مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختارين الجواكت الرسمية@


لافانيا
10-05-2014, 11:33 PM
(http://algamal.net/articles/default.aspx?id=13&Lid=)

كيف تختارين الجواكت الرسمية@


لا تتحيري وتسرفي في الأسئلة عندما يتعلق الأمر باختيار الجواكت الرسمية، وذلك لأن الأمر بسيط جدا وسنقدم لك الإرشادات الخاصة بكيفية اختيار الجواكت الرسمية، فهي مهمة جداً للإطلالة العصرية بمختلف مفاهيمها خصوصاً مع الألوان القوية والقصات المختلفة، التي تزداد يوماً بعد يوم لتتوافق مع جميع الأذواق والأجساد:


أولا: معرفة المناسبة
في البداية يجب أن تعرفي طبيعة المناسبة التي ستختارين من أجلها الجواكت الرسمية؛ لأن تحديد طبيعة المناسبة من أولى الخطوات التي ستحدد لك اختيار الجواكت الرسمية الأنسب لك.

ثانيا: اختيار الألوان
أما الخطوة الثانية فهي معرفة الألوان التي تتناسب معك، وأن تحققي المواءمة بين أمرين، الأول الألوان التي تحبينها، والثاني الألوان التي تبدو جميلة عليك بالفعل، وكما ننصحك باختيار الألوان التي تبدو جميلة عليك، فإننا ننصحك بأن تفاضلي بينها وبين الألوان التي تحبينها.

ثالثا: أن يتناسب الجاكيت مع الفستان
وفي هذه الحالة جربي طريقة Kim Kardashian""التي تتقن اختيار الجواكت الرسمية بما يتناسب مع طول الفستان، حيث يمكنك الحصول على إطلالات شبيهة باختيار فساتين ماركة Bebe”" وقطع الـ"بلايزر" من نفس الماركة بأسعارٍ زهيدةٍ ومعقولةٍ نسبياً.

رابعا: ركزي على القماش
بعد أن كانت الخامة الثقيلة نسبياً هي سمة الـ"بلايزر" طرحت العديد من العلامات التجارية، قطع جاكيت خفيفةً وناعمةً جداً، مما يتيح لكِ اختيار قماش الكريب الناعم الذي يخفف حرارة الصيف ويتناسب مع فصلي الربيع والخريف، الأمر الذي يمكنك من إخفاء عيوب الجسد في آنٍ واحدٍ.

خامسا: الاستقامة من الأطراف والجوانب
لإطلالة مبهرة عليك الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، واعلمي أن زمن الجاكيت المربع من جميع الأطراف أو المزود بإسفنجات داخلية تُعطي حجماً إضافياً للأكتاف قد انقضى، لذلك لا تقعي ضحية هذه الأنواع من الجواكت.

سادسا: الجاكيت غير المتساوي الطول
خدعة رائعةً لمن تملك عيوباً حول الخصر وجسداً مثالياً من الأسفل، اختيار جاكيت قصير من الخلف وأطول قليلاً من الأمام، وهنالك أيضاً جواكت بالعكس تماماً أي أنها أطول من الخلف وأقل عمقاً وطولاً من الأمام وكلها تساهم في نحت الجسد وتعطي الإطلالة المميزة المثالية.

سابعا: الألوان الصارخة
لاتقعي في فخ الألوان الرتيبة هذا الموسم، إن كنتِ تخططين لاختيار الـ "Blazer" فهناك ألوان مميزة كالبنفسجي والأزرق النيلي وكذلك الأخضر، وقد تبدو هذه الألوان قويةً جداً لكنها ممتازة للتنسيق مع القطع الهادئة، وكذلك سهلة في إعطاء إطلالةً رائعةً بأقل وقت ممكن أمام المرآة .

ثامنا: الجواكت الرسمية الشفافة من الخلف
هذه القطع رائعة بامتياز، حيث يتم تزيين الجاكيت بشيفون أو دانتيل على الظهر وقماش ناعم من الأمام، وفي الغالب تستطيعين إيجاد مثل هذه القطعة في البوتيكات الصغيرة، وليس العلامات التجارية المعروفة أو الشهيرة لأنها مميزة جداً.

مريم قنديل
18-10-2015, 03:30 PM
شكراً لافانيا علي النصائح الراااااائعه

thamer thamer
06-02-2016, 01:04 AM
جزااااااااكم ربي الجنة

imane2015
16-02-2016, 01:08 AM
شكرا موضوع رائع

najah120
04-07-2016, 05:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عمل موفق لتبيان سورة عظيمة من سور الذكر الحكيم

مزيدا من البحث للاستفادة والإفادة

أكرمك الله وجزاك خير جزاء