بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   ضع شكواك هنا لعرضها على الجهات المختصة "لجميع أعضاء المنتدى" (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=223729)

مصطفى1981 17-09-2010 10:10 PM

الاسم مصطفى محمد عثمان تم التعاقد معايا مدرس حاسب الى بشبرا الخيمة فى شهر مايو 2008 وتم التجديد لمدة عام فى مايو 2010
يعنى عقدى هيخلص قبل مايو2011
خد ال icdl

و المشكلة انى بعمل دبلومة بتربية عين شمس خلصت سنة الحمد الله و نجحت بس لسة فاضلى سنة كمان و عقدى هيخلص قبل ما خلص الدبلومة و مفيش تجديد تانى بعد السنة الثالثة مش عارف اعمل اية
ياريت و الله و الله و الله والله و الله
حديعرفنى اى حاجة انا رقمى 0191138915
الى عارف حاجة يقولى و الله يا جماعة الى بيحب رينا يقولى

ميرو1988 18-09-2010 09:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى1981 (المشاركة 2669236)
الاسم مصطفى محمد عثمان تم التعاقد معايا مدرس حاسب الى بشبرا الخيمة فى شهر مايو 2008 وتم التجديد لمدة عام فى مايو 2010
خد ال icdl

و المشكلة انى بعمل دبلومة بتربية عين شمس خلصت سنة الحمد الله و نجحت بس لسة فاضلى سنة كمان و عقدى هيخلص قبل ما خلص الدبلومة و مفيش تجديد تانى بعد السنة الثالثة مش عارف اعمل اية

بص ياباشا
زمايلك اللى هيمتحنوا الكادر هيمتحنوه امتى
زمايلك اللى زيك
لو هيمتحنوه بعد انتهاء العقد لاتقلق فسيتم تجديد التعاقد بقرار من الوزير

مصطفى1981 18-09-2010 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى1981 (المشاركة 2669236)
خد ال icdl

ياجماعة حد يرد بجد و الله و الله والله الى عارف يقولى

ugd ugd ugd 18-09-2010 08:15 PM

المدرسة ملك لمن

بالرغم ان التعليم العام هو الأساس وان التعليم الفني درجة تانية ، هذا هو المعروف عندالعامة لإلا انه شاءت الظروف أن أعمل في التعليم الفني رغم عني بالرغم من انني مدرس اللغة العربية فقد عملت في مدرسة تجارية ، واظهرت كفاءة عالية جدا مما جعلني أحصل علي أعلى الدرجات في التقارير السرية في عهد ثلاث مدراء مختلفين حتي أكثر من الرجل الثاني في المدرسة ، لما اظهرته من حب وتفاني في العمل فقد مسكت الجدول والكنترول واللجنة الثقافية ومسئول المسابقات والحكومة الألكترونية والإذاعة والصحافة واشراف المادة من قبل الموجه بالرغم من انني احدثهم ،ولكن مدرسة من مدرسي التخصص (تجاري ) تحدثت وقالت كلام لايليق بها كمدرسة بان المدرسة مدرسة تجارية وان مكانك ليس هنا فاذهب من مدرستنا وانا الذي من حقي ان أمسك الجدول والكنترول ، وهي قديمة جدا فهي تعيين 1988 في حين اني تعيين 2000م وانا لايهمني مسك هذه اوترك تلك ولكنني استفسر عما اذا كان من حقها ام هو تنظيم داخلي وتكليف من مدير المدرسة يختار من يشاء
ارجو من سيادتكم التوضيح بنشرة اوقرار وصورته لأطلع عليه جميع الزملاء
ولسيادتكم جزيل الشكر،،،،،،،،،،،
احمد عبدربه
معلم اللغة العربية
مدرسة القضاة التجارية

ابوالطول 19-09-2010 06:25 PM

انا عاوز اعرف الى ياخد ثانية ثانوي منازل ينفع وهل يدخل الامتحنات ام يمنع من دخوال الامتحنات

شر و شر 19-09-2010 06:46 PM

هل يجوز انتداب معلم اول أ اعدادى الى مدرسة ابتدائى ؟
ارجو الرد السريع
وشكرا لكم

ياسمين مهند 19-09-2010 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع انا طالبة بالصف الثالث الثانوي انا عندي استفسار هام وارجو الرد انا كنت درست الصف الثاني الثانوي منازل لأن انا مكنتش في مصر يعني انا بدرس المنهج المصري باخد الكتب من مصر واسافر اذاكر برة بمساعدة مدرسين متخصصين في تدريس المنهج المصري وارجع مصر على الامتحانات امتحن وارجع اسافر تاني لظروف خاصة والحمدلله نجحت في تانية ثانوي وجبت 90.4 وانا علمي علوم وهكمل انشاء الله علوم بس دلوقتي انا سمعت ان المنازل اتلغت والي اخد تانيه ثانوي منازل يكمل تالتة برضو منازل وملهوش الحق في انه يدخل كليات حكومية انا دلوقتي مينفعش اني انتظم في مدرسة لاني مش في مصر اصلا وهاخد تالته ثانوي منازل بس فعلا انا كده ميكونش ليا الحق في دخول الكليات الحكومية ارجو المساعدة ضروري وشكرا

