مشاهدة النسخة كاملة : تظلم واستغاثة


دببو2010
21-06-2015, 10:22 PM
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
تظلم واستغاثة للسيد المربى الفاضل / وزير التربية والتعليم بمصرنا الحبيبة والغالية
تحية طيبة ،،،،،،، وبعد
الاستغاثة بسبب ظلم وقع على مدربين وكوادر في برنامج القرائية بالدقهلية
مقدم هذا التظلم معلم أول أ ، وواحد من الذين تم ظلمهم مع الكثير من خريجي المعلمين والمعلمات الذين بذلوا الكثير والكثير في إنجاح هذا البرنامج الشيق والمثمر ، والذى تم نجاحه بمجهود سيادتكم ومجهودنا ، فقد حضرنا ندوات ودورات تدريبية كثيرة مع بداية تطبيق هذا البرنامج من بدايته حتى تم تفعيله ونجاحة بمديرية التعليم بالدقهلية . واستمرينا فيه أكثر من أربع سنوات ، وكنا نصرف من جيوبنا ونأخذ من قوت أولادنا في السفر للتدريبات وفى التنقل من بلد إلى بلد ، ومن مدرسة إلى مدرسة للمتابعة وتفعيل البرنامج ، وكل هذا كان دون مقابل سوى الدورات التي كنا نتلقاها من دكاترة البرنامج في القاعات بعد انتهاء كل تدريب . وكان هناء اجتماعات أسبوعية في المديرية والتي تبعد عن مسكننا بحوالي أكثر من 60 كيلو مترا نحضرها بلا مقابل وكانت كل المصاريف من جيوبنا لكى نفعل وننجح هذا البرنامج . ولا كنا نسمع لها شروط ( لا كلية ، ولا أكاديمية ) . وبعد كل هذا يتم استبعادنا من البرنامج ومن التدريبات، وأصبحنا نحضر متدربين أمام المعلمين الذين تم تدريبهم على أيدينا لأنهم من أصحاب الكليات وبالتالي أصبحوا أكاديميين بلا جهد ولا تعب . أفهذا عدل ؟
أين حقوقنا ؟ ما هو التعويض لمعلمين تفانوا وبذلوا كل الجهد من وقت ،ومال وفكر ،وضغط نفسى ، لتفعيل ونجاح هذا البرنامج في مديرية الدقهلية ؟
لــــذا : أرفع هذا التظلم ونرجوا الإجابة والعدل وإرجاع الحقوق لأصحابها من خلال سيادتكم ، ومن والسيدة الفاضلة الدكتورة هناء قاسم .
وللجميع التوفيق ومن تقدم الى تقدم بإذن الله تعالى .
نرجوا الحل السريع في مديرية التعليم بالدقهلية في هذا الشأن .
ولسيادتكم وافر الشكر والتحية ، والله الموفق والمستعان .
وتحيا مصر ـ تحيا مصر ـ تحيا مصر .