مشاهدة النسخة كاملة : أنواغ ديكور المطبخ .. المناسبة للموضة .. ؟؟


لافانيا
06-02-2013, 06:06 PM
أنواغ ديكور المطبخ .. المناسبة للموضة .. ؟؟


اختيار تصميم ديكور المطبخ من الأمور الهامة في ديكور المطبخ الجيد من شأنه أن يعزز من الطهي بشكل جيد، والمطبخ من أهم الأماكن الخاصة بالمرأة والتي تحرص دائما على جمال شكله ، و من المعروف أن ديكور المطبخ يجب ألا يشيع جوا من الإزعاج على من يدخله فهو غرفة لكن ليس كأي غرفة، هو أكثر مكان تقضى فيه المرأة معظم وقتها.

فمن المطبخ تصنع أحلى المأكولات وأيضا يمكن للعائلة إن تتجمع وتأكل داخل المطبخ ، لذا فمن الأفضل معرفة ما يتناسب معه ويساعد على الراحة النفسية وهنا نستعرض بعض النصائح التي خلالها يمكن معرفة أي أنواع ديكور المطبخ المناسبة تبعا للشخصية:.

ديكور المطبخ الكلاسيكي
ألوان المطبخ:
الألوان الموضة هذا الشتاء هي البني الغامق، الهافان ألبندقي، البيج، الأخضر المائل للبوستاج

ويفضل هنا أن تتوحد أو تتماشى ألوان السيراميك وأرضيات المطبخ والرخام مع لون المطبخ ذاته حتى يحدث تناسق عام في الشكل، والجرانيت هنا هو من أفضل المواد التي يمكن استخدامها كبديل عن السيراميك في المطبخ حيث لدية قدرة أكثر على امتصاص الحرارة كما لا تظهر به الاتساخات سريعا.

نوع المطبخ:
مازال المطبخ الخشبي هو الأفضل حتى الآن فهو الأنسب في امتصاص الحرارة عن غيرة من المواد الأخرى كالألمونيوم ، كما أن المطبخ الخشبي هو الأطول عمرا ، لذا فالمطبخ الخشبي هو الأفضل إذا كان مطبخك مغلق أما إذا كان اختيارك للمطبخ الامريكى المفتوح فيمكنك هنا عمل المطبخ الألمونيوم وهو الأفضل لان المساحة المفتوحة تتيح تهوية أكثر وأفضل.

كراسي المطبخ:
أما بالنسبة لكراسي المطبخ فالأفضل والموضة هذا العام هي الكراسي الاستيل المرتفعة بدون مسند ظهر أو بمسند ظهر ويتوقف هنا الأمر على مساحة المطبخ فالكرسي الذي به ظهر يناسب المطبخ ذات المساحات الكبيرة بخلاف الكرسي الاستيل الدائري الذي بدون ظهر و الذي لا يأخذ مكان كثير في المطبخ.

yasoo alaa
06-02-2013, 10:07 PM
موضوع راااااائع
سكرا جزيلا لحضرتكـ...

hishmet
01-03-2013, 10:44 PM
http://forum.arabictrader.com/attachments/forum63/138091d1212493345-4.gif