مشاهدة النسخة كاملة : صرخة من جنوب صعيد مصر فهل من مجيب


احمد اون لاين
25-03-2016, 08:56 PM
الزميلات و الزملاء
.
بعد التحية
.
نرجوا أن تتسع صدوركم و تسمحوا بجزء من وقتكم الثمين لقراءة هذا المنشور المهم
.
القصة متعلقة بالزميل و منسق الاتحاد بإدارة أرمنت و هو أ/ أشرف خشوم (معلم أول اللغة العربية - مدرسة أم المؤمنين الإعدادية - أرمنت)
.
أ/ أشرف خشوم ليس غريب علي أى عضو في صفحة الاتحاد و كذلك الجميع يعرفة جيدا في إدارة أرمنت التعليمية ، فهو معروف وسط زملائة بالاحترام و الاخلاق و التعاون و مساعدة الغير .. و لن نتطرق لهذا الجانب الذي يعرفة القاصي و الداني
.
القصة بإختصار .. تقدم أ/ أشرف خشوم لوظيفة (وكيل مدرسة) في مسابقة مديرى ووكلاء المدارس التي ظهرت نتيجتها منذ شهر تقريبا ..
توافرت فيه الشروط و يتمتع بحس القيادة و لدية (C.V) متخم بالشهادات و الدورات التدريبية التي تؤهلة بسهولة للنجاح في المسابقة .. خصوصا و أنه لم يتقدم لها من إدارة أرمنت سوي عدد محدود جدا في حين أن هناك عجز في الإدارة يحتاج لأعداد كبيرة من الوكلاء الجدد
.
و لأن أشرف كان يطالب بحقوق زملائة في كل مكان و لمواقف كثيرة كانت المواجهة بينه و بين مدير الإدارة (أ/ موسي) و كذا وكيل الوزارة (أ/ عبدالجواد) منها مواقف أمام وزير التربية و التعليم (د/ محمود أبوالنصر) شخصيا .. لا ندري ماذا تم تدبيرة في الخفاء .. إلا أنة و بصدور الأمر التنفيذي رقم (35) بتاريخ 8 فبراير 2016 الخاص بنتيجة المسابقة .. لم يجد أسمة !! ..
و بالتدريج بدأ يتفهم أن مثل هذة القيادات لن تسمح له بالترقى مطلقا و لا سيما و هو يواجهة فسادهم .. و علم أن الفساد مازال ينخر في جسد التربية و التعليم و مسئوليها .. الذين لا يجدوا اى حرج في تعيين أولي الثقة علي أصحاب الكفاءات !!
.
و بعد أيام قلائل فوجىء بالأمر التنفيذي رقم (27) بتاريخ 9 فبراير 2016 و هو خاص بعدد 20 من المعلمين تم استبعادهم من وظائفهم الأصلية و هى التدريس إلي أعمال إدارية بالإدارة تحت مسمي (أمر إلحاق بديوان الإدارة طبقا للتعليمات) و بالسؤال عن ماهية تلك التعليمات التي تخالف الدستور و القانون .. تبين أنة (استبعاد أمني) !!!! .......... راجع (نموذج 1)
.
في نفس اليوم الذي وصل الامر التفيذي للادارة و هو 16 فبراير 206 كان مدير إدارة أرمنت شخصيا يحمل الأمر التنفيذي و يذهب للأستاذ/ أشرف في المدرسة و يخلية .. و كأنة وجد ضالتة للانتقام .......... راجع (نموذج 2)
.
سرنا سويا في الطرق الشرعية لانتزاع حق أ/ أشرف من هذا القرار (المُدبر بليل) فسلمنا تظلم لكلا من الإدارة و المديرية و المحافظة .. و كذا إرسال فاكسات لكلا من ( رئاسة الجمهورية - مجلس الوزراء - وزارة التربية و التعليم - وزارة الداخلية ) و خاطب أ/ أشرف (الأمن الوطنى) و قالوا أنهم لا علم لهم بالأمر من الأساس .. و توجهنا للمحافظ و أدخلنا في دوامة من الاجراءات الروتينية البلهاء .. كل ذلك مع رفع قضية في القضاء الإداري ... بدأت بعض التظلمات تأخذ طريقها في التحقيق و التقصي من جانب جهات رسمية (خارج المحافظة)
.
.
ظن الجميع أننا استسلمنا للأمر الواقع و رضخنا لمثل هذا الإفتراء و الفساد .. و لكن هيهات أن نصمت علي ظلم من كان يرفع الظلم عن زملائة !!
.
.
.............................. أضف إلي معلوماتك ................................
.
- أشرف خشوم (المستبعد أمنيا) تعيين 19 ديسمبر 2000 و من هذا التاريخ و حتى تاريخه لم يأخذ (جزا) قط و لا حتى (لفت نظر) و تقاريرة جميعا (99 كفء) ......... راجع (نماذج 3 - 4 - 5)
.
- أشرف خشوم (المستبعد أمنيا) حاصل علي لقب (الرائد المثالي) عن إدارة أرمنت للعام 2010 / 2011 ........ راجع (نموذج 6)
.
- أشرف خشوم (المستبعد أمنيا) عندما أضرب بعض المعلمين عن الطعام بمستشفي أرمنت و بمجهودات من الاتحاد قامت المحافظة بتشكيل لجنة لفحص المشكلة كان أشرف أحد أعضاء هذة اللجنة .......... راجع (نموذج 7)
.
- أشرف خشوم (المستبعد أمنيا) و حتي تاريخ إخلائه من المدرسة كانت تقوم مديرة مدرستة بتفويضة لإدارة المدرسة في حالة عدم تواجدها بالمدرسة لكفاءتة و حسن عملة و سلوكة !! .......... راجع (نموذج 8)
.
- أشرف خشوم قامت المدرسة (و ياللعجب) قبل الأمر التنفيذي بأيام بتكريمة نظرا لتعاونه و إخلاصة و أخلاقة و حب الطلاب له .......... راجع (نموذج 8)
.
- أشرف خشوم (المستبعد أمنيا) قام طلاب فصلة بتكريمة بالتعاون مع إدارة المدرسة و تقديم شهادة تقدير له على عملة الجاد داخل الفصل و حبة و احترامه للطلاب .......... راجع (نموذج 10)
.
.
.
و سؤال لمن لفقوا له الإتهامات .. و لمن وقع عليها .. و لمن صدقها .. و لمن أتخذ القرار .. إذا كانت تلك هي مستنداتة الرسمية تثبت كفاءتة و تميزة و حسن عملة و سلوكة .. فماذا لديكم في المقابل تدينونة به
.
زميلتى زميلى .. إن نحن صمتنا اليوم علي هذا الظلم البين و تخلينا عن واحد من الذين كانوا و مازالوا يبحثون عن حقوق زملائهم و يبذلون الغالي و الرخيص لمساعدتهم .. فغدا نتساقط واحد تلو الأخر أو علي الأقل ينجح الفاسدون في تكميم الأفواه الشريفة التى تنطق بما يرضى الله ..
لا تقفوا مكتوفي الإرادة مغلولي الايدي مكممي الافواه .. أنشروا القصة علي صفحاتكم .. تحدثوا عنها .. أملئوا الدنيا ضجيجا حتى يسمع أصحاب الأذان الثقيلة
.
‫#‏لا_للاستبعاد_الأمني_للشرفاء‬
.
اتحدوا
.
لتشيير و مشاركة الموضوع علي صفحاتكم .. من هنا: https://www.********.com/luxo1r
.
.
هناك قصص لأخرين من الـ 20 المستبعدين أمنيا سننشرها تباعا و بالمستندات