احمد حسام 4 20-09-2010 05:57 PM

اسمى محمد السيد الشحات معلم دراسات ومنتدب 10 سنوات بادارة فاقوس وجدت خصم 5 ايام من مرتبى هذا الشهر لوجود شخص اخر له اسم محمد شحاته السيد موجه لغة عربية
ماذا افعل لاستماذا افعل رد حقى

helal145 21-09-2010 06:31 PM

الرجاء من سيادتكم معاونتنا فى حل مشكلة الدرجة بالنسبة للحاصلين على الكادر والتى تم ايقافها علما بان قانون الكادر يعطينا الحق فيها

mo4600483 23-09-2010 07:39 AM

انا انتقلت من محافظة الأسكندرية الى محافظة اسوان فى مدرسه اعدادية داخل بلدتنا وقد كان من فى المدرسة احدث منى وكل فرصة انتقال كان الموجه يستأذن منى ان ينتقل زميلى الأحدث وكنت أوفق الى ان جاء زميل اقدم وبعد سنه وصل زميل اخر من محافظة الأسكندرية وعين فى مدرسة تبعد عن بلدته قليلا وفوجئت بالموجه فى السنه الثانية من قدومه يطلب منى ان اخلى من مدرستى للقدوم الى المدرسة التى بها هذا الزميل لكى ينقله الى مدرستى ووافقت بعد عدة محاولات منه لأن المدرسة اقرب للزميل وبعد سنه اخرى فوجئت به بأمر نقل الى مدرسة ابعد كثيرا من مدرستى علما بأنى مدرس وحيد فى المادة فى المدرسة التى انتقلت اليها وأنا لاأريد ان أنتقل الى المدرسة الجديدة وللعلم هو يريد ان يخلينى ويأتى بمدرس اخر فماذا أفعل مع هذا الموجه أفيدونى يأهل الخبرة لكى اتلافى هذا الظلم الذى يقع على ولكل الأخوة جزيل الشكر ووافر الإحترام

هايدى جمال 24-09-2010 03:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم. جمال محمد على أمبابى الدرجة الماليه تخصبصبه تعليم 2003
المؤهل دبلوم معلمبن+ تاهيل تربوى معلمبن لبسانس حقوق
تاربخ التعبنا1/4/1994 بضم المهل العالى تاريخ استلام العمل 1/11/1988
الموضوع
انى اعمل مدرس لغة عربيه فى مدرسة أسامة بن زيد سفاجا البحر الاخمر وكنت قبل الكادر حصلت على وكيل مدرسه وبالكادر تأخرت الى وظيفية معلم اول ولله الخمد
المهم قام السبد مدير المدرسة بعدم تسلمى جدولى لمادة اللغة العربيه وللكن لوجود العرف والتواتر بين المعلمين يكون كل معلم بمرحتلة التى عليها العام الماضى الا ان رف السبد مدير المدرسه وقام باسناد لى مادة التربيه الاسلاميه والتربيه الرياضيه واصناء وضع الخطة للجدول المدرسى ذهبت الى السبد المدرس استفسر عن هذا فال لى بالحرف الواحد اللى معاك اعمله
علما بان يوجد بالمدرسه معلمين على الدرجه الفنيه فقط ويقومومن بتدربس ماده التخصص
اقسم بالله انى موجود بالمدرسة من عام 2004 ولم بأخذ منى مدير المدرسه مخالفه
وفعلا قمت بالتحضبر فى جدولى الجديد وتقدمت بمذكرة للسبد مدير الا دارة لانه اللذى اهان كرامتى تصريح السبد المدير بأنى مقصر ؟ كيف ولم بوقع على اى مخالفة وبدات المساومات فاذا افعل علما انا امنية حياتى ارفع قضيه رد اعتبار على كلمة مقصر بالله عليك اذا كنت صادق فى عرض هذه الشكوى الى السبد المستشار الماده او اى اى احد بهمه الامر ارجو ان يتم فتح التحقبق على الاقل لك اعرف مدى نقصيرى باللله عليكم لانه بالرغم موجود بالمدرسة بالجدول الجديد الا انه نفسبا ........... لا امتلك غير حسبى الله ونعمل وكيل ورد حضراتكم

