مشاهدة النسخة كاملة : ذهب و لم يعد


Only Forward
28-05-2014, 08:21 PM
“ذهب ولم يعد”… هذا المثل ينطبق على الملازم ويلسون الذى كان يؤدى عمله على طائرته لتفقد جسم غريب ولكنه ابتلعه ولم يظهر مرة أخرى..

ومن ملفات قاعدة “كين رسو” الجوية فى بلدة مشيغان كانت الكارثة المؤسفة التى وقعت عام 1953م، وذلك عندما شوهد على شاشة الرادار التابع للقاعدة الجوية جسم غريب ذو لون نارى متوهج وشكل أسطوانى يحلق فى الجو بشكل منتظم ومدار موحد.

وعلى أساس هذه المشاهدة صدرت الأوامر إلى الملازم الطيار “ويسلون” والذى كان يقوم بدورة اعتيادية على طائرة من طراز ف- 86 بالاتجاه على الفور نحو النقطة التى يوجد فيها ذلك الجسم الغريب، وذلك لكى يجمع عنه المعلومات والأدلة الوافية بشكل مباشر وعن كثب، وبعد أن تلقى الملازم” ويلسون” الأمر انطلق على الفور نحو الجسم وبدأ بالمهمة التى أوكلت إليه، وبذلك فقد كان المراقبون على شاشة الرادار التابع للمحطة على اتصال دائم بالملازم.

وعندما اقترب الملازم ويسلون من ذلك الجسم الغريب وعلى مسافة تقارب مائتى متر انقطع على الفور الخط اللاسلكى بين الملازم وقاعدته وما هى إلا ثوانٍ حتى بدأ ذلك الجسم الغريب يدور حول نفسه بسرعة رهيبة جدا، ويجذب الطائرة نحوه بسرعة تفوق التصور إلى أن التحم ذلك الجسم الغريب بالطائرة واختفى، ولم تحظَ النداءات الموجهة إلى الملازم بأى رد أو إجابة، وكانت هذه الحادثة سرا غامضا مبهما حتى الآن لم يعرف سببها.

Mr. Hatem Ahmed
30-05-2014, 12:52 AM
الملازم ويلسون

الملازم ويسلون




هو ويلسون ولاّ ويسلون يا آية...؟!!!

Only Forward
30-05-2014, 07:03 AM
هو ويلسون ولاّ ويسلون يا آية...؟!!!


ههههههههههههههه

والله ما اعرف

زى ما حضرتك عايز