مشاهدة النسخة كاملة : خوارق بشرية .........


لافانيا
26-11-2013, 09:18 PM
طباخ تايلندي لا يتأثر بزيت القلى


http://www.mawhopon.net/upload/image/basic_photo/_%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%8A_%D9%8A %D9%82%D9%84%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AC%D8%A7% D8%AC_%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%87_%D9%88%D9%84%D8%A7_ %D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%82.jpg


طباخ تايلندي يقلي الدجاج بيده ولا يحترق http://s7.addthis.com/static/btn/v2/lg-share-en.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&username=engmsm)


حصل الطباخ خان تريشان على لقب "الأيادي الحديدية" لقدرته على تقليب الدجاج المقلي في زيت مغلي تصل درجته إلى 450 درجة بيديه العاريتين دون أن تحترقا.
واكتسب تريشان ذو الـ50 عاما بفضل قدراته الخارقة في تحمل الحرارة شهرة كبيرة في مختلف أنحاء بلده وخارجها، حيث يتجمهر عدد من السياح يوميا حول مطعمه الواقع في مدينة شيانغ مي في تايلند للتعرف عليه ومشاهدته وهو يطبخ الأكل بيديه الحديديتين.
واكتشف تريشان قوة تحمله للحرارة المرتفعة قبل ثماني سنوات، عندما تناثر الزيت المغلي على وجهه وجسمه، بسبب سقوط فاكهة المانغا من يد سنجاب كان فوق الشجرة، داخل الزيت. ففزع تريشان وهرع إلى المستشفى بسيارة أجرة ولكن قبل وصوله لمح وجهه في المرآة ولم يجد اي أثر للحروق وبدأ الاحمرار على بشرته يتلاشى شيئاً فشيئاً. فقرر العودة إلى عمله وسط دهشة زملائه والباعة المجاورين.
ومنذ ذلك الحين بدأت شهرة "الرجل ذو الأيادي الحديدية" تزداد، واكتشف عندها تريشان أنه قادرا على استخدام يديه العاريتين لتحريك قطع الدجاج في الزيت المغلي، وقرر استخدام قدراته كوسيلة لجذب الزبائن إلى المطعم.



http://www.mawhopon.net/upload/image/9_2013/4.jpg


ونجع تريشان فعلا في ذلك، كما انه دخل موسوعة جينيس بعدما تمكن من سحب 20 قطعة دجاج مقلية على درجة حرارة وصلت إلى 450 درجة في دقيقة واحدة فقط.
ويقول تريشان أنه يشعر بحرارة الزيت لكن أصابعه لا تحترق أما العلماء فلم يجدوا تفسيرا لحالته.

لافانيا
26-11-2013, 09:19 PM
قدرات غير عادية لطفل فلسطيني

http://www.mawhopon.net/upload/image/basic_photo/1_1018244_1_34.jpg

الطفل محمد إبراهيم فوارعة http://s7.addthis.com/static/btn/v2/lg-share-en.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&username=engmsm)

دُهشت والدة الطفل الفلسطيني محمد إبراهيم فوارعة، عندما شاهدت طفلها يتحكم برأسه ويرفعه في اليوم الأول لولادته، وفوجئت أكثر عندما بدأ طفلها يحبو ويمشي في عمر الشهرين.

تجاوزت الدهشة بأفعال الطفل وقدراته غير العادية، والمختلفة عن سائر الأطفال، الوالدين والأقربين، إلى أهالي قرية بيت أولا، التي يقيم فيها غربي الخليل بالضفة الغربية، وذوي الفضول والباحثين عن مصداقية الواقعة من الصحفيين.

يبلغ الطفل من العمر –الآن- نحو ستة شهور ونصف الشهر، ومع ذلك فإنه يستطيع السير والزحف

منذ الولادة

تقول والدته (أم حسام) إن طفلها أثار استغراب الممرضات حين ولادته بسبب حركاته القوية، حيث رفع رأسه في الساعة الأولى للولادة، وخضع للختان في الأسبوع الثاني للولادة دون بكاء أو دموع كسائر الأطفال.

وتضيف أنها تابعت سلوك طفلها وحركاته باهتمام، موضحة أنه بدأ يجلس بشكل عادي دون مساعدة من أحد في عمر الشهر، وفي عمر الشهرين بدأ يقفز من حضن أمه تجاه أشقائه أثناء حمله، وبدأ ينطق بعض الكلمات وكأنه يتحدث مع أشقائه أو والديه.