أبو سعادة 24-09-2010 09:51 PM

السيد الأستاذ/وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم – عليا إبراهيم دسوقي السيد _ معلم أول بمدرسة الحرية رقم 2 الابتدائية _ إدارة الصالحية الجديدة التعليمية
تعيين 1990 بدبلوم المعلمات العامة نظام السنوات الخمس .
أعرض على سيادتكم الآتي :
قامت إدارة الصالحية الجديدة بنقل عدد من المعلمين المساعدين ( المتعاقدين ) الذين تم التعاقد معهم العام الماضي لسد العجز بمدرسة السلام بالعزازي وهم ( بهجات السيد أحمد – همسة إمام أحمد _ هيام محمد فوزي _ لمياء عبد الحميد محمد _ مها الشافعي ) لمدارس قريبة من منازلهم وذلك عن طريق الواسطة والمحسوبية وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد ولما أرادت الإدارة سد العجز بهذه المدرسة قامت بإصدار نشرة نقل تعسفية مع بدء الدراسة لي بتاريخ 13/9/2010 مع علم الإدارة بوجود من هم أحدث مني تعيينا بالمدرسة ودخولا للمدرسة ( ويمكن التحقق من ذلك عن طريق إحصاء المدرسة بالإدارة ) مع العلم بأنني أعاني من عدة أمراض مزمنة وثابت ذلك بالتقارير الطبية ومعي طفل رضيع لم يتجاوز عمره العام ونصف وهذه المدرسة تبعد عن سكني أكثر من 20 كيلومتر وليس لها وسيلة مواصلات حيث أنها في وسط الجبل ولا يصل لها الرجال إلا بشق الأنفس فكيف أصل إليها مع ما أعانيه من أمراض مزمنة وقد توجهت للإدارة لتوضيح أقدميتي وحالتي الصحية وتقدمت بعدة مذكرات للإدارة بذلك ولكنها لم تحرك ساكنا حيث أنني لست من أصحاب الواسطة أو المحاسيب 0
أرجو من سيادتكم النظر بعين العطف والرعاية والعمل على إعادة الحق لأصحابه وعودتي إلى مدرستي مدرسة الحرية رقم 2 حيث أنها أقرب مدرسة لمنزلي ورحمة بطفلي الرضيع وأسرتي
جعلكم الله عونا لنا في إعادة الحق لأصحابه

مقدمه لسادتكم
عليا إبراهيم دسوقي السيد
معلم أول بمدرسة الحرية رقم 2 الابتدائية

sayedsayeh 25-09-2010 04:36 PM

السيد الفاضل الوزير الدكتور \ أحمد زكى بدر

تحية طيبة

مقدمة لسيادتكم \ السيد محمدشحاتة السايح مدرس اول رياضيات بمدرسة الزهور الاعدادية للبنات محافظة بورسعيد.
اعمل بالتربية والتعليم منذ احدى وعشرون عاماحيث اننى دفعة 1988 واننى اول دفعتى من حيث تقدير التخرج واستلام العمل.

اغيثونى اغيثونى فأنا اتعرض للتنكيل والترهيب من السيدة / عطيات عبد الحميدموجة عام الرياضيات بمحافظة بورسعيد

وذالك لأن ابنها أ / محمد الهلوتى يعمل مدرس رياضيات بمدرسة العصفورى الاسلامية الخاصة بنفس المحافظة التى تترأس امة ( الموجه الاول ورئيس لجنة وضع امتحانات الشهادة الاعدادية لمحافظة بورسعيد لمادة الرياضيات تخصص الابن )
والكثير من تجار بورسعيديستطيعون الحصول على خدمات الاستاذ محمد الهلوتى فى جميع المراحل التعلمية ولاسيما المرحلة الاعدادية
التى تنتشر ملازمة للمرحلة الاعدادية بين طلاب المحافظة.

وهذا مايتنافى مع معظم احكام المادة 77 من القانون47 لسنة 1987 الخاص نظام العاملين المدنين بالدولة

