توب سكور ممتاز جدا جدا بس نحتاج معاه كتاب جرامير لو تكرمتم .

عزه محمد عثمان
31-10-2010, 04:48 PM
السلام عليكم
برجاء وضع مذكرة بمنهج اولي اعدادي top score

محمود شميس
04-11-2010, 11:47 AM
ربنا يباركلك فوق الممتاز

محمود شميس
04-11-2010, 11:48 AM
ياريت بقيت الوحدات بسرعة لعل المانع خير

zo_zo
11-11-2010, 03:41 PM
جزاك االه خيرا على المجهود ونرجوا الاستمرار

cityofislam
13-11-2010, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:078111rg3:
بعدما كثرت الطلبات على منهج Top Score لأولى إعدادى، إليكم هدية عيد الأضحى المبارك مذكرة للمنهج وفيها:
:022yb4:- مفردات كل وحدة
:022yb4:- قواعد كل وحدة
:022yb4:- تمارين داخل كل وحدة
:022yb4:- تمارين فى نهاية المذكرة على كل الوحدات
:022yb4:- رواية The Prisoner of Zenda ( كلمات - أسئلة وإجابات )
:022yb4:- مسرحية The Tempest ( أسئلة وأجوبة ) وهى منقولة من عمل أحد الزملاء هنا لا أتذكر اسمه فجزاه الله عنا خيراً
* هذا العمل حصرى على هذا الموقع الحبيب ومملوك لكل الشعب المصرى الطيب ... عله يكون من العلم الذى ينتفع به فيكون لنا رصيداً بعد مفارقة الدنيا....
:dكل عام أنتم بخير:d

naiyra
14-11-2010, 10:29 PM
ششششششششششششششششششششششكرا جزيلا جدا جدا

emanoor
16-11-2010, 05:36 PM
Great effort May Allah bless you:av4056bb7jp3:

rass
19-11-2010, 03:55 AM
شكرا وجزاك الله خيرا وكل عام وانتم بخير وبارك الله لك

مهاب 2012
19-11-2010, 09:50 PM
:av4056bb7jp3:ياجماعه انا والله دغت على المناهج دى ومش عارف اجبهه
منهج oportunities
منهج say yas
منهجmove ahead

:giljotiiniug3::giljotiiniug3::giljotiiniug3::gilj otiiniug3::giljotiiniug3::giljotiiniug3::giljotiin iug3::giljotiiniug3:

ahmedmaklad
23-11-2010, 07:45 PM
gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooood

ahmed44m
23-11-2010, 10:26 PM
ياجماعة حد يضع لنا كتاب او ملخص لكتاب move head لصف الاول اعدادي احنا في الامارات لايوجد لدينا كتب خارجية تساعدنا

abo zeyad2
24-11-2010, 01:10 AM
الله اكبر عليكم يا شباب

Rafael.Nadal
26-11-2010, 01:55 PM
Thanks alot. God bless u.

Mr.One
04-12-2010, 08:04 PM
thanks a looooooooooooooooooot

Mr.One
04-12-2010, 08:06 PM
مشكووووووووووووووووووور على هدا المجهود الطيب

كيرلو
05-12-2010, 08:22 PM
thaks my dear friend.
that is the work i used to get from you
gerges Aswan( pli cairo,lab 9)

Ihab1000
07-12-2010, 04:42 PM
thanks very much

safy dodo
07-12-2010, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اولادي في الصف الثالث الاعدادي ولا يوجد اي مذكرات خاصه بالتدريبات على منهج "top score 3 " فهل يتكرم أحد الأخوة المدرسين برفع اي مذكرات خاصه بالتدريبات على هذا المنهج

جني صابر
08-12-2010, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو من لديه منهج green light

رفعة الي المنتدي

محمود م عبد المقصود
10-12-2010, 03:06 PM
جزاكم الله خيرا

omar 7
13-12-2010, 06:50 PM
انا ليا طلب انا في مدرسة لغات وعندنا منهج اسمه opportunities

ايناسيا
16-12-2010, 09:22 AM
استاذ محمد فتحى 00000 صباح الخير 0000 انا فى اولى اول

mtakrony
20-12-2010, 11:09 PM
units 2 - 3 - 4

mtakrony
20-12-2010, 11:13 PM
My gift to my dearest

محمد ديو الوسطي
21-12-2010, 12:07 PM
جزاك الله كل الخير

droos
21-12-2010, 07:07 PM
thankssssssssssssssss

sedeek abdellateef
21-12-2010, 10:51 PM
اقدم لكم جزء من منهج الصف الاول الاعدادي للغات من منهج traveller اخوكم صديق عبد اللطيف
من المنصورة

cityofislam
22-12-2010, 07:20 AM
thaks my dear friend.
that is the work i used to get from you
gerges Aswan( pli cairo,lab 9)

You are welcome Jerjes. Enjoy it and pass my regards to your pupils.