وتؤكد والدته أنه كان يقلد في عمر الشهرين أشقاءه الكبار في ألعابهم، ويختبئ مثلهم خلف الستائر، ثم بدأ يحبو في نفس السن ويصعد الدرج حبوا أيضا، لكن بحيوية ونشاط ملحوظين.

أما في الشهر الثالث –فتقول أم حسام- إنه كان يمشي متكئا إلى الحائط أو على كرسي، ويمشي عدة أمتار دون الاعتماد على غيره.

وتذكر الوالدة من حركات ابنها أيضا أنه حمل كرسيا بلاستيكيا صغيرا بأصبعيه، وأنه عندما يريد قضاء حاجته يقترب من الحمام أسوة بالكبار رغم وجود الحفاظة عليه.

وتقول أم حسام إنها لا تختلف في حياتها وتغذيتها عن غيرها من الأمهات، بل إنها اضطرت لاستخدام الحليب الصناعي لإرضاع طفلها، مضيفة أن ابنها "موهبة من الله عز وجل" لكنه أصيب بوعكة وانتكاسة صحية نتيجة كثرة السؤال عنه والاندهاش بحركاته.

أما والده إبراهيم فوارعة، فأكد أن طفله محمد كان يجلس في سن الشهر بشكل طبيعي، وبدأ يمشي في سن الشهرين ونصف، كما بدأ يميز بين الأصوات ويستجيب عند ندائه باسمه، ويميز بين أسماء أشقائه.

ويوضح الوالد الذي يعمل في جهاز الشرطة، أنه لا يجد تفسيرا لحالة طفله، مشيرا إلى أن تغذية العائلة طبيعية، موضحا أن مئات المواطنين تدفقوا إلى منزله لمشاهدة محمد، دون أن يخفي الضيق الذي شعر به، خاصة بعد مرض ابنه.

طفل طفرة

وأبدى الدكتور شريف حسان طبيب الأطفال استغرابه دون أن يحدد تفسيرا للحالة سوى أنها "طفرة". مبينا أن حركات الطفل وسلوكه تعد متقدمة بالنسبة لعمره وتشير بشكل مؤكد إلى ذكاء الطفل.

وأوضح أن الأطفال عموما يمكنهم التحكم بحركة الرأس في سن شهرين أو ثلاثة أشهر، ويبدؤون الحبو في سن الثمانية شهور، فيما يبدؤون المشي بين الشهرين الثاني عشر والثامن عشر، موضحا أن الأطفال عموما لا يتجاوزون المعيار السابق.

من جهتها تقول جدته لأبيه إن حالة محمد نادرة، لكنها أشارت إلى حالتين شبيهتين، لاثنتين من حفيداتها، تمكنتا من المشي في سن سبعة شهور، موضحة أن زوجها (جد الطفل محمد) كان مدرسا عاديا.

لافانيا
26-11-2013, 09:22 PM
طفلة معجزة .. لا تأكل ولا تشرب منذ 7 شهور!


http://s7.addthis.com/static/btn/v2/lg-share-en.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&username=engmsm)

لو قيل أن هناك طفلة عمرها 11 عاما لا تأكل ولا تشرب ولا تدخل الحمام منذ حوالي7 أشهر.. فسوف ترد فورا : هذه تخاريف أو حكاية من حكايات "ألف ليلة وليلة" !!.

لكن لهذه الطفلة موجودة على أرض الواقع في مدينة "كفر صقر" بمحافظة الشرقية في دلتا مصر، وهي بالفعل " صائمة " منذ شهر رمضان الماضي حتى الآن.. لا تعجب؛ فها هي "ريهام"؛ صورها وكلماتها وشهودها.

ففي شارع الجيش بمدينة "كفر صقر" بالشرقية التي تبعد عن القاهرة حوالي 40 كيلو مترا يوجد منزل هذه الطفلة، وهو عبارة عن شقة في الدور الثالث في عمارة مكونة من عدة أدوار .. وإلى أن طرقت الباب وأنا في شك أني سأجد طفلة بهذه المواصفات؛ كنت أقول لنفسي : القصة مجرد أوهام؛ فالعلم يؤكد أنه لا يوجد إنسان بلا طعام ولا شراب ولا إخراج لأكثر من ثلاثة أيام وليس سبعة أشهر كاملة.
وعندما قابلت والدها حاولت تشكيكه بأن ابنته ربما تأكل وتشرب من ورائه؛ لكنه أكد أنها تتقيأ ما تأكله أو تشربه بمجرد دخوله جوفها، والغريب في الأمر كما يؤكد أبوها أن نموها طبيعي وحياتها طبيعية.