ولذلك
قدمت خدمات خاصة بالنقل بين المدارس لصالح أحدالمستشارين على الرغم مخالفة ذلك للوائح النقل الخاصة بعدم النقل لمدرس فى عامين متتالين وايضا ينقل لنفس المدرسة المنقول منها وهذا ما حدث مع الاستاذ السيد فهمى حجازى فى النشرة النقل رقم 263 فى 2\9\2009 . وهو ماترتب علية محاولات نقلى من المدرسة لترك مكان شاغر للدخول الاستاذ المذكور الى المدرسة وهذا ماحدث بالفعل.
· الاصرار على نقلى من المدرسة مع العلم انة لايوجد زيادة بالمدرسة على الوضع الحالى حيث ان نصيب المدرس من الحصص مثل المدارس المجاورةلناإلا انة تعنت واصرار واستغلال للسلطة فى نقلى من المدرسة
على الرغم من اننى الاول فى دفعتى للمرحلة الاعداديةحسب ترتيب الدفعة لانى الاعلى تقدير لشهادة التخرج والاقدم من حيث استلام العمل والاكثر تميزا فى التنمية المهنية والشخصية .
# سافرت الى بعثة الى اسكتلندا لدراسة المناخ التعليمى .
# كنت احد اعضاء الكتلة الحرجة لمحافظة بورسعيد
# حاصل على شهادة تكريم من المحافظ كأحد ابناء بورسعيد المتفوقين علميا
# حاصل على شهادة اجتياز دورة icdl
# حاصل على شهادة اجتياز دورة oracle
# حاصل على شهادة اجتياز دورة cisco
#حصل على شهادة mos
# حاصل على شهادة اجتياز دورة ( intel ) التعليم من اجل المستقبل
#حاصل على شهادة من وزارة الاوقاف ( معهد اعداد الدعاة )
#حاصل على شهادة من هيئة الاعتماد والجودة ( تدريب المراجع الخارجى)
# حاصل على شهادات تقدير خاصة من مديرية التعليم ببورسعيد لحصول تلميذات لى على الدرجة النهائية فى الرياضيات
# سيرتى الحسنة حيث اننى لم احصل على اى جزاءات خلال فترة خدمتى ( 22 سنة)

أرجو من عدالتكم رفع الظلم الواقع على ( النقل من المدرسة والندب ) وتصحيح الوضع فى لجنة امحان الشهادة الاعدادية للرياضيات حتى تكون الشفافية نبراس نحتزى بة وتهدأ نفوسنا ونتفرغ لعملنا ومستقبل ابنائنا

وسيادتكم جزيل الشكر

مقدمة

السيد محمد السايح

مدرس اول رياضيات

مدرسة الزهور الاعدادية للبنات

الرقم القومى 26607060300119

ابو خليل البرنس 25-09-2010 06:10 PM

لي زميل تعيين 86 لغات شرقية كمدرس وحصل علي ليسانس اللغة الانجليزية 98 ولكنة غير تربوي وانا حاصل علي ليسانس اداب وتربية لغة انجليزية 87 وتعيين 87 ايضاً من هو الاقدم فينا ؟ أرجوا الرد القانوني

tomasooo 26-09-2010 09:22 AM

ارجو ان تساعدنى انا ومجموعتى لاننا نحس بالظلم وتخيل سيادتك مكاننا يضعوك فى مكان ليس مجالك
شوفوا مشكلتنا واتنوا تعرفوا اننا مظلومين
نحن 11 مواطن مصرى تم تعيننا فى 1/7/2004 بمسمى وظيفى مترجم وللأسف تم توزيعنا على الوحدات المحلية بعيدأً عن مجالنا ولأننا نعشق تدريس اللغة الانجليزية وحاصلين على ليسانس الاداب والتربية وكنا نعمل مدرسين لغة انجليزية بالتعاقد قبل التعين توجهنا بطلب الى السيد اللواء محافظ الوادى الجديد ووافق سيادتة وتم نقلنا بدرجتنا المالية الى مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد بالقرار رقم 212فى30 اغسطس 2008 واثبتنا الكفاءة وحصلنا على جميع الموافقات من سيادة المحافظ ومديرية التنظيم والادارة ومديرية التربية والتعليم وتحملنا سيادتكم مرارة التوزيع حتى كانت المسافة بيننا وبين المدرسة 140 كم واكثر ولم نفكر سوى فى اننا نعمل الوظيفة التى نحبها ونثمر فيه ولكننا فوجئنا برفض لجنة الموارد البشرية فى وزارة التربية التعليم0 برغم كل الموافقات وان لنا خمس سنوات ونحن فى التدريس
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــذا
نرجوا من معالى وزير التعليم ان تنظر الى ابناؤك 11 موظف واسرتة تنتظر ان تستقر واستقرارنا فى موافقة معاليكم على نقلنا الى التربية والتعليم ابناؤك
محمد عبدالعظيم عبدالحميد يوسف خلف حكــــيم
دارين حسين عــــــبدالحفيظ ابو الوفا حسين محمد
ضياء عبدالمجيد عبدالعاطى عصام فتحـى شحاتة
هانــــــــــــــــــــى نافع نعيم ناصر صــبرة حسن
سلــــــــــوى مصطفى محمد نجــــلاء فتحى لطفى
جريس شنودة عــــبدالشهيد
ومعنا صور جميع الموافقات
وأخيرا اقترح علينا السيد مدير عام التنيظيم والادارة ان نذهب لثلاث جهات ( الصحة , الشباب والرياضة , الطرق ) بالله عليكم نشتغل ايه معقول نروح مكان غير مجالنا هودا اللى عايزاه مصر مننا اى وظيفة وناخد مرتب وخلاص ولا المهم اننا نشتغل الحاجة اللى نحبها ومؤهلنا يسمح بيها

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:30 AM.