مشاهدة النسخة كاملة : ننشر التعليمات الموجودة فى كراسة امتحان الجبر لطلاب الثانوية غدًا


مستر محمد خليفة
12-06-2017, 04:32 PM
ننشر التعليمات الموجودة فى كراسة امتحان الجبر لطلاب الثانوية غدًا
وضعت وزارة التربية والتعليم عدة تعليمات في مقدمة الكراسة الامتحانية الخاصة بمادة الجبر والهندسة الفراغية والتي من المقرر أن توزع على طلاب الثانوية العامة غدًا داخل اللجان الامتحانية.

وتشدد هذه التعليمات على ضرورة أن يتأكد الطالب أولًا من صحة عدد صفحات كراسته الإمتحانية وصحة ترقيم الأسئلة ، ثم يقرأ التعليمات الموجودة في مقدمة كل سؤال جيدًا قبل البدء في الإجابة ، مع التأكيد على ضرورة قراءة السؤال بعناية مع التفكير فيه جيدًا قبل الإجابة .

وشددت التعليمات أيضًا على ضرورة إستخدام القلم الجاف الأزرق للإجابة ، والقلم الرصاص في الرسومات ، مع التأكيد على منع إستخدام مزيل الكتابة.

وحذرت الوزارة الطالب من القيام بتظليل أكثر من رمز أو تكرار الاجابة بأسئللة الإختيار من متعدد ، مؤكدةً أنه في حالة حدوث ذلك يجب على الطالب أن يكتب كلمة ملقاة أمام أي إختيار يريد التراجع عنه حتى لا يفقد درجة السؤال في حال كانت الإجابة صحيحة.

وأكدت الوزارة أنه عند الإجابة عن الأسئلة المقالية على الطالب أن يجيب في المساحة المخصصة للإجابة وفي حالة الحاجة لمساحة إضافية، يمكن استكمال الإجابة في صفحات المسودة مع الإشارة إليها في المكان المخصص للإجابة عن السؤال الأصلي مع إمكانية السماح للطلاب باستخدام الآلة الحاسبة .

http://www.elbalad.news/upload/photo/gallery/138/0/945.jpg