بصوت يحمل أثر مشوار طويل قال والدها؛ تعبنا في التنقل بين الأطباء والمراكز العلاجية في مصر بحالتها هذه، ولم نجد لها تفسيرا علميا أو طبيا؛ فجميع التحاليل والفحوصات والأشعة التي تم إجراؤها عليها سليمة بل فوجئت بوالد الطفلة يخرج لي حقيبة كبيرة مليئة "بالروشيتات" والتحاليل والأشعة الطبية التي تؤكد صدق قوله عن ابنته التي لم تأكل ولم تشرب ولم تدخل حماما طوال هذه الفترة القياسية!.
طعام الجن!
يضيف الأب : بعدما يئست من عدم جدوى الأطباء والأدوية والتحايلي والأشعة وبعدما قال لي كثيرون "بنتك ملبوسة "؛ فيها جن يطعمها .. ذهبت إلى المشايخ وأنفقت الكثير من المال على طلباتهم وكنت أعلم أنهم لن يفعلوا شيئا .. فأنا لا أؤمن بهذه الخرافات ولا أصدقها .. ويتابع الأب : لقد طلب مني أحدهم 3 آلاف جنيه فقط، فقلت له خذ 6 آلاف جنيه على أن تعوود ابنتي إلى ماكانت عليه؛ طبيعية تأكل وتشرب؛ لكنه عجز ومازالت حالة ابنتي لغزا محيرا لا نعرف له تفسيرا ومشكلة لا نعرف لها حلا .

والدة الطفلة تقول : بعد أن علم الناس في " كفر صقر " حالة " ريهام" بدأوا يطاردونها بالأسئلة في كل مكان؛ خصوصا في المدرسة حيث أنها تلميذة في الصف السادس الابتدائي، حتى ضاقت من الملاحقة فقررت منعها من الذهاب إلى المدرسة خوفا عليها وقلت لها "ذاكري دروسك في البيت".. أما المضحك المؤلم فهي أن بعض الناس أخذوا يتبركون بها؛ وتتخوف الأم المرتبكة من امتداد ظاهرة الابنة الكبرى إلى أخويها؛ بنت وولد آخرين أصغر منها.

التقينا "ريهام" التي ظهرت طبيعية وهي طفلة رقيقة تعيش حياتها مثل أي طفلة في سنها ولا تبدو عليها أي أعراض .. سألتها : فعلا يا ريهام.. لا تأكلين ولا تشربين؟ قالت لا .. أي طعام يدخل فمي أتقيأه فورا ـ تحكي : حينما عرضني أبي على الأطباء حاولوا توصيل جلوكوز بذراعي ولكن جسمي رفض الجلوكوز وتورم ذراعي، ومن يوها أوقف الأطباء الجلوكوز وتعجبوا من ذلك، ووذهبت أنا وأبي إلى مستشفى أبو الريش، وكانت مزدحمة جدا وجلست هناك عدة أيام وبعدها قالوا لأبي "بنتك محتاجة طبيب نفساني".
لا أجوع ولا أعطش
سألت ريهام : كيف حدث ذلك؟ ..قالت في شهر رمضان الماضي؛ شعرت بتعب في صدري فذهبت مع والدي وولدتي إلى الطبيب؛ الذي شخص الحالة على إنها حساسية صدر؛ ومن يومها وأنا لا آكل ولا أشرب، بالتالي لا أحتاج إلى دخول دورة المياه. قلت : وهل تجوعين وتعطشين؟ .. ردت : أبدا .. لا أجوع ولا أعطش.

وعن حالة " ريهام " يؤكد الدكتور سالم محمد مكي (أستاذ الباطنة وروماتيزم القلب بجامعة الزقازيق)؛ أنها حالة غريبة جدا ولم يسبق أن رأى مثلها؛ ويرجح أن يكون هناك انسداد في الفتحة البوابية الموجودة في المعدة؛ أي أن هذه الفتحة مغلقة، وذلك يتسبب القئ بعد الطعام والشراب.. يضيف : هناك بعض الأطفال المولودين هكذا، لكن حالة من الممكن أن تكون ناتجة عن تلوث غذائي والتهاب شديد في المعدة.. هذه استنتاجات الدكتور مكي حول القيء وعدم قدرتها على الغذاء؛ لكنه لا يستطيع تفسير قدرتها طيلة هذا الوقت على الامتناع عن الأكل والشرب بدون انهيار؛ إلا قليلا من الشحوب؛ فليس هناك تفسير طبي لهذه الحالة الفريدة حتى الآن.