Assem Karim
22-12-2010, 03:57 PM
:022yb4::022yb4:مشكوررررررررررررررررررررررررررررر

hallooooo2000
28-12-2010, 02:51 AM
شكرا لكم على هذا الجهد

tara1
30-12-2010, 03:38 PM
السلام عليكم
ممكن لو سمحتم مراجعة لمنهج
green light
و لكم جزيل الشكر

محمد كركر
30-12-2010, 09:40 PM
ياجماعة عايز merchant of venice act 2 لاولي اعدادي

محمد ديو الوسطي
31-12-2010, 12:34 AM
مشكورررررررررررررررررررررررر

Ihab1000
31-12-2010, 09:47 PM
thank you very much

rama3131
03-01-2011, 07:24 PM
thanx but i want all move ahead book and revion

خالد55
07-01-2011, 12:48 AM
انا ان شاء اللة معكم وفكرة جيدة

Sir/Mahmoud
07-01-2011, 04:33 PM
ارجو من الاخوه الاعضاء وكل من لديه اي شئ عن منهج message

وفقكم الله

mohamed_zayed
07-01-2011, 06:50 PM
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

sherifkhattab
09-01-2011, 12:19 AM
Thank you very much

Rafael.Nadal
12-01-2011, 01:06 PM
الحال من بعضه

reem mohmmed
12-01-2011, 05:26 PM
زمان كان المنتدى بينزلهم عالطول بس السينة دى مش عارفة فى ايه

نانا سالم
15-01-2011, 05:56 PM
الاساتذة الكرام اشكركم على مجهودكم الرائع فى خدمة الطلبة ومن قبلهم اولياءالامور وارجوا من سيادتكم مساعدتى فى ايجاد مذكرات شرح وتدريبات لاولادى فى الصفوف 2و5 ابتدائى الترم الثانى لمدارس اللغات لانى بذاكر المنهج فى اجازة نصف العام وأقوم بشرحها لهم وجزاكم الله خير

مباركي
04-02-2011, 09:10 PM
موقع رائع ويستحق الاشادة

aboez2006
05-02-2011, 11:18 PM
English in mind
Pllllllllllllllllllllllllllleeeeeeeeeeeeeeeeaaaaaa aaaaaaaaaaaaaassssssssssssssssssssseeeeee

ام يارا
09-02-2011, 05:51 AM
مشكور اخى الكريم
لكن اريد اذا لديك الترم الثانى من منهج traveller
بداية من unit4 الى unit8

ام يارا
09-02-2011, 05:54 AM
فى انتظار باقى الوحدات اذا لدى حضرتك
الوحدة الرابعة فى الترم الثانى
وافر الشكر

زياد عبد الحميد
11-02-2011, 02:21 PM
بارك الله فيك

hamada dahy
16-02-2011, 10:04 PM
تمااااااااااااااااااااااااااااااااام

أحمد ابو اروى
19-02-2011, 08:26 PM
thaks my dear friend.

can 7elm
20-02-2011, 09:06 AM
thanx alot

عمرو المستر
26-02-2011, 10:16 PM
Thank you so much

:022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::0 22yb4:

abo zeyad2
26-02-2011, 10:45 PM
اقدم لكم الوحدة الخامسة للصف الاول الاعدادى تجريبى
أرجو الدعاء لأمى بالرحمة و المغفرة
مستر / السيد حلمى
مدرس أول مشرف اللغة الانجليزية بمدرسة الدكتور / محمد البرادعى التجريبى

abo zeyad2
26-02-2011, 11:00 PM

m_hashim777
02-03-2011, 12:47 AM
يا ريت لو فى حد عنده كتاب English In Mind2 teacher book

zenab abdallah
02-03-2011, 01:38 AM
thankyou Mr

m_hashim777
13-03-2011, 07:19 PM
مفيش حد عنده رد

محبة التفوق
16-03-2011, 12:21 PM
مشكوووووووووور

مستر أحمد أبو زياد
17-03-2011, 06:35 AM
http://www.vip707.com/Smiles/up/amiraa73bb19298a.gif (http://www.vip707.com)بس فين باقى المنهج

mfish
21-03-2011, 03:42 AM
ارجو من حضراتكم منهج move aheadالثالث الاعدادي الازهري
و يا ريت لو في مذكرات او امتحانات ,و ايضا و هذا ايمالي لو تريد ارساله عليه
m_adel22*************

mfish
21-03-2011, 03:45 AM
my e mail m_adel22*************
مش عارف ليه لم يظهر باقي الايميل و علي العموم (( أت هوت ميل )

kamona5
01-04-2011, 11:25 PM
I'm with mr ahmed44
Please , put any link or source of Move Ahead book 1 ,2 or 3
Or them all
We are in The UAE
We don't have any resources for these books
please
I Know that there are schools in Egypt teach these books
We eagely need them
Especially Move Ahead 1
pleeeeeeeeeeeeeeeeeease
I need it
I mean Work sheets on it
Please
I wish you all more prosperity
Thanks

abo zeyad2
07-04-2011, 10:43 PM
نوفل و دراما و شعر للصف الاول الاعدادى مدرسة البرادعى التجريبى الاعدادية
ارجو الدعاء لامى بالرحمة

moo7ameed
09-04-2011, 01:56 AM
ارجوكم اين منهج الترم الثانى لاهمية ارجو السرعةوالاهتمام وشكرا

zenab abdallah
25-04-2011, 06:33 PM
جزاكم الله كل خير

abo zeyad2
28-04-2011, 12:30 AM
اى منهج يا محمد؟

abo zeyad2
28-04-2011, 12:34 AM
اقدم لكم الوحدة الخامسة والدراما و النوفل للصف الاول الاعدادى تجريبى كل ما يخص مدرسة البرادعى التجريبية الاول الاعدادى
مستر / السيد حلمى
مدرس أول مشرف اللغة الانجليزية بمدرسة الدكتور / محمد البرادعى التجريبى

abo zeyad2
28-04-2011, 12:37 AM
الموضوع كان موجود من فترة كبيرة بس باسم ابو زياد وهو نفس اسمى مستر سيد حلمى
اعتزر للطلاب عن هذا الخطاء غير المقصود
Mr Sayed Helmy
Senior Master Of English

mtakrony
30-04-2011, 02:59 PM
مراجعة ترم تانى منهج اولى اعدادى Move Ahead