مشاهدة النسخة كاملة : تخلص من صوت الخنزير الصارخ في برنامج حماية كاسبرسكي


رونالدينهوو
04-10-2008, 12:13 PM
تخلص من صوت الخنزير الصارخ في برنامج حماية كاسبرسكي

فعلا إن الصوت التحذيري لبرنامج كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات غريب ومزعج جدا أنني لأتسائل ألم يجد فريق تطوير برنامج مكافحة الفيروسات لكاسبري صوتا ألطف من هذا الصوت القبيح صوت الخنزير. سأفترض أن تستخدم الإضدار السابع سواء برنامج كاسبرسكي أنتي فايرس، أو كاسبرسكي إنترنت سيكيوريتي.


تستطيع توقيف هذا الصوت بتاتا وذلك بالتوجه إلى Settings إعدادات > Appearance المظهر > Advanced الإعدادات المتقدمة؛ ثم أزل جميع علامات الصح في عامود الصوت. ولكني أقترح طريقة أفضل وهي تغيير ملف صوت الخنزير وإستبداله بصوت أخر أكثر لطفا مثل أو أوه على سبيل المثال. أرجو التركيز قليلا فيما يلي؛ توجه إلى إعدادات البرنامج > ثم Service الخدمة > أزل علامة الصح من أمام خيار Enable Self defense تمكين الدفاع الذاتي. أي أنني أريد تعطيل الدفاع الذاتي للبرنامج حتى أتكمن إستبدال الملف الصوتي التحذيري المُبيت في البرنامج بالملف الصوتي التحذيري الذي أريده -لأن برنامج كاسبرسكي سيمنعي مباشرة إذا حاولت العبث في مجلد تنصيب البرنامج-. بعد أن أزلت علامة الصح من أمام خيار تمكين الدفاع الذاتي إضغط تطبيق ثم موافق. وأغلق برنامج كاسبرسكي. الخطوة التالية هي التوجه إلى المسار التالي

C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 7.0\Skin\sounds\

إحذف ملف Infected.wav هذا هو ملف صوت الخنزير الذي يصرخ كلما إكتشف برنامج كاسبرسكي برنامج خبيث ما على حاسبك؛ ثم إنسخ الملف الذي قمت بتنزيله للتو في المسار السابق بالأعلى. أخير أعد تشغيل كاسبرسكي وفي خيارات إعداد البرنامج ضع علامة صح أمام Enable Self Defense خيار تمكين الدفاع الذاتي ثم إضغط على تطبيق ثم موافق.

uoua
04-10-2008, 02:30 PM
تسلم ايداك انت نقذتنى :)

رونالدينهوو
06-10-2008, 05:34 PM
تسلم ايداك انت نقذتنى :)

طب الحمد لله يا ايه انى عرّفتك
بصراحة صوته وحش جدااااااااا