لافانيا
26-11-2013, 09:27 PM
مصري يتنبأ بحدوث الكوارث الطبيعية قبل وقوعها

http://www.mawhopon.net/upload/image/basic_photo/allam.jpg

جلال علام http://s7.addthis.com/static/btn/v2/lg-share-en.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&username=engmsm)

وهب الله المصري جلال عبدالرحمن محمد علي علام الشهير بجلال علام القدرة على الاستشعار بالزلازل والكوارث الطبيعية قبل وقوعها في أي مكان في العالم، ويستطيع علام أن يحدد مكان وقوعها ويحدد قوة الزلزال قبل حدوثه.

يقول علام: "استطيع استشعار أي زلزال أو إعصار أو بركان في أي مكان في العالم قبل أن يحدث وأحدد مكانه وأحدد قوته قبل أن يحدث في أي مكان في العالم وبفضل الله تعالى أتحدى أي أجهزه علمية صنعت حتى الآن أو أي عالم أو أي هيئة علمية في أي مكان في العالم وعلى أرض الواقع وفي أي مكان في العالم".

وعن بداية إدراكه لهذه الموهبة التي أعطاها الله إياه يقول: "منذ طفولتي وأنا أشعر بوخزات وألم تحت جلد الرأس، لكنني كنت لا أستطيع تفسيرها ونتيجة الجهل، كانت والدتي تفسرها تفاسير غريبة، لكن تحديدا قبل زلزال 1992 الذي وقع في مصر ربطت بين الوخز الشديد والنبضات التي اشعر بها والزلزال، وبخاصة بعد زيارتي أطباء كثيرين أكدوا عدم إصابتي بأي مرض عضوي في رأسي ولكن ظننت أنه هاجس لا صحة له ولا أساس، ولكن زاد إحساسي بهذه الموهبة قبل أن يضرب زلزال تسونامي دول جنوب شرق آسيا".

توقع جلال علام أيضا بوقوع كارثة زلزال سيشوان الذي ضرب مقاطعة سيشوان في جنوب غربي الصين، وأدى إلى مصرع أكثر من 12 ألف قتيل في ذات المقاطعة، إضافة إلى مصرع مئات آخرين في المقاطعات المجاورة، فيما دُفن آلاف تحت الأنقاض، وفي الوقت الذي عجزت دول العالم المتقدمة ومعها اقمارها وأجهزتها المتطورة عن رصده أو التنبؤ به، إلا أن علام توقع حدوثه قبلها بأكثر من أسبوع.

وينهي علام حديثه بقوله: "بفضل من الله تعالى أنا الأسرع والأفضل في التنبؤ بهذه الكوارث على مستوى العالم، وأرد على المشككين بأنني أتحدى أي مراكز لرصد الزلازل والأعاصير، وهذا ما أثبتته الأحداث الماضية، وأقول للذين يتهمونني بأي شيء أنا بريء منه، واعلموا أن الله عز وجل يقول فى اية الكرسى
(ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء)".

بلبلة الصعيد
26-11-2013, 10:24 PM
بصراحة فصص غريبة اول مرة اسمع عنها
عالعموم شكرا على الموضوع الرائع

abodonyaart
27-11-2013, 08:12 PM
سبحان الله

جهادخالد
27-11-2013, 10:50 PM
سبحان اللة

الأستاذة ام فيصل
28-11-2013, 12:34 AM
ياريت يخبر كل العالم بالكوارث لكي يتجنبها الناس واخذ الاحتياطات اللازمه لها
شكرا على المعلومات
تحياتي

لافانيا
29-11-2013, 12:21 AM
بصراحة فصص غريبة اول مرة اسمع عنها
عالعموم شكرا على الموضوع الرائع

شكرا للمرور الكريم
نورت الموضوع
تحياتى

لافانيا
29-11-2013, 12:22 AM
سبحان الله
شكرا للمرور الكريم
نورت الموضوع
تحياتى

لافانيا
29-11-2013, 12:37 AM
سبحان اللة
شكرا للمرور الكريم
نورت الموضوع
تحياتى

لافانيا
29-11-2013, 12:38 AM
ياريت يخبر كل العالم بالكوارث لكي يتجنبها الناس واخذ الاحتياطات اللازمه لها
شكرا على المعلومات
تحياتي
شكرا للمرور الكريم
فعلا لو كان قادر
نورت الموضوع
تحياتى

أبو سارة وأميرة
23-12-2013, 05:00 PM
سبحان خالق الكون

Only Forward
23-12-2013, 07:01 PM
فيها حاجات بتخوف بس مش عارفة اقول ايه غير ده

ٺۅقۑعۑ
http://up60.s-oman.net/0127696648.gif

العشرى1020
08-09-2014, 02:15 PM
الله مشكور اخى الكريم